بأغلبية 55 صوتا.. «كرماني» رئيساً لمجلس خبراء القيادة في إيران    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو ووجهاء الأحساء: زيارة الأمير محمد تجلب الخير معها دائماً

رحب وكيل محافظة الأحساء، خالد بن عبدالعزيز البراك، بمقدم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، وقال إنه دائما ما يكون قريباً من المواطن، فيما عبر قاضي محكمة الأوقاف والمواريث الشيخ محمد حسن الجزيري عن سروره وسعادته بالزيارة الميمونة، التي تحمل الخير والمسرات لأبناء محافظة الأحساء.
وأضاف مدير شرطة الأحساء، العميد عبدالله بن محمد القحطاني، أن الزيارة جاءت لتلمس احتياجات المواطن، وأشار العقيد نبيل بن سليمان الصويغ أن زيارة الأمير تؤكد حرصه على دعم الشباب في المنطقة، فيما أوضح العقيد مبارك العصيل أن الأحساء ومنذ تولي الأمير إمارة المنطقة الشرقية، تشهد تطورا دائماً في مختلف المجالات.
أما رجل الأعمال سليمان الحماد، فقد أكد أن الزيارة دائما تجلب معها الخير، وأعرب رجل الأعمال مهدي ياسين الرمضان عن بالغ سعادته وامتنانه لزيارة أمير المنطقة الشرقية، وقال إن الأمير منذ أن تولى إمارة المنطقة الشرقية في عام 1405ه، وهو يعمل على إيجاد مبادرات تنموية تقدم خدماتها للمجتمع في المنطقة.
فيما أوضح رجل الأعمال سالم المري أن الزيارة ستضيف الكثير لاقتصاد الأحساء، من خلال رعاية حفل أبنائنا خريجي جامعة الملك فيصل، وجامعة الإمام محمد بن سعود.
وأشار رجل الأعمال عبدالعزيز الملحم أن الأحساء تشهد تطورا دائماً في مختلف المجالات، كما أثنى على مبادرة أسرة الجبر، التي ساهمت في بناء مجموعة من المشروعات الخيرية.
ورحب أمير قبيلة المري طالب بن شريم بمقدم الأمير وقال إن زيارته للمحافظة تحمل الخير والمسرات لأبناء الأحساء.
ورحب رئيس مركز أم العراد محمد بن جمعة ورئيس مركز السيح فهد بن دهمان وعضو المجلس البلدي بمركز عريعرة حمد بن عجيمة، ومدير مستشفى الأمير سلطان بعريعرة عبدالرحمن العجمي ورئيس مركز أم ربيعة ضيدان بن قضعان ورئيس مركز مريطبة بخيت بن علي آل فاران ورئيس مركز الجيشية عبدالله بن كليفيخ أبا الجيش، بمقدم الأمير محمد بن فهد لمحافظة الأحساء، معبرين عن فرحتهم وسروهم بقدومه لتلمس حاجات المواطنين عن قرب.
ورحبت المشرفة العامة على مدارس الكفاح نوال بنت حسن العفالق بمقدم الأمير محمد بن فهد، فيما قالت الفنانة التشكيلية تغريد البقشي إن أهالي الأحساء، يتطلعون بشغف إلى زيارة الأمير، ليشهد الأحساء في أروع صورها، ويلمس تلك اللوحة الفنية الرائعة، التي أسهمت يده الكريمة في رسمها.
العقيد الزهراني

العميد القحطاني

علي الغوينم

سليمان الحماد

عبدالله النشوان

الشيخ الجزيري

العقيد الزكري

عبدالعزيز العفالق

عبدالعزيز الملحم

سالم المري

فهد بن دهمان

حمد بن عجيمة

ضيدان بن قضعان

العقيد العصيل

العقيد الصويغ

مهدي الرمضان

طالب بن شريم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.