وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد ال 4 الحارقة.. لاعبو الأخضر يتنزهون

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كوزمين أولاريو أنه في حاجة جميع لاعبي الأخضر بأن يكونوا معه طوال منافسات نهائيات كأس آسيا 2015م، التي تنطلق الأسبوع المقبل في أستراليا، وقال خلال اجتماعه مع اللاعبين أمس، أنظمة الاتحاد الآسيوي تحتم عليَّ تسليم قائمة من 23 لاعباً، ومؤكداً لهم أنها ليست القائمة النهائية كون النظام يسمح له أن يستعين بهم قبل انطلاقة أول مباراة للمنتخب بست ساعات، وطالب كوزمين بأهمية الاستفادة من هذه المرحلة كونها البروفة الحقيقة قبل الدخول في المعترك الآسيوي.
إلى ذلك تم إجراء حصة تدريبية صباحية للأخضر بعد أن خاض أول لقاءاته الودية أمس الأول أمام المنتخب البحريني، الذي خسر نتيجتها بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وعمد المدير الفني للأخضر كوزمين أولاريو على تقسيم لاعبي المنتخب في الحصة التدريبية الصباحية إلى مجموعتين: الأولى ضمت اللاعبين، الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء المنتخب الودي، وهم: عبدالله العنزي، وماجد المرشدي، وحسن معاذ، وعبدالله الزوري، ووليد باخشوين، وفهد المولد، ومصطفى البصاص، ويحيى الشهري، ونايف هزازي بالإضافة لتيسير الجاسم لشعوره ببعض الألم في عضلة الفخذ الأمامية للقدم اليسرى، وخصصت للمجموعة الأولى تمارين استرجاعية أجريت في صالة الحديد بمقر إقامة المنتخب برفقة المعد البدني ليندرو كوري أيوب، الذي استخدم في بداية الحصة التدريبية أدوات اللياقة، ثم تمارين الإطالة واختتمت الحصة باستخدام السونا والجاكوزي في النادي الصحي، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب وأجريت الحصة التدريبية الصباحية على ملعب سبرنق كريك نايتشر ريزرف في مدينة سرف كوست الأسترالية، وعمد المدير الفني السيد كوزمين على تنويع الحصة التدريبية ما بين التمارين اللياقية والتكتيكية، حيث استهل الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم طبق عديداً من الجمل التكتيكية، التي ركزت على اللعب بالأطراف وتنفيذ العرضيات المثالية، وكذلك اللعب على طريقة «لاعب ضد لاعب»، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة أجريت على ربع مساحة الملعب. على صعيد متصل شهدت الحصة التدريبية انخراط لاعب خط الوسط سالم الدوسري في التدريبات بعد تماثله للشفاء من نزلة البرد، التي تعرض لها منذ يوم الإثنين الماضي. كما شهدت الحصة التدريبية الصباحية عدم مشاركة لاعب خط الوسط إبراهيم غالب لإجرائه كشوفات طبية في أحد مستشفيات مدينة سرف كوست في موضع إصابته باليد اليسرى من أجل الاطمئنان عليه.
فيما منح الروماني اللاعبين راحة عن الحصة التدريبية المسائية، ومنحهم فرصة التجول الحر في مدينة ملبورن الأسترالية القريبة من مدينة سرف كوست مقر إقامة الأخضر السعودي، وعلى أن يعاود لاعبو المنتخب الانتظام في المعسكر مساء اليوم في الساعة العاشرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.