هندسة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في مبادرة "مجتمع أبحاث المياه    ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جمال الورد    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لينكولن MKC 2015... ترتقي بنمو علامة لينكولن إلى مستوى أعلى
نشر في الرياض يوم 18 - 10 - 2014

تتّخذ لينكولن، العلامة التجارية الرائدة في السيارات الفاخرة، خطوة مهمة إلى الأمام باطلاق سيارة لينكولن MKC 2015 الجديدة كلياً المتعدّدة الاستعمالات الفخمة صغيرة الحجم، "السيارة الذكية الرسمية لأسبوع جيتكس للتقنية 2014" والنجمة الأساسية للمعرض الرائد في قطاع التكنولوجيا والذي سيفتتح هذا الأسبوع.
وفاءً لوعد علامة لينكولن التجارية، تتبع لينكولن MKC سيارة السيدان لينكولن MKZ لتصبح ثاني سيارة لينكولن جديدة كلياً خلال عامين. وبإمكان منطقة الشرق الأوسط أن تتطلّع إلى الابتكار المتواصل في مجموعة المنتجات، بفضل سيارة لينكولن Navigator الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم والمجددة كلياً والمترقب وصولها في القريب العاجل، بالإضافة إلى سيارة لينكولن MKX الجديدة كلياً المترقب وصولها في العام 2016.
ومن جهته، صرّح مات فان دايك، المدير العالمي لعلامة لينكولن، في المؤتمر الصحفي أثناء إفتتاحية المعرض: "إنّ سيارة MKC هي الفرصة المثالية للينكولن في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات الفخمة صغيرة الحجم، والتي تشهد نمواً سريعاً، حيث لاحظنا من خلاله العديد من الطلبات من عملائنا. لقد نمت هذه الفئة بنسبة 25% حول العالم منذ العام 2012 وبنسبة أكبر من 200% منذ العام 2009، وهذه فرصة هائلة بالنسبة للينكولن."
وشرح مات ذلك قائلاً: يقود هذا النمو شراة السيارات الفخمة الجديدة الذين يستبدلون سياراتهم السابقة بسيارات أرقى، بالإضافة إلى مالكي السيارات الفخمة الحاليين الذين ينتقلون من المركبات الأضخم حجماً إلى المركبات الأصغر حجماً، مع تغيّر أساليب عيشهم وأولوياتهم. ونتوقع من سيارة MKC ابهار جميع العملاء خاصة أولئك في منطقة الشرق الأوسط."
وتتواصل شراكة لينكولن للعام الثاني على التوالي مع جيتكس، مع إطلاق لينكولن MKC خلال الحدث، وذلك استناداً إلى النجاح الباهر الذي شهده إطلاق طراز MKZ في جيتكس 2013. وتشهد العلامة التجارية فرص نمو واعدة في أسواق الشرق الأوسط، كما تتطلّع قدماً للزخم الذي سيدفع به إطلاق منتجات جديدة في القريب العاجل، وذلك بحسب ما أعرب عنه كاليانا سيفانيانام، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- فورد الشرق الأوسط وأفريقيا.
وأردف كاليانا بقوله: "لقد ارتفعت نسبة إجمالي مبيعات لينكولن بأكثر من 3 أضعاف خلال السنوات الخمس المنصرمة في الشرق الأوسط، ونتوقّع أن يتعزز حجم المبيعات بنسبة لا تقلّ عن 25% وصولاً إلى العام 2019، بفضل تقديم منتجات وطرازات جديدة مثل سيارة MKC، فضلاً عن الاستثمارات الاستثنائية لموزّعينا ضمن علامتنا التجارية. إننا نعمل بشكل وثيق مع موزّعينا لتقديم تجربة استثنائية متفرّدة وفاخرة في اقتناء سيارة لينكولن، مع الحرص على مواصلة الأبحاث المعمّقة لتحويل علامتنا التجارية في أرجاء الشرق الأوسط.
وستلعب المنتجات إلى جانب تجربة التملّك المتميزة دوراً محورياً في ظل هذا التوّجه الجديد، بحسب ما قال كاليانا، الذي أضاف قائلاً: " تدمج سيارة MKC أسلوب الفخامة التجربة المفصلة معاً بشكل مثالي وهي تحتوي على تقنيات فريدة من نوعها ستنال تقدير عملائنا في منطقة الشرق الأوسط. وباعتبار أن لينكولن علامة تجارية فاخرة تسعى دوماً لدخول عالم التحديات، فمن الطبيعي أن تكون الخطوة المقبلة الانتقال إلى فئة السيارات الفاخرة الصغيرة متعددة الاستخدامات. وسيكون بمقدور طراز MKC التنافس بقوة ضمن الفئة، لا بل أنه سيُحدث تغييراً جذرياً وإيجابياً في نظرة الناس نحو لينكولن".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.