«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استعدادات مكثفة في منطقة نجران للاحتفال باليوم الوطني 83
نشر في الشرق يوم 15 - 09 - 2013

تجري حاليا الاستعدادات بمنطقة نجران للاحتفال باليوم الوطني 83 للمملكة العربية السعودية لإظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ماوصلت إليه المملكة العربية السعودية من تقدم وتطور بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
ويتابع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران تلك الاستعدادات حيث حث اللجان المنظمة بمضاعفة الجهود للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية وإبراز ماتشهده منطقة نجران من مشروعات خدمية في كافة المجالات تحقق بإذن الله ماينشده المواطن في منطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.
وأوضح وكيل إمارة نجران المساعد للشئون التنموية المشرف العام على احتفالات منطقة نجران باليوم الوطني 83 زياد بن محمد بن غضيف إن التجهيزات للاحتفال باليوم الوطني 83 وصلت إلى المراحل النهائية استعدادا لانطلاق هذا الاحتفال الوطني الكبير من خلال الموقع المعد لاحتفالات المنطقة باليوم الوطني للمملكة الذي يتسع لأكثر من عشرين ألف متفرج ويتوسط الموقع مسرحا يقع على مساحة 4000 متر مربع بخلفية رئيسية لقصر المصمك كونه احد المعالم التاريخية الهامة في تاريخ المملكة العربية السعودية مشيرا الى إن هذه الاستعدادات جاءت تنفيذا لتوجيهات أمير منطقة نجران .
وأبان ابن غضيف إن احتفال منطقة نجران باليوم الوطني يشتمل على الحفل الرئيسي الذي ينطلق على ارض الملاعب المجمعة لإدارة التربية والتعليم بحي الفهد برعاية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بحضور نخبة كبيرة من المجتمع ومشاركة العديد من المسئولين ويتخلل الحفل برنامجا يشتمل على هذا البرنامج مشاركة فنية للفرق الشعبية و تقديم فقرة درامية تتحدث عن مسيرة المملكة العربية السعودية وماعاشتة منذ عهد المؤسس الباني الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه إلى يومنا الحاضر ثم فقرات أخرى عبارة عن ملحمة وطنية تبرز جهود القيادة الرشيدة وماحظي به الوطن سواء منطقة نجران أو مناطق المملكة الأخرى من جهود واهتمامات في مجالات التنمية والاهتمام بالمواطن وإسعاد المواطن والعيش الرغد بالإضافة إلى مشاركة العديد من شعراء المنطقة الذين يتغنون في الوطن ثم الألعاب النارية.
وأشار إلى إن هذه الفعاليات سوف تقام على مسرح كبير يضم في جنباته تصميما لقصر المصمك باعتباره بداية الانطلاقة لتأسيس وتوحيد المملكة بالإضافة إلى بعض المباني التي تتميز بها منطقة نجران من الطراز والتراث المعماري الذي يميز منطقة نجران .
وأبان المشرف العام على احتفالات منطقة نجران إن مسابقة الأمير مشعل بن عبدالله الوطنية للتصوير الفوتغرافي تضاف للاحتفال باليوم الوطني حيث خطت اللجنة الخاصة بالمسابقة خطوات جيدة منذ إن صدرت توجيهات أمير منطقة نجران بالموافقة على تنظيم هذه المسابقة للعام الثاني على التوالي حيث أعلنت الجائزة وشروطها وتلقت اللجنة المنظمة لها العديد من المشاركات وتعتبر في المراحل النهائية للإعلان عن الفائزين فيها معربا عن أمله أن تكون الجائزة في مستوى تطلعاته.
وأوضح في ختام تصريحه إلى أنه تم تصميم شعارا للاحتفال باليوم الوطني 83 بالمنطقة وفاز بتصميمه أحد أبناء منطقة نجران وعمم على كافة القطاعات الحكومية وعلى جميع الجهات لإبراز هذا الشعار الوطني للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على الجميع .
زياد ال غضيف في مقر الإحتفال يوضح اهم الاستعدادات في مقر الإحتفال ( الشرق )
مانع آل مهري | نجران


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.