وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    المملكة ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    انطلاق بطولة الروبوت العربية    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أحدث أفلام السينما
نشر في الشرق يوم 29 - 02 - 2012


Ghost Rider: Spirit of Vengeance
شبح رايدر: روح الانتقام
فيلم الرعب والإثارة من إخراج بريان تايلور، ومارك نيفيل دين، وبطولة نيكولاس كيج، وسياران هيندز، وإدريس ألبا. تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي حول جوني بلاز، الذي يدخل في حرب مع الشيطان الذي يحاول اتخاذ شكل إنسان في أوروبا الشرقية.
Beauty and the Beast 3D
الحسناء والوحش 3D
فيلم الرسوم المتحركة العائلي من إخراج غاري تروسدال، وكيرك وايز، وبطولة بيج أوهارا، وروبي بينسون، وريتشارد وايت. ويتحدث الفيلم عن الحسناء بيلي، التي تضحي بنفسها لتطلق سراح والدها المسجون لدى الوحش، لتكتشف أن الوحش هو أمير مسحور.
حرب الخيول
War Horse
فيلم الحرب الدرامي التاريخي من إخراج ستيفن سبيلبرغ، وبطولة جيرمي إيرفين، وإيميلي واتسون، ودافيد ثيوليس. تدور أحداث الفيلم حول الشاب ألبرت، الذي يشارك في الحرب العالمية الأولى بعد أن بيع حصانه العزيز جوي إلى سلاح الفرسان. وتبدأ رحلة ألبرت من إنجلترا إلى جميع أنحاء أوروبا، حيث تشتد الحرب.
THE GREY
غراي
فيلم المغامرة والحركة من إخراج جو كارناهان، وبطولة ليام نيسون، وفرانك غريللو، وديرموت مولروني، ودالاس روبرتس، وجو أندرسون. يقود الممثل ليام نيسون مجموعة من المنقبين عن النفط بعد أن تحطمت طائرتهم في منطقة نائية في ألاسكا، حيث يعانون من الإصابات، ويواجهون من ظروف الطقس القاتلة. والناجون لا يملكون سوى بضعة أيام للفرار من العاصفة الجليدية التي ستضرب المنطقة، وستجلب معها الذئاب الضارية.
W. E
دبليو. إي
فيلم رومانسي من إخراج المطربة العالمية مادونا، وبطولة أبي كوريش، وأوسكا إيزاك، وجيمس دارسي، وأندريا ريسبورو، وناتالي دورمر، وجيمس فوكس، ولورانس فوكس، وريتشارد كويل. وتدور أحداثه حول علاقة الملك إدوارد الثامن العاطفية في ثلاثينيات القرن الماضي، عندما تسبب في أزمة من خلال التخلي عن العرش، ليتزوج من الأمريكية واليس سمبسون.
BIG MIRACLE
المعجزة الكبرى
فيلم درامي رومانسي من إخراج كين كوابيس، وبطولة دري باريمور، وجون كراسنسكي. ويعتمد الفيلم على قصة حقيقية لمراسل صحافي في بلدة صغيرة، ينقل حكاية أشخاص متطوعين من أجل إنقاذ عائلة من الحيتان الرمادية، التي حوصرت في المنطقة القطبية التي تشكل فيها الجليد بسرعة؛ ما عطلها عن العودة إلى المحيطات المفتوحة. وتتدخل الدول العظمى، وبالتحديد الولايات المتحدة، والاتحاد السوفييتي، لحل هذه القضية.
THE VOW
النذر
فيلم الدراما الرومانسي للمخرج مايكل سوكسي، من بطولة راشيل مك أدامس، وتشانينج تاتوم، وجيسيكا لانج، وسكوت سبيدمان. الفيلم مستوحى من قصة حقيقية. ويتحدث عن حادث سيارة يضع بايج (مك أدامس) في غيبوبة، وعندما تستيقظ تصاب بفقدان ذاكرة تام، ويحاول زوجها ليو (تاتوم) كسب قلبها مرة أخرى.
Ek Main Aur Ekk Tu
يوم عيد الحب
فيلم هندي كوميدي رومانسي من إخراج شاكون باترا، وبطولة عمران خان، وكارينا كابور، وبومان إيراني. وتدور أحداثه حول مهندس معماري في مقتبل العمر، يعيش حياة روتينية هي عبارة عن صورة طبق الأصل من حياة والده، لكن تتغير حياته كلياً بعد أن يفقد وظيفته، وتدخل حياته فتاة شابة، وهي مصففة شعر سريعة البديهة تعطيه معنى جديداً لحياته.
Safe House
البيت الآمن
فيلم الجريمة والغموض من إخراج إسبينوزا دانيال، وبطولة دينزل واشنطن، ورايان رينولدز، وروبرت باتريك. ويتحدث عن وكيل في وكالة المخابرات المركزية، تلقى على عاتقة مهمة القبض على شاب فارٍّ من وجه العدالة في المنزل الآمن الذي يحمي الفارّين، ولكن عندما يهاجم المنزل الآمن يصبح الوكيل هو المتهم بالجريمة.
الحسناء والوحش
حرب الحصان
شبح رايدر
ذا غراي
دبليو إي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.