تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    تعديلات واستثناءات في لائحة ضريبة التصرفات العقارية    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في درة الملاعب فيهم تلاعب .. وأسقطهم بثلاثية نظيفة
نشر في الشرق يوم 18 - 03 - 2015

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزاً لافتاً على ضيفه بيروزي الإيراني 3 – 0 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في إطار منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.
وبهذا الفوز الذي يُعد الأول بعد تعادلين رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف بيروزي الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.
وسجل أهداف النصر البولندي أدريان ميرزيفسكي (32) والأوروجوياني فابيان استويانوف (87) وحسن الراهب (90).
وبدأ النصر شوط المباراة الأول مهاجماً بحثاً عن هدف مبكر، ولكنه اصطدم بصلابة دفاع بيروزي الذي بدوره اعتمد على الهجمات المرتدة قبل أن يمرر شايع شراحيلي كرة عرضية، وجدت أحمد الفريدي الذي صوبها قوية لتعتلي العارضة الإيرانية بقليل مفوتاً فرصة محققة للتسجيل (18).
ورد بيروزي بكرة مماثلة لعبها علي شاه برأسه ليبعدها عبدالله العنزي بأطراف إصبعه للركنية (24). وأبعد عبدالله العنزي هدفاً محققاً عندما تصدى لكرة علي شاه القوية قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (30) ولكن رد النصر كان قوياً عندما تناقل البولندي أدريان ميرزيفسكي الكرة مع محمد السهلاوي قبل أن يرسلها الأول قذيفة استقرت على يمين الحارس شوشا مكاني مفتحاً التسجيل(32).
ومن هجمة مرتدة كاد بيروزي أن يعدل النتيجة ولكن كرة مهدي تريمي مرت بجوار القائم (40) .
وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وضاعت فرصة محققة للتسجيل عندما لعب البحريني محمد حسين كرة رأسية مرت بحوار القائم (56) وصوب البديل يحيى الشهري كرة قوية ولكنها اعتلت العارضة (69).
وبعد ذلك تحسن أداء بيروزي الذي بحث عن التعادل ولكن هجماته لم تشكِّل خطورة باستثناء رأسية علي بور الذي أمسكها عبدالله العنزي (85) بيد أن الأوروجوياني فابيان استويانوف كان له رأي آخر عندما صوب كرة قوية عانقت شباك بيروزي هدفاً ثانياً (87) وكاد محمد السهلاوي أن يثلث النتيجة ولكن كرته التي لعبها من ركلة حرة مباشرة أمسكها الحارس الإيراني (90).
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع نجح البديل حسن الراهب في إضافة الثالث إثر انفراده بالمرمى الإيراني (90).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.