"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة الهلال طلبت تواجد مراقب المباراة في مطار طهران

طلبت ادارة الهلال من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تواجد مراقب مباراة الفريق امام ساباهان الايراني في مطار طهران اثناء وصول بعثة الفريق للمتابعة والوقوف على كافة الامور، وسيترأس بعثة الهلال التي ستغادر عند الساعة ال11من صباح اليوم (الثلاثاء) إلى إيران على متن طائرة خاصة نائب رئيس النادي محمد الحميداني ويرافقها عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي محمد السليم، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب اللقاء مساء اليوم، وسيتخلف عن مرافقة البعثة الثلاثي حسين شيعان وسعود كريري ونواف العابد الذين واصلوا برامجهم اللياقية والعلاجية المُعدة لهم مسبقاً.
من جانب آخر يعقد مدير الجهاز الفني بالهلال سامي الجابر وأحد لاعبي الفريق مؤتمرا صحفيا مساء اليوم (الثلاثاء) للحديث عن مواجهة ساباهان الايراني، وتحدد موعد اللقاء يوم غد(الاربعاء) عند الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب استاد نقش جهان، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
من جهة ثانية من المنتظر ان يكون المحترف الكوري الجنوبي بصفوف الهلال كواك تاي هاي قد وصل الى الرياض في وقت متأخر من مساء امس قادماً من بلاده بعد خضوعه لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم، وسيجري كواك يوم غد(الأربعاء) كشفاً إشعاعياً للاطمئنان على موضع إصابته.
ومن جهة اخرى علمت "دنيا الرياضة" ان الهلاليين شكلوا فريقاً لدراسة العروض الجديدة لرعاية النادي الى جانب العرض من قبل الشريك الاستراتيجي "موبايلي" ويشرف على الفريق رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد؛ فيما يتولى نائب الرئيس محمد الحميداني وأمين عام النادي سامي أبوخضير وبعض أعضاء الادارة دراسة العروض المقدمة لغرض والوقوف على الاستفادة المالية منها للنادي كون الادارة حريصة على رفع الدخل السنوي للنادي ليتجاوز 100 مليون ريال ليتوازى من الصرف الكبير لناد بحجم الهلال الى جانب زيادة مداخيل مادية تحمي من أي إزمة مالية مستقبلية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.