ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريجيكامب: سأكرر نجاحي في ستيوا مع «الزعيم»
النصائح تُبقي زوجة لورينتيو في بوخارست
نشر في الرياض يوم 30 - 05 - 2014

وصل إلى الرياض في ساعة مبكرة من فجر (الجمعة) قادما من بوخارست عن طريق دبي مدرب الهلال الجديد لورينتيو ريجيكامف الذي تعاقدت معه الإدارة لخلافة سامي الجابر لمدة عامين مقابل خمسة ملايين يورو، وذلك بعد ان تمكن من انهاء بعض الأمور التي تعيق وصوله، وسيذهب إلى مقر النادي اليوم للاجتماع بالإدارة وسيعقد مؤتمر صحفي لتقديمه مساء غد (السبت) في مقر النادي، بعد الاطلاع على منشآت الهلال ومعسكر الفريق وتدوين ملاحظاته للإدارة قبل بداية التحضيرات للموسم الرياضي المقبل والتي من المتوقع ان تكون في اوروبا حرصا من الادارة والجهاز الفني على ظهور الفريق بصورة تتواكب وأهمية المرحلة المقبلة التي ستشهد خوضه لدور الثمانية في بطولة آسيا مع السد القطري ذهابا وايابا.
وعلمت "دنيا الرياضة" ان المدرب الروماني كان ينوي احضار عائلته معه إلى السعودية قبل اجتماعه بأمين عام نادي الهلال سامي ابو خضير، ولكن بعد استفساره عن بعض الأمور وشرحها له فضل بقاءها في رومانيا إلى أن يتخذ معها القرار النهائي، وأكدت هذه المصادر ان ابو خضير قدم له الكثير من المعلومات عن السعودية التي حرص المدرب على معرفتها قبل مجيئه إليها، ومنها منع قيادة المرأة للسيارة والتقاليد التي لابد من الالتزام بها.
من جهة ثانية تشير المصادر الى ان لورينتو يفضل التعاقد مع لاعب محور من بلاده الا ان الادارة تتحاور معه حول بعض الاسماء من بلدان عدة على أمل اختيار الاسم الأنسب الذي يخلف الاكوادوري كاستيلو الذي قدم موسما لم يرتق لطموحات عشاق الفريق الأزرق الذي يقاتل لاستعادة هيبته في دوري ابطال اسيا والبطولات المحلية الموسم المقبل.
الهلال يخالص مع فلاتة.. ويقدم «ريجي» للإعلام غدًا
من جهته كشف مدير الجهاز الفني الجديد بالهلال لورينتو ريجيكامب أنه سيبحث خلال الاجتماع الذي سيعقده برئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد عن تحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل، ومناقشة ملف الإعداد وترتيبات المعسكر الخارجي والأمور المتعلقة بالمرحلة المقبلة.
وقال: «تواصلت سابقا مع ادارة الهلال حول ملف اللاعبين الأجانب وأعرف ان الهلال يمتلك حاليا ثلاثة لاعبين أجانب وتبقى له خيار أجنبي رابع وسأدرس هذا الملف ونناقشه مع رئيس النادي خلال الاجتماع، ولدي الرغبة في جلب احد اللاعبين المميزين من الدوري الروماني، ولكن هذا الامر لا يمكن ان يتم حسمه في الوقت الحالي بشكل مؤكد وسيعود لسير التفاوض واحتياجات الفريق وخلافه».
وأبدى «ريجي» سعادته بالتوقيع للهلال وقيادته الموسمين المقبلين وقال: «سعيد بقيادة أحد أكبر الأندية في آسيا، وصاحب الشعبية الجماهيرية الأكبر في المملكة».
وعن سبب اختياره لعرض الهلال رغم وجود عروض اخرى له قال: «بالتأكيد أن العرض المادي له دور اذ يعتبر الأفضل لي ولعائلتي حاليا، إضافة الى أنه نادٍ صاحب إنجازات وبطولات ويملك تاريخا كبيرا على مستوى قارة آسيا، وسأسعى للعمل معه على تحقيق الإنجازات ومنها بطولة الدوري التي اعرف انه غائب عنها منذ ثلاثة مواسم وسأعمل على العودة مع الفريق لتحقيق لقب الدوري، كما عملت ذلك مع ستيوا بوخارست الموسمين الماضيين الذي حقق الدوري الروماني خلالهما بعد غيابه ستة أعوام عن البطولة، وطموحي يتخطى هذا الامر والى ما هو ابعد عن ذلك بتحقيق بطولة خادم الحرمين الشريفين، ودوري ابطال آسيا التي عرفت نظامها وبداية دور الثمانية للبطولة».
وأوضح أن مغادرة ستيوا بوخارست كانت برغبته بعد ان حقق عدد من الإنجازات مع الفريق متمنيا ان يواصل الجهاز الفني المقبل للنادي ما عمله، وأكد أن تأخر توقيعه للهلال يعود الى انه عمل على فك ارتباطه مع النادي الروماني والوصول لصيغة تفاهم من اجل فسخ عقده وتسديد الشرط الجزائي قبل التوقيع للهلال.
من جهة اخرى وقعت إدارة الهلال مخالصة مادية مع المدافع فواز فلاتة الذي انتقل للفريق قبل ثلاثة أعوام وتمت إعارته للرائد الموسم قبل الماضي والعروبة الموسم الماضي.
لورينتيو وسامي بو خضير في مطار الملك خالد الدولي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.