وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في مباراة خُصص كامل دخلها لأسد الحراسة السعودية

تتجه أنظار الجماهير السعودية، مساء اليوم الخميس إلى استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، حيث يستضيف نادي النصر منافسه نادي الاتحاد في قمة مباريات الجولة ال 11 من الدوري السعودي للمحترفين.
ومن المتوقع أن تحظى المواجهة بكثير من الندية والإثارة في ظل كوكبة النجوم التي يضمها الفريقان، وسعيهما إلى الظفر بالعلامة الكاملة من أجل الحفاظ على حظوظهما في التتويج باللقب، فضلاً على الصراع التاريخي بين الفريقين.
ويدخل نادي النصر اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بعدما حقق انتصاراً كبيراً على الرائد في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، ويأمل في حصد نقاط مواجهة الاتحاد، لتأمين موقعه في المركز الثالث وتضييق الخناق على ناديي المقدمة، الأهلي والهلال.
ويبرز في صفوف نادي النصر، قائد الفريق حسام غالي، والعائد للتوهج من جديد محمد السهلاوي، ويحيى الشهري والمغربي محمد فوزير، بجانب استعادة جهود إبراهيم غالب العائد من الإصابة، والمدافع عمر هوساوي، الذي غاب عن مواجهة الرائد في الجولة السابقة، بسبب وفاة والده.
ويغيب عن النصر، الظهير خالد الغامدي بسبب الإصابة، وأحمد الفريدي الذي يواصل برنامجه التأهيلي، في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
في المقابل يدخل نادي الاتحاد، اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الشباب بهدف لمثله.
ويدرك مدرب الاتحاد، التشيلي لويس سييرا، أهمية مواجهة النصر من الناحية الفنية والمعنوية، إذ تعنى خسارة العميد خروجه من دائرة المنافسة على اللقب، في ظل انطلاقة نادي الأهلي وملاحقة النصر، فضلاً عن الهلال الذي يملك عدداً من المباريات المؤجلة بسبب انشغاله بلقاء إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل.
ويعول المدرب التشيلي على أحمد العكايشي، وفهد المولد، كارلوس فيلانويفا، فهد الأنصاري، في حصد نقاط المباراة ، فيما يفتقد إلى أحد أبرز أسلحته الهجومية، المهاجم المصري محمود كهربا، الذي سافر لألمانيا لعلاج مشكلة في الظهر.
وعلى استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، سيحاول الشباب «الحادي عشر» برصيد 10 نقاط، تحقيق أول انتصار تحت قيادة المدرب دانييل كارينيو، عندما يواجه الفيحاء صاحب المركز قبل الأخير برصيد 7نقاط.
ولم يذق نادي الشباب طعم الفوز منذ انتصاره على الاتفاق في الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إذ خاض الفريق بعدها ست مواجهات، ولم ينجح في تحقيق أي انتصار، حيث خسر لقاءين وتعادل في 4 مباريات.
وفي الجولة ذاتها، يسعى نادي الرائد إلى الهروب من قاع الترتيب عندما يواجه أحد «الثاني عشر»، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.