بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعود بن نايف يُطلق «الشرقية .. فرحة عائلية» بحضور حشد من الأهالي
نشر في الشرق يوم 09 - 08 - 2013

أطلق أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في الصالة الرياضية الخضراء بالدمام بحضور نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مساء أمس، وعدد من أعيان المنطقة وجمع كبير من الأهالي فعاليات حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك.
وأطلقت الألعاب النارية في الواجهة البحرية بالدمام تزامنا مع انطلاق الحفل، وشملت تشكيلات مميزة، حيث ستستمر حتى ثالث أيام العيد في الواجهة البحرية في الخبر وشاطئ نصف القمر، بالإضافة إلى الواجهة البحرية في الدمام، و يبلغ مجموع الطلقات ثمانية آلاف طلقة، كما انطلقت كذلك البرامج الترفيهية للفعاليات المصاحبة للحفل في عشرة مواقع سياحية ومتنوعه وتستمر حتى خامس أيام العيد.
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالرحمن الراشد، عن خالص شكره للأمير سعود بن نايف، الذي شارك إخوانه وأبناءه المواطنين فرحة العيد، ليبادلهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.
رافعا بهذه المناسبة أسمىَ آيات التبريكات، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وإلى الشعب السعودي الكريم والأمة العربيّة والإسلامية جمعاء.
كما شكر الراشد كافة الجهات الحكومية التي ساهمت وشاركت في تنظيم الحفل، والشركات والمؤسسات الراعية، وكذلك الأهالي الذين حضروا الحفل، واحتفالات الأعوام الماضية، مقدراً لهم التعاون بين كافة القطاعات وأبناء المجتمع الذي كان له الأثر الكبير في نجاح احتفالاتنا السابقة، معبراً عن أمله في استمرار ذلك في الأعوام المقبلة.
وتشرف ممثلو الرعاة الرئيسيون للحفل بالسلام على أمير المنطقة وتسلم درع التكريم عن تنظيم الحفل، بالإضافة إلى الراعي الإعلامي مؤسسة الشرقية للصحافة والطباعة والنشر.
إلى ذلك، تتواصل اليوم، الفعاليات المصاحبة لاحتفالات أهالي المنطقة من خلال تقديم أكثر من 20 فعالية، تستهدف جميع الشرائح وتقدَّم في مواقع مختلفة في كل من الدمام والخبر والقطيف والظهران.
وسيستمتع الجمهور الحاضر على الواجهة البحرية في الدمام والخبر وشاطئ نصف القمر بإطلاق الألعاب النارية لمدة ربع ساعة من الساعة 9:30 وحتى 9:45 مساءً، فيما تحتضن أربعة مجمعات تجارية في الدمام والخبر والقطيف «الراشد مول، الشاطئ مول، دارين مول، القطيف سيتي مول» فعاليات فرحة العيد التي تستهدف العائلات بالدرجة الأولى يتم من خلالها تقديم برامج وفقرات تتناسب ومكان إقامتها تبدأ جميعها من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
وتقدم فرقة كناري للإنشاد على أرض الصالة الرياضية الخضراء في الدمام فقراتها، بعد الإقبال الكبير الذي حظيت به أمس، و تبدأ الفرقة مشاركتها عند 9:45 وحتى 11 مساء، إضافة إلى عرض «استاند أب» كوميدي الذي ينطلق بنفس التوقيت.
كما تحتضن الصالة في اليوم نفسه، فعالية قرية الطفل، التي تهتم بتقديم وعرض كل ما يتعلق بالطفل من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء.
وعلى شاطئ نصف القمر تستمر فعاليات استعراض السيارات المعدلة وعروض التطعيس التي تهتم بفئة الشباب ومحبي هذه الرياضة، إضافة إلى كرة القدم الشاطئية، وألعاب التلي متش، وفعاليات تعليم الفروسية لمن تستهويهم رياضة ركوب الخيل.
وتختتم الفعاليات التي يحتضنها شاطئ نصف القمر بفعالية السيرك، التي سجلت حضورا لافتا في اليوم الأول، وتنطلق جميعها في الرابعة عصرا وتنتهي عند التاسعة مساء.
وسيكون محبو التصوير على موعد مع التصوير الفوتوجرافي والمعرض الذي يحوي عديداً من الصور الفوتوجرافية، حيث يفتح المعرض أبوابه عند الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء.
وفي متنزه الملك فهد بالدمام تقدِّم الجاليتان المصرية والسورية عروضهما الشعبية للمقيمين من أبناء الجاليتين والعائلات السعودية التي ترغب في مشاهدة عروضهما، التي تبدأ الرابعة عصرا وتنتهي العاشرة مساء. كما تنطلق غدا، أمسيات للشعر النبطي والفصيح عند الساعة 8.30 مساء.
أمير الشرقية ونائبه يشاركان الأهالي العرضة (تصوير: علي غواص)
الراشد يُسلم الأمير سعود درع تذكارية
الأمير سعود بن نايف يُكرم الشرق
ويُقبل طفلة خلال الحفل
الألعاب النارية في الواجهة البحرية
حركات بهلوانية لعارضي السيرك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.