تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الشرقية» تحصد 7 جوائز في التميز
نشر في الشرق يوم 25 - 12 - 2015

رفع مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس التهنئة لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، بمناسبة حصول سبعة من منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة على جوائز التميز، التي أعلنت عنها وزارة التعليم أمس في الحفل، الذي رعاه الوزير الدكتور أحمد العيسى. وحقق تعليم الشرقية نصيباً وافراً من الجوائز، حيث حصل المعلم علوش مفلح الهاجري من مدرسة الرواد الثانوية على المركز الأول في فئة المعلم المتميز، وحصلت المعلمة ياسمين عبدالله أحمد الزهراني من مدرسة منارة الشرقية الأهلية الابتدائية بالخبر على المركز الرابع المكرر في فئة المعلمة المتميزة، كما حصل مدير مدرسة الدانة علي أحمد اليامي على المركز الثاني في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة للبنين، وللبنات حصلت سهام كريم سيمور الرويلي من «المتوسطة التاسعة والعشرون» في الدمام على المركز الثاني في الفئة نفسها. فيما حصلت المرشدة الطلابية نهال عبدالرحمن عبدالعزيز أبو بشيت من مدارس رياض الإسلام لتحفيظ القرآن بالدمام على المركز السابع، وحصل الطالب فيصل حازم محمود عابد من مدرسة الحصان الأهلية على المركز الثالث في فئة الطالب المتميز، وحصلت الطالبة هياء عادل محمد الشامي من الثانوية الخامسة على المركز الثاني عشر مكرر، في حين تسلَم مدير إدارة دعم الجودة بتعليم الشرقية عبدالعزيز المحبوب جائزة أفضل منسق على مستوى المملكة.
وقدم الدكتور المديرس التهنئة لجميع الفائزين والفائزات على النتائج، التي تحققت لهم من تميز وإنجاز وتحقيقهم مراكز متقدمة بكل جدارة واستحقاق، مشيراً إلى أن هذا المستوى من التميز والإنجاز لتعليم المنطقة الشرقية جاء متتابعاً لجملة الإنجازات والعطاءات المتواصلة في الميدان، وهي تتويج فاعل لتلك الجهود المضاعفة في عملية تقييم وتطوير الخطط الموضوعة، التي أسهمت وبكل جدارة في تحسين نتائج التعلم والرفع من مستوى تحصيل وأداء الطلاب والطالبات، إلى جانب تنفيذ المعايير المناسبة لعملية التحسين في مستوى التحصيل.
وأكد الفائز بالمركز الأول في فئة المعلم المتميز علوش الهاجري من ثانوية الرواد في الجبيل أن هذا الفوز جاء بفضل الله، ثم بالعزيمة والإصرار، حيث استغرقت مني الشواهد في جمعها وترتيبها سنة كاملة فكان لدي إصرار على الفوز.
وأشار الحاصل على المركز الثاني فئة الإدارة والمدرسة المتميزة علي بن أحمد اليامي قائد مدرسة الدانة في الجبيل الصناعية إلى أن الفوز له دافعية كبيره نحو مزيد من التميز والجودة، وهذا الهدف من الجائزة الأساسي بث روح المنافسة والتشجيع، فالتميز ليس وقتياً، بل هو دائم ويتجدد ويتطور ويبحث عن استغلال كل ما هو جديد ومفيد للعملية التعليمية. فيما قالت سهام كريم سيمور الرويلي من «المتوسطة التاسعة والعشرون» في الدمام الحاصلة على المركز الثاني في جائزة التعليم للتميز فئة المديرة والمدرسة المتميزة «شعور رائع بنشوة الإنجاز وأن النتائج تمحي تعب الأيام والليالي، وأن العمل لوجه الله مردوده نصر من الله وتوفيق، فعملنا لوجه الله لتجويد عملنا وأدينا واجبنا فأكرمنا الله بهذا الفوز». وقالت نهال عبدالرحمن عبدالعزيز بوبشيت من مدارس رياض الإسلام لتحفيظ القرآن في الدمام الفائزة بالمركز السابع فئة المرشد الطلابي إن لحظة التكريم فعلاً من اللحظات الجميلة، التي تستحق وبجدارة أن تزاحم مكان لها في الذكريات، فشعور الفخر والسعادة وقت الصعود لمنصة التكريم كان كالبلسم لكل ما مر بي من جهد وتعب للوصول، ولكن ليست النهاية على تلك المنصة وأنما هي بداية للعمل بشكل جديد مختلف متميز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.