الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رائدة مجوهرات الذهب والألماس «لازوردي» تجدّد شراكتها مع النجمة اللبنانية إليسا
نشر في الرياض يوم 17 - 11 - 2014

أعلنت "لازوردي" عن تجديد شراكتها مع النجمة اللبنانية إليسا خلال حفل توقيع رسمي أقيم امس في دبي، وبموجب الشراكة، ستقوم إليسا بعرض أرقى تشكيلات الذهب والألماس الجديدة لعلامة "لازوردي"، بما في ذلك تقديم إعلان تلفزيوني جديد وحصري في كرواتيا وباريس، يجسد علاقة الشغف التي تجمع إليسا بعلامة "لازوردي" وتصاميمها. وتتضمن التشكيلة المقبلة تصاميم إبداعية مستمدة من أحدث التوجهات والتقنيات في قطاع المجوهرات الراقية.
ولإسعاد معجبي "لازوردي وإليسا على حد سواء، ستقوم النجمة الشهيرة بدعم قيم الجودة والتميز للعلامة الإقليمية الرائدة في صناعة المجوهرات، وذلك في إطار حملة خاصة ستمتد على مدار السنوات القادمة عبر التلفزيون ووسائل الإعلام المطبوعة والرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي. وحول تجديد الشراكة، أكدت علامة المجوهرات الرائدة أن إليسا هي الشخصية الأنسب لتمثيل "لازوردي"، إذ تعتبر رمزاً للسيدات العربيات من خلال صورتها الجريئة وأنوثتها المميزة، وموهبتها البارزة في الغناء.
وقال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة "لازوردي": "نحن متحمسون للغاية لكون إليسا هي السفيرة الحالية لمجوهرات لازوردي. إنها تمثل في هذا الدور القيم التي نتبناها جميعاً في لازوردي، هي بالفعل تحفة فريدة تتمتع بأعلى مستويات الجودة. وإننا نتطلع إلى تخطي حدود المألوف معاً، والارتقاء بعلامة لازوردي إقليمياً ودولياً وتعزيز الشراكة التي أسسناها على مدار السنوات".
وأوضح أيمن الحفار، المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي: "تركّز الحملة الإعلانية الخاصة بشركة لازوردي، والتي تم تنظيمها بالتعاون مع النجمة إليسا، على إطلاق مجموعات جديدة لمواكبة تطورات الموضة في عالم الذهب". وتتضمن هذه المجموعات:مجموعة ديڤا مستوحاة من جمال الشعر الحريري مع فيض من الأنوثة، مجموعة شاين مستوحاة من الجمال الغامض للكون، حيث تدور جميع الكواكب والنجوم في الفضاء بشكل منظّم مجموعة دانتيل مجموعة مستوحاة من اللمسات المميزة لفنّ التطريز، ومصممة للتعبير عن الأنوثة والأناقة والفخامة.
مجموعة سيمفوني وهي مجموعة مستوحاة من الأوتار الرقيقة للقيثارة، ومصممة للتعبير عن الأنوثة والأناقة والرقيّ.
كما أعرب هاني عبيد، مدير سوق الرياض في انفستكورب، عن سعادته في هذه الشراكة، حيث رأى في شراكة لازوردي مع اليسا تعبيراً عن المستوى الراقي الذي تتمتع به لازوردي إذ انها تتعاون مع إحدى أكبر نجمات العالم العربي والتي سوف تزداد تألقاً مع مجوهرات لازوردي. وأشاد السيد عبيد بإدارة الشركة وقدرتها على الإبداع في تصاميمها وابتكاراتها التي تحظى باعجاب كبير في الخليج والعالم العربي على السواء.
من جانبها أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن سعادتها بالعمل مع "لازوردي". وقالت حول ذلك: "لطالما فاقت لازوردي توقعات النساء حول العالم باستمرار من خلال تصاميم مجوهراتها الفريدة والحائزة على العديد من الجوائز، وحرفيتها الاستثنائية، ويشرّفني أن يقع الاختيار علي لأكون سفيرة لازوردي حول العالم. أنا فخورة جداً بالعمل مع مثل هذه العلامة التجارية المرموقة للغاية".
يشار إلى أن إليسا حصدت الكثير من الجوائز منذ انطلاق مشوارها الفني، بما في ذلك جائزتي "أفضل فنانة"، وثلاث جوائز "وورلد ميوزيك أوورد"، بالإضافة إلى تصنيفها ضمن قائمة أقوى 100 امرأة عربية وقائمة أكثر 500 شخصية عربية مؤثرة. وقد تعاونت لأول مرة مع "لازوردي" في عام 2007، وباعتبارها أول سفيرة لعلامة مجوهرات بارزة في المنطقة، قامت إليسا بثلاث إعلانات تلفزيونية، وكانت وجهاً لعدة حملات في وسائل الإعلام المطبوعة، فضلاً عن إطلاقها مجموعة "مس لازوردي" بموجب شراكة دامت أربع سنوات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.