وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    السعودية.. الجُرأة السياسية    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لويس إنريكي يتعهد ببناء فريق جديد لبرشلونة
نشر في الرياض يوم 21 - 05 - 2014

تعهد الأسباني لويس إنريكي ببناء فريق جديد لنادي برشلونة بعد توقيعه عقد لتدريب الفريق يمتد لعامين.
وقال إنريكي خلال مؤتمر صحفي عقده نادي برشلونة للإعلان عن التعاقد مع المدرب الشاب: "إنه يوم مثير حقا ، سنبدأ بناء فريق جديد لبرشلونة يمكنه إبهار الجميع وتحقيق النتائج المرجوة ، كل المقومات التي يتمناها أي مدير فني موجودة داخل هذا الفريق".
وأضاف: "أتمنى أن أكون سعيدا وصادقا مع نفسي على المستوى الشخصي والمهني ، اليوم سنبدأ اتخاذ قرارات مهمة، أنا على دراية كاملة بصعوبات ومسؤوليات المشروع الجديد، أتمنى أن أسمع نشيد برشلونة يصدح من جديد".
ووصف إنريكي ، الذي ترك لتوه قيادة فريق سيلتا فيجو، نفسه بالقائد، وقال "المدير الفني يجب عليه أن يكون قائدا ، وليس فقط شخصا يختار لاعبي الفريق ، سأحاول أن أجمع كل الصفات الأصيلة للقائد مخلصا لمبادئي".
وأشار المدير الفني الجديد لبرشلونة إلى إنه سيتعامل مع ليونيل ميسي كحامل للواء الفريق خلال مشواره في تنفيذ مشروعه الجديد بالنسبة لبرشلونة، وقال "أتعامل مع اللاعب الأفضل عالميا، وهذا يثيرني للغاية، أداء ميسي لم يكن رائعا كالمعتاد في المواسم السابقة، ولكن يظل اللاعب رقم واحد، وجوده ضروري للفريق ولكل ما يتعلق به".
وعرض فيلم تسجيلي قصير خلال المؤتمر الصحفي عن مشوار إنريكي مع برشلونة كلاعب، بعد انتقاله من فريق ريال مدريد الذي لعب له لسنوات.
وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الأسباني حاضرا على يسار انريكي في المؤتمر الصحفي، حيث أشار إلى: "يشرفنا تقديم لويس انريكي، فهو شخصية معروفة للجميع كلاعب ومدرب سابق في برشلونة ، وقد عاد مرة أخرى لبيته ليصبح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم".
وأضاف بارتوميو موجها كلامه لإنريكي: "أتمنى كرئيس لبرشلونة أن يحالفك الحظ في مهمتك الجديدة ، فأنت تمتلك القدرة على ذلك ، شكرا لك لقبولك العرض الذي قدمناه لك".
وتواجد أيضا أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالنادي الكتالوني بجوار إنريكي على نفس الطاولة خلال المؤتمر الصحفي.
وقال زوبيزاريتا: "إنه مدرب يعرف جيدا أسلوب لعب برشلونة ، ويعرف مستوى المنافسة الذي ينتظرنا ، هو قادر على قيادة برشلونة ومواجهة التحديات الصعبة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.