تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لوبيز: تعادلنا مع الأوروغواي غير عادل.. واختيار قائمة الخليج مسؤولية كبيرة
أوسكار: انقطاع سواريز أثر في مستواه.. وتحركات الشمراني أزعجتنا
نشر في الرياض يوم 12 - 10 - 2014

وصف مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو نتيجة المواجهة الودية التي جمعت منتخبنا مع نظيره منتخب الأوروغواي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بغير العادلة، وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "عطفاً على المستوى الكبير الذي قدمناه والفرص التي تهيأت لنا كنا الأجدر بالفوز وليس التعادل، فالأخضر السعودي كان الأفضل طوال مجريات المباراة، انا سعيد جداً بهذا الحضور الجماهيري الكبير والدعم من قبل الجماهير السعودية، وسعادتي تكمن أن الجماهير آزرت اللاعبين في كل أوقات المباراة خاصة بعد تأخرنا في النتيجة، وأطالبهم بالمزيد من الدعم لأن اللاعبين يحتاجون للمؤازرة في هذا الوقت".
وعلق مدرب المنتخب السعودي على إشراك بعض اللاعبين في مراكز مختلفة عن مراكزهم الأساسية قائلاً: "هذه قناعتي التي لن أتخلى عنها، أنا أنظر لحاجتي التكتيكية في الأداء الجماعي وأختار الأنسب لها دون الالتزام بالخانة الأساسية وسأعمل على هذا النهج دائماً، ومستوى المنتخب بهذه المنهجية في تصاعد للأفضل، نحن نعمل على تطوير بعض الأمور داخل صفوفنا، مباراتنا اليوم لم تكن سهلة مع الاوروغواي، سنعمل على تصحيح الأخطاء، نسعى دائماً إلى خوض مباريات ودية قوية مع منتخبات مثل استراليا والاوروغواي لانها تجبرنا على تقديم كل مالدينا داخل المستطيل الأخضر، هدفنا من الوديات معرفة مستويات اللاعبين وتقييمهم وتطبيق طريقة اللعب المناسبة، نقاتل في الملعب للخروج بنتيجة إيجابية، سنركز على مباراة لبنان المقبلة وسنستغلها لتقييم اللاعبين، نطمح للفوز دائماً لكن بالنسبة لنا الرغبة الأكبر في الفوز هي أمام قطر، ملزمون بتقديم قائمة اللاعبين لكأس الخليج وهذه مسؤولية كبيرة لأن لدينا لاعبين جيدين وجاهزين، أعجبتني الروح القتالية لدى اللاعبين وهذا ماكنت أبحث عنه خلال الفترة الماضية وأسعى إليه، أعود مجدداً وأشكر جماهير جدة التي كانت في الموعد، لأنه إذا اردت تكوين منتخب قوي فلابد ان يحظى بدعم جماهيري كما شاهدنا اليوم، أتقبل الانتقادات وفي الأخير لابد أن نتعاون جميعاً من أجل المنتخب".
من جانبه شبه مدرب منتخب الأوروغواي أوسكار تاباريز المواجهة الودية التي جمعت "الأخضر" مع منتخبه بالحفل الكروي، وقال تاباريز في المؤتمر الصحفي: "اتسمت المواجهة بالندية والقوة، وكانت ممتعة للجماهير التي حضرت بكثافة، والنتيجة باعتقادي ترجمت واقع المباراة وأداء المنتخبين، استمتعت في مباراة كانت أشبه بالحفل، لعبنا في طقس مختلف عن الأجواء التي تعودنا عليها وأمام منتخب جيد ويمتاز بالسرعة خاصة في شوط المباراة الأول الذي شكل لنا الكثير من المصاعب".
ورفض تاباريز ذكر نقاط القوة والضعف في المنتخب السعوي، واكتفى بالرد على هذه النقطة قائلاً: "من الصعب جداً أن أتطرق للخصم أو أنتبه له لأنني مهتم بأداء منتخبي ومتفرغ لتقييمه، لكن المهاجم رقم 15 (يقصد ناصر الشمراني) سبب لي الكثير من الازعاج بتحركاته".
وتحدث أوسكار عن المهاجم لويس سواريز وقال: "من الطبيعي الا يظهر في كامل جاهزيته الفنية والبدنية لان آخر مباراة لعبها كانت أمام إيطاليا في كأس العالم وهذا الانقطاع الطويل أثر فيه ويحتاج بعض الوقت للعودة لمستواه ولياقته التي عرفناها عنه، وأخرجته خوفاً عليه من الإصابة لأنه لم يشارك منذ زمن طويل لذلك يجب أن تكون عودته بشكل تدريجي، يسعدني في الختام أن أتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذه المباراة وللسعوديين على حفاوة الاستقبال الرائع والتعامل الذي وجدناه خلال فترة تواجدنا هنا".
لوبيز لم يقتنع بالتعادل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.