رصد 54 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في شهر مارس    انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة    أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يُعرض في رمضان
نشر في الشرق يوم 10 - 05 - 2015

تم الإعلان مساء الأربعاء في العاصمة السعودية، الرياض، عن مسلسل «سوبر محصل» الذي تنوي «روتانا» عرضه خلال شهر رمضان المبارك، بحضور بطلي العمل، النجمين أسعد الزهراني وطارق الحربي. وكانت بداية الحفل مع مؤتمر صحفي حضره أهل الصحافة والإعلان، رحّب خلاله الإعلامي تركي العجمة بالنيابة عن قناة روتانا خليجية بالحضور وبنجوم العمل وكاتبه، المخرج ثامر الصيخان. وبعد التعريف عن المسلسل والإجابة على أسئلة الحضور انتقل الجميع إلى حفل عشاء خاص بالمناسبة.
وفي تفاصيل هذا العمل الرمضاني، فإن «سوبر محصل سيقدم هذا الموسم نكهة كوميدية فريدة، تُقدم للمشاهد في إطار طريف وضمن خلطة شخصيات مركبة لأبطال العمل؛ إذ سيلعب أسعد الزهراني دور رجل ذات شخصية منفصمة بين حقيقته كموظف ذات شخصية ضعيفة، وتحوّله إلى بطل خارق يعالج المواقف على طريقة الأفلام الهندية عندما تنقلب حالته النفسية».
يعتمد العمل على كوميديا الموقف والإثارة المبالغ فيها، بالإضافة إلى كوميديا الإفيهات التي يمتاز بها الفنان أسعد الزهراني وحُضّرت بعناية ودقة من ناحية كاتب العمل، ثامر الصيخان، الذي كان قد قدّم أعمالاً كوميدية منوعة وناجحة منها «النشرة_ال»، و«أم الحالة»، و«كوميدو» وغيرها.
من جانبه تحدث المخرج الشاب ثامر الصيخان قائلا «إن العمل سيطرح وجهة نظر الشباب البسيط في مجتمعه من خلال راوٍ يتذكر من خلاله أحداث حياته مع بطلين رئيسين هما أسعد الزهراني وطارق الحربي الذي سيكون له دور كبير في المسلسل وسيلعب دور صديق أسعد وصهره، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الشبكات الاجتماعية والتليفزيون الذين سيحلون ضيوفاً على حلقات المسلسل».
وأضاف الصيخان «إن «سوبر محصل» ستكون تجربة كوميدية فريدة من نوعها من دون أدنى شك؛ فنحن سنستخدم أحدث تقنيات الإضاءة والتصوير في العالم، وهي قد تكون بلا مبالغة لم تُعرض أبدا من قبل على مستوى العالم العربي، وبالتأكيد سيكون مختلفاً عن الأعمال الكوميدية السابقة التي اعتادت على مناقشة القضايا الشخصية، فالمسلسل يقوم على الكوميديا غير المتوقعة من المُشاهد، كما أننا استخدمنا تقنيات بصرية جديدة تزيد من تميز العمل كثيرا».
واستطرد الصيخان في حديثه قائلا «العمل سيناقش القضايا الاجتماعية ولكن بأسلوب طرح جديد ومختلف؛ فليست هناك حلقات كاملة عن قضية معينة أو حدث معين، فالمسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة سيحاكي في كل حلقة من حلقاته عدداً من المواقف والقضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر كوميدي جديد ومختلف عن الأساليب السابقة».
واختتم الصيخان حديثه قائلاً «لم يتم تحديد وقت عرض المسلسل حتى الآن، ولكننا سنقوم بتصوير 30 حلقة في مدينة دبي قبيل شهر رمضان لعرضها على قناة «روتانا خليجية»، كما أننا نقوم حاليا بدراسة مشاركة عدد من نجوم الشبكات الاجتماعية من الشباب والشابات الذين حققوا جماهيرية كبيرة بين الأوساط المحلية».
أما الفنان أسعد الزهراني فتحدث قائلاً «إن العمل مع المخرج ثامر الصيخان محمس جدا بالنسبة لي؛ فعلاقتي بالصيخان ليست جديدة على الإطلاق، فتقريبا انطلاقتي الفنية كانت معه في مسلسل «أم الحالة» وكلي أمل أن يحقق المسلسل ما نأمل منه خصوصا في ظل التطور التقني الذي يحمله العمل».
أما الفنان طارق الحربي فقد قال «ليست المرة الأولى التي أعمل مع أسعد وثامر فيها، إلا أن هذه التجربة ستكون فريدة من نوعها بالتأكيد؛ فالعمل يحمل في طياته كثيراً من التفاصيل والمفاجآت التي لم تُعرض في عمل كوميدي سابقاً، وأتمنى أن تحقق المرجو منها وأن يتقبلها الجمهور».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.