مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة النادي أبرمت عديداً من التعاقدات
نشر في الشرق يوم 15 - 07 - 2016

بعد أن مر الرائد في الموسم الماضي بأسوأ مواسمه الكروية، منذ تأسيسه وما صاحبه من مآزق كبيرة عانى منها أحمر بريدة تمثلت في سوء في التعاقدات وإعداد الفريق مما نتج عنه ذهاب الفريق للعب مباراة «ملحق» مع ثالث دوري الدرجة الأولى فريق الباطن خرج منها منتصراً في لقاء الرد في بريدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ضمنت له البقاء للعام العاشر على التوالي بصعوبة بالغة جدّاً، وبعد نهاية الموسم العصيب وانتهاء فترة تكليف المهندس منصور الرسيني، التي امتدت أربعة أشهر، عقد الرائديون العزم على تولي أحد رجال الرائد أصحاب الخبرة والدراية بالأندية وشؤونها، فوقع الاختيار على رئيس النادي السابق وإحدى أهم الركائز الأساسية في القائمة الشرفية عبدالعزيز التويجري الذي وافق بعد عدة محاولات على تولي دفة الرئاسة للأعوام الأربعة المقبلة، وسط ترحيب شرفي وجماهيري ورغبة في رئيس يكون موجوداً في مقر النادي بمدينة بريدة بعد أن ظل النادي تسع سنوات يدار من مدينة الرياض في عهد خالد السيف وفهد المطوع وعبداللطيف الخضير، ماعدا عاماً واحداً تولى دفة الرئاسة فيه عبدالعزيز المسلم مكلفاً.
غادرت بعثة الفريق الكروي الأول في نادي الرائد، فجر أمس الخميس مدينة بريدة عبر مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي، باتجاه مطار مدينة إسطنبول التركية لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد في مدينة أزميت التركية يمتد لفترة واحد وعشرين يوماً، سيعمد من خلاله الجهاز الفني الرائدي بقيادة التونسي نصيف البياوي إلى إعداد الفريق من جميع النواحي الفنية والبدنية من خلال التمارين اليومية على فترتين، إضافة إلى خوض عدد من المواجهات الودية. وكانت الإدارة الرائدية بقيادة عبدالعزيز التويجري قد دعمت صفوف فريقها الكروي الأول بأحد عشر لاعباً من المحليين، وهم: سياف البيشي وطلال الشمالي ومراد الرشيدي ومحمد العمري وعبدالعزيز مجرشي وعبدالكريم القحطاني وأيمن فتيني ومحمد القرني، والحراس محمد شريفي ومتعب شراحيلي وعبدالله الزهراني، إضافة إلى ثلاثة محترفين أجانب يحملون الجنسية البرازيلية وهم: المدافع البرازيلي أدريانو ألفيس ولاعبا الوسط جيلمار داسيلفا ودانيال أمورا، في حين مازالت الإدارة تبحث عن رابع الأجانب الذي سيقود هجوم الفريق، كما نجحت الإدارة الرائدية في تجديد عقد المهاجم صالح الشهري لموسم جديد وحسين الشويش لموسم واحد وعبدالعزيز القصير لموسم واحد وعبدالسلام الشريف لموسم واحد.
يقول الإعلامي عثمان الشلاش: «بالنسبة للرائد، لن يمر الفريق الكروي الأول بموسم كما كان في العام الماضي الذي يعد الأسوأ في تاريخ النادي لولا تدخل رجالات النادي في فترة الانتقالات الشتوية وإنقاذ ما أمكن إنقاذه. في هذا الموسم الذي تولي فيه عبدالعزيز التويجري دفة القيادة، وهو ليس بغريب عليها فقد سبق له قيادة النادي في سنوات مضت، وحقق نتائج جيدة مع النادي. ومن مميزات إدارة التويجري وجود الرئيس في مدينة بريدة حيث مقر النادي بعد أن عانينا من الرؤساء المقيمين في مدينة الرياض في السنوات الماضية. رأيي في عمل إدارة التويجري بالنسبة للتعاقدات سواء الجهاز الفني أو اللاعبون سواء محليون أو أجانب، أن البياوي المدرب التونسي خبير في الدوري السعودي وله تجربتان ناجحتان مع هجر والفتح، وهو مدرب قدير متى ما توفرت له أدوات العمل التي يستطع من خلالها تقديم فريق يقارع بقوة، أما جلب لاعبين مستهلكين ومنتهي الصلاحية فسيؤدي إلى عودة الأخطاء السنوية بنفس السيناريو مع تغير اسم الرئيس فقط بالنسبة للتعاقدات التي أبرمتها الإدارة، فالحكم عليها صعب للغاية وإن كان وجود رباعي أجنبي على مستوي عالٍ هو ما سيضمن تفوق الفريق وإبداعه، وبالنسبة للأسماء المحلية هناك عناصر تم استقطابها أرى أنها ستخدم الفريق خاصة أيمن فتيني لاعب النصر، والحارس خالد شراحيلي، أيضاً إضافة إلى محمد العمري الظهير الأيسر القادم من الاتحاد الذي سبق له خوض تجربة احترافية مع الفريق قبل موسمين، أكرر العنصر الأجنبي المميز هو من سيصنع الفارق ويرجح كفة الفريق في دوري عبداللطيف جميل الذي لا يعترف إلا بالأقوياء، أتمنى التوفيق لإدارة عبدالعزيز التويجري في قيادة الرائد لبر الأمان وإبعاده عن مناطق الخطر في سلم الترتيب، التي مع الأسف أصبحت شبحاً موسميّاً، كما أتمنى من جماهير النادي الوقوف خلف الفريق ودعمه لأنها هي الوقود الحقيقي للنادي منذ تأسيسه».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.