أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    التحديات الأخلاقية لتطبيقات الرعاية الصحية    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    شرف الخدمة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    صحة نباتية    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    طموحنا عنان السماء    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    الأمن والاستقرار    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حجز العربات الكهربائية عن طريق "تنقل".. وصول أولى رحلات مبادرة «طريق مكة»    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان تنتشل جثث غرقى وادي لجب بمشاركة طائرات الأمن العام
نشر في الشرق يوم 29 - 08 - 2012

انتشلت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان بمشاركة طيران الأمن العام اليوم جثث أربعة مواطنين جرفتهم مياه السيول بوادي لجب بمحافظة الريث التابعة لمنطقة جازان الليلة الماضية وحددت موقع الجثة الخامسة والأخيرة التي ستواصل الفرق عملها حتى انتشالها من أحد المواقع شديد الوعورة بالوادي.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني أن فرق الدفاع المدني بدأت عملية التمشيط بعد أن تم استلام بلاغ بالحادثة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء أمس الثلاثاء وتم انتقال أكثر من 30 ضابطاً وفرداً للموقع وتم العثور على شخص داخل الوادي وتم إنقاذه وهو بحالة جيدة والذي أشار الى وجود خمسة من رفاقه جرفتهم السيول.
وبين القحطاني أنه بتمشيط الوادي تم العثور على جثتين في تمام الساعة الثالثة فجرا في موقع وعر على بعد 13 كيلو مترا من موقع الغرق وتم الاستعانة بطيران الأمن لانتشال الجثتين و نقلهما لموقع تمركز الفرق وثم تم نقلهما لمستشفى بيش العام عن طريق الدفاع المدني .
وأضاف أنه في الساعة الثامنة من صباح اليوم عثرت الفرق على جثتين أخريين في مفتاح وادي لجب منطقة (المشيمة) شمال غرب الوادي وتم انتشالهما عن طريق المنقذين ونقلهما لمستشفى بيش العام , مشيراً إلى أنه تم العثور على الجثة الخامسة في منطقة شديدة الوعورة وتم تحديد موقعها وستواصل فرق الدفاع المدني العمل بمشاركة طائرات الأمن العام والجهات ذات العلاقة لانتشال الجثة.
وقدم القحطاني في ختام تصريحه التعازي لذوي الغرقى سائلاً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه مشدداً على ضرورة توخي الحذر من مخاطر السيول والأمطار وعدم التهاون بتحذيرات الدفاع المدني التي تنشر عبر الوسائل الإعلامية خاصة خلال هذه الفترة التي تشهد فيها المنطقة هطول الأمطار وجريان السيول بالأودية.
جازان | واس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.