بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    يعرض حالياً على قناة ديسكفري العالمية.. فيلم وثائقي عن الشعب المرجانية في البحر الأحمر    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



#ماذا_ ينتظر_ شرفيو_ النصر


الرياض – أحمد الجدي
هاشتاق يطالب بدعم أعضاء الشرف يجذب أكثر من 3 آلاف مغرد
شكل غياب عدد كبير من أعضاء شرف نادي النصر عن المشهد النصراوي صدمة كبيرة لجماهيره التي استغربت هذا العزوف خصوصاً أن الفريق الأول لكرة القدم يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، وظل محافظاً على الصدارة طوال الجولات الأربع الماضية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
رئيس النصر الامير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح (الشرق)
وبادرت جماهير النصر إلى إطلاق هاشتاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان: «#ماذا _ ينتظر _ شرفيو_ النصر»، متمنية عودة أعضاء الشرف البارزين، ووقوفهم مع النادي في هذه الفترة التي وصفتها بالمهمة وشارك فيه أكثر من 3 آلاف مغرد أغلبهم نصراويون، كما تمنت انضمام أعضاء جدد حتى تتواصل مسيرة الانتصارات ويعود الفريق الكروي إلى منصات التتويج، مثمنين في الوقت نفسه جهود إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي.
الغامدي يكتفي بالحكمة
تفاعل كبير
مشجع يتساءل عن غياب من طالبوا بإبعاد القريني والسلهام
وتفاعلت الجماهير النصراوية مع الهاشتاق المطالب بعودة أعضاء الشرف إلى النادي، حيث استغرب المغرد راكان بن سعود وهو من أطلق الهاشتاق عزوف عدد كبير من أعضاء شرف النادي عن مساندة الفريق، وقال: «عندما كان النصر منهارا، لم يتوقف دعم بعض أعضاء الشرف، وعندما أصبح الفريق يقدم مستويات كبيرة ابتعدوا»، مؤكدا أن ابتعاد أعضاء الشرف عن النصر في الوقت الحالي وهو متصدر ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يدل على أن بعض أعضاء الشرف لا يرضيهم إلا رؤية النصر منهاراً».
من جانبه، تساءل أحد جماهير النصر ويدعي زيزو عن سبب غياب أعضاء الشرف الذين وعدوا بالدعم لكن بشرط ابتعاد المشرف على الفريق الكروي سلمان القريني، ونائب رئيس النادي عامر السلهام، وقال: «أين هؤلاء الأعضاء بعد أن ابتعد القريني والسلهام، أم إنها كانت أساليب لتسيير النادي حسب هواهم ورغباتهم».
فيما اكتفى أحمد الغامدي من خلال مشاركته في الهاشتاق بالحكمة الشهيرة «لقد أسمعت لو ناديت حيا»، تاركا خلفها كثيرا من علامات الاستفهام.
مشاركة نسائية
وسجل الحضور النسائي مشاركته في الهاشتاق من خلال المغردة ليلي التي تساءلت عن سر غياب أعضاء شرف بارزين كان لهم دور كبير في الفترة الماضية، وقالت: «أين عمران العمران وسامي الطويل، وأين أبناء الأمير عبدالرحمن»، تاركة خلف هذه التساؤلات عديداً من علامات الاستفهام حول هذا الغياب، متمنية كحال جميع الجماهير النصراوية نسيان الخلافات الشرفية، والعمل لصالح الكيان لكي يعود الفريق الكروي إلى المنافسة على الصعيدين المحلي والخارجي.
كما انتقدت المشجعة النصراوية عذبة بعض أعضاء الشرف الذين وصفتهم بغير الفاعلين ولا يبادرون إلى دعم النادي، وأوضحت: «بعض أعضاء الشرف ينتظرون بطولة لكي «يترززوا» أو خسارة لكي ينتقدوا، ومع الأسف هذه النوعية من أعضاء الشرف غير فاعلين ولا نشاهد منهم دعماً مالياً».
سر العزوف
مشجع يتساءل عن سبب عزوف أعضاء الشرف
ولم تقتصر المشاركة في هاشتاق «ماذا _ ينتظر _ شرفيو النصر» على الجماهير النصراوية فقط، بل كان للمشجع الهلالي فهيد رأيه الواضح، حيث أبان: «رغم هلاليتي إلا أنهم أي أعضاء شرف النصر ينتظرون بطولة لكي يظهرون في النادي من موسمين إلى ثلاثة، ولم نشاهد غير الأمير فيصل بن تركي يعمل لوحده»، في إشارة واضحة منه إلى أن أعضاء الشرف يقتصر ظهورهم في المشهد النصراوي عند تحقيق البطولات فقط، دون أن يدعموا رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي يعمل وحده دون أي مساندة.
من جانبه، اندهش مشجع نصراوي حمل اسم «Fond of N assr » من عزوف أعضاء الشرف، وقال: «إذا لم يتحركوا في هذا الوقت وفريقهم متصدر ويقدم مستويات متميزة، فمتى يتحركون»، معرباً عن تعجبه واستغرابه من هذا العزوف الشرفي في ظل الظروف التي تحفز أي محب للنادي لتقديم الدعم والمساندة.
عصا سحرية
ضوئية من تغريدة لأحد المشجعين
وعلق أحد المغردين أطلق على نفسه «جوزيف بلاتر» نسبة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على الهاشتاق، قائلا: «ينتظرون سقوط الفريق لتسويق أنفسهم في الانتخابات المقبلة، وأنهم العصا السحرية لإنقاذ النادي»، مبدياً انزعاجه من هذه النوعية من أعضاء الشرف الذين وصفهم بأنهم يفضلون مصلحتهم الشخصية على مصلحة الكيان النصراوي.
وأيد المشجع متعب السعيدي ما ذهب إليه جوزيف بلاتر، مبيناً أن بعض أعضاء الشرف ينتظرون سقوط النادي لكي يتفرغوا لانتقاد الإدارة.
أما المشجع عبدالله الزهراني فقد عبر عن تفاؤله بعودة أعضاء الشرف إلى النادي في الفترة المقبلة، مؤكداً أن البيئة النصراوية الحالية تجذب الجميع للعودة إلى النادي، وأوضح: «النصر رائع بحضوره في الموسم الماضي، ويسير بطريقة صحيحة في الموسم الحالي، ورئيس النادي وقليل من الأوفياء يدعمون وننتظر دعم الجميع». في حين تميزت تغريدة أبو باسم العالمي بالهدوء والعقلانية، حيث ذكر أنه وبقية الجماهير النصراوية ينتظرون من أعضاء الشرف دعم النادي لأنه يحتاجهم في هذه الأوقات أكثر من أي وقت مضى.
الكيان والأشخاص
ضوئيات من تغريدات بعض المشجعين النصراويين
ووجدت تغريدة المشجع عبدالرحمن الموسي القبول لدى الجماهير النصراوية، خصوصا أنها اشتملت على نصيحة ودعوة لأعضاء الشرف في تقديم مصلحة النادي على المصلحة الشخصية، وقال: «من يعشق فارس نجد وتهمه مصلحته يقف معه ويدعمه بغض النظر عن إسهام الرئيس وأعضاء إدارته، فالنصر كيان وليس أشخاصا، وزاد: «الرئيس لم يقصر والفريق متصدر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ويسير في الطريق الصحيح، فماذا ينتظر أعضاء شرف النادي لك=ي يدعموا الكيان الذي قدم لهم الشهرة والأضواء».
وبدوره، شارك المشجع «نظرتي عالمية» في الهاشتاق ببيت الشعر الشهير:
يا كثرهم لا قلت عرفت وجيه
ويا قلهم لا قلت قدر ومعزة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.