سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في مفهوم الإطارات المستقبلية لعام 2017
نشر في الشرق يوم 10 - 09 - 2017

شركة إطارات هنكوك، العلامة التجارية العالمية العريقة للإطارات ذات الريادة التقنية، حصدت الجائزة "البرونزية" والجائزة "النهائية" على مفهوم الإطارات المستقبلية، وذلك ضمن "جوائز التميز في التصميم العالمية 2017″.
وجائزة التميز في التصميم العالمية (IDEA)، هي مسابقة راقية عالمية ترعاها سنويا "جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية" (IDSA )، وتخضع جوائزها للجنة حكام تتكون من خبراء عالميين في مجال التصميم الصناعي، وهي معروفة كونها إحدى أهم ثلاث جوائز عالمية عريقة في مجال التصميم الصناعي، بالإضافة الى "جائزة إف للتصميم iF Design Award " و "جائزة ريد دوت Red Dot Award". معايير التحكيم لجائزة العام تضمنت 5 معايير هامة وهي: التصميم المبتكر، تجربة المستخدم، فوائد المستخدم، المسؤولية الاجتماعية والإنطباع الجمالي.
وحصل تصميم شركة إطارات هنكوك "فليكسوب Flexup " على الجائزة البرونزية من "جائزة التميز في التصميم العالمية" لعام 2017، مما يعكس قدرة التصميم المبتكر على أن يقود مستقبل القيادة ويقدم صورة مبتكرة للعلامة التجارية.
وفي الإطار، حصل تصميم "شيفتراك Shiftrac "على جائزة "النهائي"، مما يثبت نجاح فلسفة التصميم المستقبلية لشركة إطارات هنكوك وتقنيتها المبتكرة بإعتبارها شركة عالمية ذات مستوى رفيع مع تميز قوي في التصميم.
يشار إلى أن "فليكسوب Flexup" هي عربة تتسع لشخص واحد يمكنها صعود الدرج، ويمكنها تجاوز مطبات السرعة وغير ذلك من عوائق القيادة الموجودة في المدن وخاصة الطرق الضيقة، وذلك من خلال مفهوم للقيادة يمكنه معالجة معوقات الطريق بزيادة اتساع العربة او تضييقها، وهي قادرة على السير بسرعة تصل الى 35 كم في الساعة في طرقات المدينة.
أما "شيفتراك Shiftrac" فهو مفهوم لإطار يتميز بخفة حركة شديدة، ومصمم لتوفير أداء سلس ورشيق عند القيادة داخل مدينة ضخمة، وذلك من خلال مبدأ حجز إنتقال أو زحلقة الإطار إلى الخارج، مما يتيح للسائق الدخول في المنعطفات بقوة والتنقل بين مسارات الطريق بسرعة وسلاسة.
ومن خلال التصميم المبتكر لإطار هنكوك لعام 2016 – قامت شركة إطارات هنكوك بتوفير الرعاية الحصرية لبرنامج تصميمي وذلك بالتعاون مع طلاب التصميم في جامعات عالمية شهيرة، وتعاونت الشركة مع جامعة سينسيناتي لتصميم وإنتاج كل من عربة "فليكسوب" وإطار "شيفتراك"، مع العلم بأنه قد تم تقديم هذين التصميمين للإستخدام في المدن الضخمة المستقبلية المجهزة بأنظمة التنقل الذكية.
وقبل إنجازات العام، قامت شركة إطارات هنكوك بتحقيق سلسلة من النتائج الرائعة من خلال مشروعها للتصميم المبتكر.
ومما يجدر ذكره أن الشركة حصلت على "جائزة التميز العالمية 2015 -IDEA 2015 "، وكذلك على جائزة "لوميناري Luminary" وهي إحدى فئات "جائزة ريد دوت Red Dot Award"، كما حصلت على "جائزة إف الذهبية 2016″، وذلك بفضل مفاهيم الإطارات "بوستراك Boostrac" و "البايك Alpike " و "هايبلايد Hyblade"، كنتيجة للتعاون مع جامعة " فورزهايم Pforzheim " الألمانية .
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إطارات هنكوك، سونغ هوا سوه: "حصولنا على هذه الجوائز المرموقة من منافسات التصميم الثلاث العالمية، تشهد على الإعتراف العالمي بقدرات فسلفة التصميم المبتكر لشركة إطارات هنكوك لقيادة المستقبل".
وأضاف: "كوننا شركة إطارات عالمية عريقة مع تكنولوجيا متطورة وتميز في التصميم، فاننا سوف نستمر ونتوسع كثيرا في مجال التصميم المبتكر لتوفير تجربة قيادة ممتعة مستقبلا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.