تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    تعديلات واستثناءات في لائحة ضريبة التصرفات العقارية    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غرفة الرياض توفر 564 وظيفة للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص
نشر في الرياض يوم 30 - 12 - 2013

اعلنت 19 شركة ومؤسسة عن توفر فرص لتوظيف 564 شابا وشابة في عدد من المجالات الوظيفية خلال الاسبوع القادم عبر مركز التوظيف والتأهيل بغرفة الرياض، ودعت الشركات الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات خلال الفترة من 29/ 12 الى 2 يناير 2014.
وبدأت أمس بمقر مؤسسة راشد الجديعي الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف تحت مسمى (رجال أمن وسلامة) للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، كما تجري في ذات اليوم المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في شركة أنظمة مشاريع الاعلام تحت مسمى (معقب/ سكرتير/ مسوق) للحاصلين على الثانوية وما فوقها وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحا، كما تجرى في نفس اليوم أيضا المقابلات الشخصية للحاصلين على المتوسطة وما فوقها لشغل 15 وظيفة تحت مسمى (استقبال/ موظفي خط انتاج مصنع) في شركة التيرف المحدودة وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحا.
أما اليوم الاثنين فسيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 50 وظيفة في شركة الشايع الدولية تحت مسمى (بائعين/ مساعد مدير معرض/ مدير معرض) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا، كما يتم في ذات اليوم بمقر الشركة السعودية للرعاية الصحية العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة تحت مسمى (مساعد صيدلي) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه، كما يتم في ذات اليوم بمقر شركة الورود للاستثمارات العقارية بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 3 وظائف تحت مسمى (أخصائي شؤون موظفين) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه، وأيضا يتم في ذات اليوم بمقر شركة أرماس المحدودة بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 13 وظيفة تحت مسمي (تسويق/ إداري/ موارد بشرية/ هندسة معمارية/ تصميم) للحاصلين على البكالوريوس وما فوقه.
وفي غد الثلاثاء ستجري المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل عدد من الوظائف في شركة أسواق كارفور للحاصلين على الابتدائية تحت مسمى (رجال أمن/ محاسبي زبائن/ مصففي ارفف)، كذلك يتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 15 وظيفة تحت مسمى (أمن/ مهندس كيميائي/ مسئول مشتريات/ مسئول عمليات جودة/ فني تلوين مكائن) للحاصلين على الابتدائية وما فوقها للعمل في شركة دهانات BBC وستكون المقابلات بمقر الشركة، وفي نفس اليوم بعد الظهر ستجري المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 15 وظيفة تحت مسمى (مساعد صيدلي/ صيدلي/ مدخل بيانات/ إداري) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه للعمل في شركة الحياة الطبية وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الأربعاء 1 يناير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في معهد عبدالمحسن الحكير العالي للتدريب الفندقي بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (مشرف صالة/ طاهي/ استقبال وحجز/ مشرف مطعم)، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر الشركة الاقتصادية الاولى لشغل 50 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (مشرف فرع/ كاشير/ معقب/ أخصائي (توظيف- تسويق- بشرية)، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر شركة خدمات وقاية البيئة المحدودة لشغل 10 وظائف للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (مندوب مبيعات/ محصل مالية).
وفي يوم الخميس 2 يناير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف في شركة الهوشان المحدودة وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في وظيفة (مسئول علاقات حكومية)، كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر بمقر مؤسسة سواعد الرياض للتجارة إجراء المقابلات الشخصية لشغل 18 وظيفة للحاصلين على المتوسطة تحت مسمى (شؤون موظفين/ استقبال/ مشتريات/ معقب/ قهوجي)، ويتم في ذات اليوم بمقر شركة أهراس للمقاولات بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف تحت مسمى (سكرتارية/ تعقيب/ مراقبي عمال/ رجال أمن) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها.
ومن جهة أخرى تبدأ مقابلات وظائف السيدات يوم الثلاثاء 31 ديسمبر حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 105 وظائف في مصنع سنابل السلام بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى (مساعدة إدارية/ محاسبة/ مشرفة ترحيل/ مراقبات جودة/ أمينة مستودع/ عاملات إنتاج)، يوم الاربعاء 1 يناير سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 60 وظيفة في شركة أبحاث الدولية بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (أخصائيات بيع تجزئة)، وفي يوم الخميس 2 يناير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 80 وظيفة في مستشفى السعودي الالماني تحت مسمى (مقدمات طعام، حارسات، مراسلات (شهادة ابتدائي)/ سكرتارية/ علاقات عامة/ استقبال/ مواعيد/ أخصائيات تغذية) للحاصلات على الثانوية وما فوقها وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا.
من جهة أخرى يطلق مركز التدريب خلال الأسبوع المقبل عددا من برامج الدبلوم في مجالات تطبيق ادوات الجودة، المشاريع المتعثرة، اعداد وتأهيل مسئول توظيف، الموارد البشرية، ادارة منشآت الاعمال، إدارة الأعمال المصرفية والاستثمار ودبلوم إدارة المواد. المهارات الاساسية للمحامي ومهارات ادارة مكاتب المحاماة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.