الذهب يحقق مكاسب أسبوعية وسط آمال خفض أسعار الفائدة    «هيئة العقار»: 3404 بلاغات و251 مخالفة خلال الربع الأول من العام الحالي    فشل المفاوضات يهدد حكومة نتنياهو    خيرية آل عبدان في ذمة الله    هندسة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في مبادرة "مجتمع أبحاث المياه    ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    رسالة رونالدو بعد فوز النصر على الأخدود    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    حرارة قياسية    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    «البعوض» الفتاك    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    قُمري شلّ ولدنا    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يسقط في فخ التعادل الثاني.. والشباب واثق

واصل النصر حملة الدفاع عن اللقب بشكل مخيب لآمال جماهيره بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه القادسية بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، فيما عزز الشباب صدارته بفوزه الصعب على مضيفه هجر بهدفين مقابل هدف.
فعلى استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، فشل النصر في الحفاظ على تقدمه بهدفين مبكرين سجلهما المحترف البولندي أدريان ميرزيفسكي في الدقيقتين 14 و17 من الشوط الأول ليتمكن فريق القادسية من التعادل في الشوط الثاني بهدفي متعب النجراني في الدقيقتين 66 والدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.
والتعادل هو الثاني للفريق النصراوي بعد تعادله السلبي مع هجر في بداية مشواره بالدوري، ليكتفي بنقطتين، بينما رفع القادسية رصيده إلى أربع نقاط.
وظهر النصر بمستوى رائع في الشوط الأول، وكان بإمكانه الخروج فائزا بأكثر من هدف إلا أن الفريق عانى في الشوط الثاني من الإصابات والتغييرات الاضطرارية خاصة بعد إصابة الحارس حسين شيعان والمدافع عمر هوساوي اللذين خرجا للإصابة.
في المقابل ظهر فريق القادسية بشكل جيد في الشوط الثاني من المباراة وتوج أفضليته بتسجيل هدفي التعادل.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، عزز الشباب صدارته بفوزه الثمين على مضيفه هجر بهدفين مقابل هدف بعد مباراة واصل خلالها عروضه غير المقنعة.
ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد هجر عند نقطة واحدة في المركز التاسع.
وأنهى الشباب الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الأوروجوياني ماوريسيو أفونسو في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني، أضاف زميله حسن معاذ الهدف الثاني في الدقيقة 52 فيما أحرز محمد الصيعري هدف حفظ ماء الوجه لهجر في الدقيقة 54.
وبدأت المباراة بأداء حماسي ونشاط هجومي من الفريقين ولكن سرعان ما فرض الشباب سيطرته على مجريات الملعب وأصبح الأكثر استحواذا على الكرة دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى مضيفه في ظل التكتل الدفاعي لهجر وغياب الدقة والفاعلية عن هجمات الشباب.
واتسمت محاولات الشباب الهجومية بالعشوائية مما سهل مهمة دفاع هجر في التصدي لهذه المحاولات.
ووضحت الثقة والإصرار على أداء الشباب في بداية الشوط الثاني رغم محاولات هجر للعودة وتسجيل هدف التعادل.
وأسفر ضغط الشباب عن الهدف الثاني في الدقيقة 52 عندما اخترق حسن معاذ دفاع هجر من الناحية اليمنى ليصل إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة زاحفة قوية في الزاوية البعيدة على يمين الحارس ليكون الهدف الثاني.
ولكن فرحة الشباب بهذا الهدف لم تدم طويلا؛ حيث شن هجر هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 54 وتلقى محمد الصيعري تمريرة بينية متقنة ثم تقدم بالكرة وسددها بهدوء على يمين الحارس ليكون هدف تجديد الأمل لفريق هجر.
وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق التالية بحثا عن مزيد من الأهداف، ولكن الفاعلية غابت مجددا عن فرص الفريقين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.