أمير حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل    «أونروا»: نزوح 450 ألف شخص من رفح    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    النفط يعاود الارتفاع    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة الملك خالد تتوَّج ببطولة التايكوندو للجامعات
نشر في الشرق يوم 07 - 12 - 2014

حققت جامعة الملك خالد كأس بطولة التايكوندو للجامعات التي اختُتمت مساء أمس الأول في صالة الألعاب الرياضية بجامعة الدمام، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بمشاركة 17 جامعة وكلية.
وتوج أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي، أصحاب المراكز الأولى في البطولة.
وجاء تحقيق جامعة الملك خالد كأس البطولة بحصولها على 6 ميداليات وذهبيتين و4 برونزيات، فيما نالت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المركز الثاني بذهبيتين، وأحرزت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثالث ب5 ميداليات ذهبية وفضيتين ومثلهما من البرونز، وفي المركز الرابع جامعة الملك سعود ب4 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة، وجاءت خامساً الجامعة الإسلامية بميداليتين ذهبية وفضية.
وفي النتائج النهائية للأوزان نال صالح المحامض من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ذهبية وزن 54 كجم، وحقق علي ناصر من جامعة الملك عبدالعزيز الميدالية الفضية، وسلطان عبدالوهاب من جامعة الملك خالد الميدالية البرونزية.
وحقق نواف عايض من جامعة الملك خالد ذهبية وزن 58 كجم، فيما نال أحمد الغامدي من جامعة الملك عبدالعزيز الميدالية الفضية، وأحمد سند من جامعة القصيم الميدالية البرونزية. ونال بندر جعفري من جامعة الملك عبدالعزيز ذهبية وزن 63 كجم، فيما حصل على الميدالية الفضية عبدالله آل فرحان من كلية الغد، وحصل أحمد الحاجي من جامعة الملك فيصل على الميدالية البرونزية. وأحرز مهدي القلاف من جامعة الملك فهد ذهبية وزن 68 كجم، فيما نال آدم كمارا من الجامعة الإسلامية الميدالية الفضية، وحقق عبدالله باخيصر من جامعة الملك عبدالعزيز الميدالية البرونزية.ونال خالد الغامدي من جامعة الملك سعود ذهبية وزن 74 كجم، فيما حصل محمد السعيد من جامعة الملك فيصل على الميدالية الفضية، وحقق محمد وقيت من الجامعة العربية المفتوحة الميدالية البرونزية. وحصل نواف مداوي من جامعة الملك خالد على ذهبية وزن 80 كجم، فيما نال جعفر المصطفى من جامعة الدمام الميدالية الفضية، وسعيد آدم من جامعة الملك عبدالعزيز على الميدالية البرونزية.
وحقق عبدالرحمن سامورا من الجامعة الإسلامية ذهبية وزن تحت 87 كجم، وحصل عبدالله الشميمري من جامعة الملك سعود على الميدالية الفضية، ومحمد عبدالرحمن من جامعة القصيم على الميدالية البرونزية. ونال فيض الله تورس من جامعة أم القرى الميدالية الذهبية في وزن فوق 87 كجم، والميدالية الفضية لفهد المالكي من جامعة الملك سعود، وحصل حمزة الخالدي من جامعة القصيم على الميدالية البرونزية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.