الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مكتب التربية والتعليم في الهفوف يحتفي باليوم الوطني تحت شعار (ملتقى الوطن 82)
نشر في الشرق يوم 01 - 10 - 2012

برعاية مديرة مكتب التربية والتعليم بالهفوف بدرية المبارك وحضور مساعدة المرحلة الابتدائية منى المنصور، احتفى المكتب، الأربعاء الماضي، باليوم الوطني في مقر المتوسطة الخامسة عشرة بالهفوف، حيث بدأ اللقاء بآيات عطرة من القرآن الحكيم قرأتها مشرفة قسم العلوم هادية المبارك، أعقب ذلك النشيد الوطني، ثم مقدمة الاحتفاء ألقتها رئيسة قسم اللغة العربية هدى الحمود، ثم مشهد تمثيلي بعنوان (فتح الرياض) قدمته طالبات مدارس الأنجال الأهلية.
وشاركت طالبة من المدارس بقصيدة بعنوان (سعودي وافتخر)، أعقب ذلك فقرة بعنوان (توأمية الأم والوطن) قدمتها رئيسة قسم الاقتصاد المنزلي الأستاذة هدى القطيفي تحدثت عن اليوم الوطني، أعقب ذلك تقديم لمطبوعة بعنوان (هذا نبينا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.. معا لنقتدي بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم) من إعداد مشرفة قسم التربية الفنية إيمان الدوسري، قدمت له رئيسة قسم التربية الفنية منيرة الشعيبي حيث ذكرت أن المطبوعة تتحدث عن صفات النبي صلى الله عليه وسلم وتم اختيارعدد من الصفات منها الأمانة، الرحمة، الصدق وافشاء السلام تلا ذلك مشاركة قدمتها المتوسطة (15) بالهفوف الطالبات نورة العتيبي، أمينة الخليفة ومريم الربيع عبارة عن قصائد في حب الوطن، وكذلك الطالبة ريوف النجدي التي شاركت بعرض تقديمي تحدثت فيه عن أمجاد الوطن في هذا اليوم.
وشاركت مدارس النخبة بعرض لوحات تتحدث عن حب الوطن وأثره على الفن التشكيلي، أعقب ذلك تقديم مسابقة ترفيهية من قسم الصفوف الأولية قدمتها مشرفة القسم هدى الملحم، حيث قدمت للحضورأسئلة عن المملكة وخصصت جوائز للفائزات، وكان للثانوية السادسة بالهفوف مشاركة بهذا الاحتفاء من خلال أناشيد وقصائد قدمتها طالباتها، والمتوسطة (18) بالهفوف قدمت أنشودة بعنوان (يامملكتنا الحبيبة) قدمتها طالبات المدرسة، وفي نهاية الاحتفاء تم تتكريم الجهات المشاركة بهذا اليوم من لجان ومشرفات كان لهن الدور الكبير بإنجاح هذا اليوم، وكذلك مدارس الهفوف التي شاركت بفعالية ومدارس الانجال ومعهد النور ومتوسطة تحفيظ القرآن، ومتوسطة العضيلية.
وكان لمشرفة إدارة الإعلام التربوي التي غطت الاحتفاء فوزية الشمري لقاء مع مساعدة مديرة مكتب التربية والتعليم بالهفوف للمرحلة الابتدائية الأستاذة منى المنصور التي عبرت عن فرحتها بهذه المناسبة.
جانب من الاحتفال
الأحساء | الشرق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.