العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سامسونج تؤكد ريادتها بالكشف عن أول تلفزيون UHD مقوس في العالم
نشر في الرياض يوم 26 - 01 - 2014

أكدت سامسونج للإلكترونيات المحدودة تفوقها بالكشف عن أجهزة تلفزيون (UHD) لها قابلة للانحناء فائقة الوضوح وأعلنت عن مجموعتها المذهلة من التلفزيونات المقوسة وتلفزيونات ال UHD لهذا العام 2014 التي ستعزز مجموعة منتجاتها الجديدة مؤكدة سرعة الابتكار وتصميم المحتوى عبر هذه الصناعة.
وقد عرضت سامسونج في العام 2013 تكنولوجيتها المتقدمة من خلال الكشف عن أول تلفزيون UHD في العالم والتي اشعلت الطلب على هذه التكنولوجيا الجديدة، واثبتت الشركة اليوم قيادتها وريادتها التكنولوجية بلا منازع في سوق التلفزيون العالمية من خلال عرض تلفزيون UHD المقوس بقياس 105 بوصة في معرض الإكترونيات المستهلك لهذا العام 2014.
وقال مدير عام سامسونج للإلكترونيات في المملكة جاي شيون بارك، "نظراً لردود الفعل الهائلة والإيجابية من قبل وسائل الإعلام لهذه المنتجات الجديدة، نحن متحمسون لتقديم تلفزيون سامسونج المقوس حجم 105 بوصات وتلفزيون سامسونج القابل للانحناء عن طريق جهاز التحكم عن بعد وبحجم 85 بوصة لمستهلكينا في جميع أنحاء العالم."
وأضاف: "إن الأشخاص الشغوفين بالترفيه سيحظون بوسيلة جديدة كلياً لتجربة المحتوى الذي يفضلونه مع هذه النماذج الجديدة والمثيرة التي تتميز بتصميم استثنائي وجودة صورة بتقنية ال UHD".
ما زالت سامسونج في طليعة صناعة أجهزة التلفزيون – ليس فقط من حيث حجم المبيعات، ولكن أيضاً كونها الشركة الأولى التي طرحت مجموعة واسعة من أجهزة UHD، منها أربعة أجهزة مقوسة توفر تجربة سينمائية فريدة. كما عرضت الشركة أيضاً مبدأ التلفزيون "القابل للطي" الذي يسمح للمستخدمين التحويل ما بين شاشة مقوسة ومسطحة بضغطة زر. وبطرح هذه الأجهزة، فقد غيّرت سامسونج فعلياً الطريقة التي يشاهد بها العالم التلفزيون.
فتلفزيونات سامسونج بتقنية ال UHD هي أجهزة التلفاز الوحيدة في السوق التي هي على استعداد للمستقبل، وذلك بفضل حزمة التطوير الذكية لتلفزيونات ال UHD. فعلبة الاتصال المربعة تضم معالج التلفزيون خارجياً، مما يتيح للعملاء تبديل الحزمة بواحدة أحدث من حزم تطوير سامسونج ال UHD للبقاء على أحدث معايير ال UHD، فضلاً عن الحصول على أحدث تكنولوجيا تقدمها سامسونج، لمساعدة جميع العملاء بحماية استثماراتهم لسنوات عديدة قادمة.
إن تلفزيون سامسونج U9500 المقوس UHD حجم 105بوصات يعد أول وأكبر تلفزيون UHD مقوس في العالم. فالجهاز يتميز بشاشة عرض ممتدة، تصميم منحن، ويعد أكبر تلفزيون مع نسبة العرض إلى الارتفاع 21×9 مماثلة لصالات العرض لتخلق تجربة مشاهدة سينمائية حقيقية في غرفة المعيشة، مع محتوى بتقنية 4K، مصادر المحتوى عالي الوضوح HD والعالي الوضوح الكامل Full HD، سيبدو كل شيء أفضل على هذا التلفزيون مع وضوح لا مثيل له، فالمزج من حجم الشاشة وتكنولوجيا سامسونج لتحسين العمق الأوتوماتيكي تجلب عمقاً مذهلاً للصورة ويوفر تجربة مشاهدة أقرب للواقعية.
مجموعة U9000 من تلفزيونات UHD فائقة الوضوح المقوسة – أول تلفزيون UHD مقوس في العالم، حاز على تكريم في حفل جوائز الابتكار في التصميم والهندسة ضمن معرض CES 2014 وهو باكورة أجهزة التلفزيون لشركة سامسونج عام 2014. تكتمل مجموعة U9000 بتلفزيونات مقوسة بحجم 75و 65و 55 بوصة، وكلها تشمل قاعدة أنيقة صغيرة الحجم وشاشات قليلة السمك.
التلفزيون الجديد بحجم 110 بوصة هو اكبر شاشة في العالم مع لوحة مُغطاة بإطار معدني ويعتبر هذا التلفاز الجديد جزءاً من عائلة S9 التي أُطلقت في بداية هذا العام. وقد احدثت سامسونج طفرة في مفهوم الشاشات الكبيرة باستخدام تقنيتها للاطار المضغوط الذي يمتاز بقوته وثباته على الهيكل، وتعتبر هذه الشاشة الأنحف والأكثر أناقة حتى الآن بإطارها الخارجي الأسود الذي لم سبق له مثيل، وتتوفر سلسلة S9 بأحجام 110 بوصات وكذلك 85 بوصة.
مجموعة اجهزة تلفزيون سامسونج U8550 بدقة UHD عالية الوضوح تمتاز بجوة الصور الغنية والغامرة في ذات الوقت، هذا التلفزيون لا يقتصر فقط في تحليل الصور من مصادر الاعمال الفنية لكن ايضا يدخل في التفاصيل استنادا الى المعلومات الموجودة في قاعدة بيانات جودة الصورة المضمنة في نظام التلفزيون التي يمكنها تقديم المزيد من التفاصيل الدقيقة والرائعة لمعالج جودة الصورة، ويتوفر هذا التلفزيون في مجموعة من خمسة أحجام الشاشة: 75"، 65"، 60''، 55"و 50" بوصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.