حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمراء المناطق يستقبلون المهنئين بعيد الأضحى المبارك
نشر في الرياض يوم 05 - 10 - 2014

استقبل عدد من أمراء المناطق أمس، المهنئين بعيد الأضحى المبارك، وذلك بعد أداء صلاة العيد.
ففي منطقة الحدود الشمالية، استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية صباح اليوم بصالة استقبالات العيد الكبرى بالإمارة، جموعاً من المواطنين ورؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس منطقة الحدود الشمالية وشيوخ العشائر والجاليات العربية والإسلامية بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك بحضور وكلاء الإمارة.
كما استقبل سموه قادة القطاعات العسكرية ومنسوبيها بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك، وبادلهم سموه التهنئة بحلول العيد، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير والبركات وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.
ورفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
حضر الاستقبال والمأدبة مدير شرطة المنطقة اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي، ومدير عام المراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران.
وفي منطقة جازان، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بقصر سموه أمس، مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والإعلاميين والمشايخ، وجموعًا من أهالي المنطقة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة، سائلًا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الجميع باليمن والخير والبركات.
حضر الاستقبال وكيل إمارة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب، ورئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري. إلى ذلك، زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس، رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري، قدم خلالها التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وبادل الشيخ العامري سمو أمير المنطقة التهنئة بهذه المناسبة، كما زار أمير منطقة جازان، نزلاء مركز التأهيل الشامل، ودار المسنين بجازان.
وفي منطقة تبوك، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمنزل سموه عقب صلاة عيد الأضحى المبارك رؤساء وقضاة المحاكم، ومديري الإدارات الحكومية، وأهالي وأعيان ومشايخ القبائل بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك. وتبادل سموه مع الجميع تهاني عيد الأضحى المبارك، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظهم الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد سموه خلال الاستقبال بالنجاح المميز الذي تحقق في حج هذا العام، مبينا أن ذلك جاء هذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم ومتابعة وحرص ولاة الأمر حفظهم الله لخدمة ضيوف الرحمن في جميع المشاعر، في ظل توافر المشاريع الجديدة التي أقيمت في المشاعر المقدسة.
وأكد سموه أن المشاريع الجاري تنفيذها في المسجد الحرام والمشاعر المقدسة ستعمل على زيادة أعداد الحجاج بأضعاف ما هو موجود.
وبين سموه أن جميع الحجاج يتمتعون بالصحة والعافية ويؤدون مناسك الحج بكل يسر وسهولة بتضافر جميع الجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة في أعمال الحج لهذا العام.
ودعا سموه الله سبحانه وتعالى أن يديم على العباد والبلاد نعم الأمن والأمان وأن يحفظ بلادنا وقادتها.
ثم تناول بعد ذلك سمو أمير المنطقة والجميع طعام الإفطار الذي أقامه سموه بهذه المناسبة.
وفي منطقة القصيم، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك، وذلك في قصر سموه بحي الصفراء بمدينة بريدة، يتقدمهم أصحاب الفضيلة العلماء، وأعضاء مجلس المنطقة، والأهالي، وجموع من المواطنين، ومديري الإدارات الحكومية، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وتناول الجميع طعام إفطار العيد على مائدة سمو أمير المنطقة.
وفي منطقة عسير، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أمس في صالة الاستقبال الرئيسية بأبها جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك من أصحاب الفضيلة والقضاة، ومنسوبي وزارة الدفاع، ومديري الإدارات الحكومية، وأهالي المنطقة الذين قدّموا لسموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة. وبادل سموه الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام، داعياً الله أن يديم على هذه البلاد قادتها وأمنها إنه على ذلك قدير، ثم تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن مجثل.
وفي منطقة المدينة المنورة، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بقصر سلطانه أمس، أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ، ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وفي المنطقة الشرقية، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، صباح أمس، في القاعة الكبرى بمقر إمارة المنطقة الشرقية بالدمام كبار المسؤولين بالإدارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور فهد بن محمد بن فهد بن جلوي، وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي مدير عام التخطيط والتنسيق التنموي بإمارة المنطقة الشرقية، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، وقائد المنطقة الشرقية اللواء ركن عبدالله بن صالح القفاري، ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني. وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.
وفي منطقة الجوف، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف صباح اليوم بقصر سموه بمدينة سكاكا جموع المواطنين الذين تشرفوا بالسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
وبعد أن بادلهم سمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز التهنئه بهذه المناسبة المباركة، طمأن سموه الجميع على حجاج بيت الله الحرام، وأن كل شيء يسير وفق ما تم الإعداد له من قبل الدولة - أعزها الله - بإشراف مباشر من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، داعياً الله أن يتقبل من المسلمين حجهم وصالح أعمالهم وأن يعيدهم لديارهم سالمين غانمين إن شاء الله. حضر الاستقبال أصحاب الفضيلة القضاة، وقادة القطاعات العسكرية، ومديرو الادارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وعمد ووجهاء وأعيان منطقة الجوف وأعضاء مجلس المنطقة والمجلس البلدي.
أمير جازان لدى استقباله المهنئين
أمير تبوك خلال الاستقبال
أمير القصيم خلال استقباله المهنئين
أمير عسير خلال استقباله المهنئين
أمير المدينة المنورة لدى استقباله المهنئين بالعيد
أمير الشرقية مستقبلاً المهنئين
أمير الجوف مستقبلاً المهنئين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.