وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غارات مكثَّفة على معقل الحوثيين في صعدة واستهداف مواقعهم في الحديدة وإب

شنَّت طائرات التحالف العربي غارات جوية مكثَّفة على معاقل الحوثيين في صعدة شمالي اليمن، وقال موقع المصدر أونلاين الإخباري إن الغارات تواصلت منذ مساء السبت واستمرت أمس واستهدفت مناطق مختلفة من بينها منطقة مران معقل زعيم جماعة الحوثيين المسلحة.
وقال مصدر محلي إن منطقة مران بمديرية حيدان تعرضت لقصف عنيف من قِبل قوات التحالف بأكثر من 21 غارة.
كما شهدت مديرية سحار وسط صعدة غارات أخرى للتحالف، وكذلك في مديرية مجز، حيث استهدف الطيران مخزن أسلحة في منطقة الخزائن، بحسب بعض سكان.
وقال سكان إن أصوات الانفجارات استمرت أكثر من ساعة، وسُمع دويها من أماكن بعيدة.
كما شنَّت طائرات التحالف غارات استهدفت مواقع تتمركز فيها ميليشيات الحوثي وقوات صالح في محافظة الحديدة غرب اليمن أمس، حسبما ذكر موقع المشهد اليمني الإخباري.
وقال الموقع إن القصف استهدف مبنى الشرطة العسكرية في المدينة ومباني قديمة تقع في محيطه يعتقد أنها مخازن للأسلحة، كما شوهدت الطائرات وهي تحلق بشكل منخفض في سماء المدينة.
وذكر الموقع أن طيران التحالف قصف تجمعاً للحوثيين في مبنى الشهاري في مدينة الخوخة بالحديدة، والذي احتلته الميليشيا قبل أكثر من ستة أشهر.
يذكر أن التحالف كثّف غاراته على الحديدة في الأيام الأخيرة باعتبارها واحدة من أهم خطوط إمداد الحوثيين بحكم وقوعها على البحر الأحمر.
وفي الحديدة أيضاً قتل ثلاثة من مسلحي جماعة الحوثي، بينما أصيب أربعة آخرون فجر أمس في كمين نصبه مسلحو المقاومة الشعبية، عندما هاجموا بقذائف (آر. بي. جي) عربة كانت تقل سبعة من مسلحي الحوثي في الطريق العام بين منطقتي مفرق الصليف والضحي بمحافظة الحديدة.
كما شنَّ طيران التحالف العربي غارة جديدة على موقع مليشيات الحوثيين في منتجع بن لادن في جبل حراثة فجر أمس، حسبما أكد موقع المشهد اليمني الإخباري.
وقالت مصادر محلية إن طيران التحالف دمَّر دبابة وراجمة صواريخ كاتيوشا مساء السبت في نفس المكان.
من ناحية أخرى تمكنت المقاومة الشعبية في الجبهة الغربية من دحر مليشيات الحوثي من منطقة حدبة وأفادت المصادر أن مليشيات الحوثي فرت إلى منطقة «مشورة» بعد تكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وفي الجهة الشرقية لمدينة إب في «نقيل بعدان» تمكنت المقاومة الشعبية من قتل عشرات الحوثيين من المتسللين إلى جبل «بعدان» بعد أن استدرجتهم إلى وسط الجبل وبعض القرى، وذكرت المصادر أن ميليشيات الحوثيين استهدفت قرى ومشارف «بعدان» بالسلاح الثقيل من وسط مدينة إب المكتظة بالسكان كما سقطت قذائف على الأحياء السكانية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.