حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة من «الداخلية» و«العمل» تقف على سير عمل تصحيح أوضاع اليمنيين في عسير
نشر في الشرق يوم 19 - 05 - 2015

وقفت اللجنة المشكَّلة من وزارتي الداخلية والعمل، برئاسة مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية اللواء جمعان الغامدي أمس على سير العمل في اللجان المشكَّلة لتصحيح أوضاع المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية من أبناء اليمن.
ونوَّه اللواء الغامدي خلال جولة اللجنة بما تشهده مراكز تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في عسير من تسهيلات وترتيب وتنظيم في مختلف القطاعات المشاركة، مبيناً أن العمل يسير بخطط منظمة وميسرة وفق توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مؤكداً أن لجان التصحيح في مناطق المملكة كافة تبذل جهودها لتوفير الراحة للأشقاء اليمنيين بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين، الذي تجاوز مرحلة إعادة الأمل إلى تحقيق الأمل، مؤكداً أنه لمس السعادة في وجوه المستفيدين من تصحيح الأوضاع من الأشقاء اليمنيين.
وقدَّم الغامدي شكره لجميع للقطاعات الأمنية ومن يساندهم من رؤساء الجاليات اليمنية، الذين يقفون على ترتيب وتنظيم سير أعمال اللجان في مختلف المناطق والمحافظات في المملكة، داعياً جميع اليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاعهم إلى الالتزام بالمواعيد المحددة من سفارة بلادهم والتقيد بالتعليمات والأرقام الممنوحة لهم ليتسنى للجميع الاستفادة من توجيه خادم الحرمين الشريفين.
وفي نجران توافد عدد من المقيمين اليمنيين بمنطقة نجران أمس، إلى المكتب المؤقت للقنصلية اليمنية بنجران، لتصحيح أوضاعهم، معبِّرين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين بتوجيهه لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح أوضاع المقيمين بطريقة غير نظامية من أبناء اليمن، مؤكدين أن توجيهه امتداد لوقوف المملكة الدائم مع الشعب اليمني.
وأوضح كل من عبدالله بن مرشد بن علي وعلي بن محمد المجديلي وعبدالله ناصر الخلوف أن توجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز جاء هدية إلى أفراد الشعب اليمني، بوصفه توجيهاً سيحل كثيراً من المشكلات لعديد من الأسر التي تعاني من تردي الأوضاع بسبب التمرد الحوثي وأعوانه، مشيرين إلى أن هذا العطاء السعودي تعوَّد عليه أشقاؤهم في اليمن، عبر كثير من الوقفات التاريخية الرامية لتحقيق الأمان والاستقرار والحياة الكريمة لأفراد الشعب اليمني. كما اعتبروه حلاً ناجعاً وسريعاً لمن قطّع دونهم الحوثي وأعوانه سبل العيش والاستقرار، مؤكدين أن وقفة الملك سلمان بن عبدالعزيز مع اليمن خلال هذه الظروف الصعبة، لن ينساها الشعب اليمني على مدى التاريخ سواءً وقفته الحازمة والأصيلة في عاصفة الحزم لدحر العدوان الحوثي وانقلابه وترويعه لأهل اليمن، أو بوقفته في إعادة الأمل، التي تعيد اليمن واليمنيين إلى الحياة الطبيعية المستقرة والآمنة.
كما ثمَّن المقيم نبيل أحمد العبيلي توجيه خادم الحرمين الشريفين، معتبراً أن الأمر فرصة ذهبية قدمتها المملكة لأفراد الشعب اليمني، ووقفة أخرى من وقفات بلاد الحرمين الشريفين مع أشقائهم في اليمن، منوهاً بإيقاف عاصفة الحزم، واستمرار عملية إعادة الأمل التي تقودها المملكة لنصرة الشعب اليمني وإعمار اليمن وتحقيق الأمن والاستقرار في محافظاته وأرجائه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.