على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .. الجمعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    لقاءات مكثفة للربيعة في جنيف.. إشادة دولية بدعم المملكة للصحة العالمية    تعزيز التعاون البرلماني العربي    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    أنت بحاجة إلى ميزانية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    ختام «بنكهة الشرق» والأميركي «أنورا» يحصد الجائزة الذهبية..    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    وصول أكبر معمرة عراقية لأداء فريضة الحج    بيان التسمم    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    الشغف    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أفكار للتدوين في دفتر (اتحاد الإعلام الرياضي)    شكراً «نزاهة»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    «الداخلية» تستعرض مبادرة طريق مكة في معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    «الموارد البشرية» تطلق عدة مبادرات في موسم الحج    انعقاد الاجتماع الوزاري حول جهود تنفيذ حل الدولتين بما في ذلك الاعتراف بالدولة الفلسطينية    أمير الشرقية يشيد بجهود الدفاع المدني    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    القبض على 3 وافدين بتأشيرة زيارة لترويجهم حملات حج وهمية    الربيعة يدعو لإيجاد طرق مبتكرة لتنمية الشراكة مع منظمة الصحة العالمية وتطوير التدخلات الصحية أثناء الأزمات    أمير تبوك يرعى حفل تكريم خريجي مدارس الملك عبد العزيز    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عودة الخليج تهدد الحزم.. والطموح المتباين يجمع هجر بالأنصار
في ختام الجولة ال 17 من دوري «ركاء».. اليوم
نشر في الرياض يوم 28 - 12 - 2013

تختتم مباريات الجولة ال17 من دوري "ركاء" مساء اليوم (السبت)، بأربع مواجهات، إذ يواجه الخليج ضيفه الحزم، ويستقبل هجر نظيره الأنصار، وينتظر الطائي ضيفه الكوكب، ويلتقي أبها نظيره الدرعية.
الخليج - الحزم
على ملعبه بمدينة سيهات، يواجه الخليج ضيفه الحزم، ويطمح المضيف لاستكمال انتصاراته بعد تعثره في الجولة الأخيرة خارج ملعبه بالخسارة، ويسعى في البحث عن القمة من جديد في سباق الصدارة بتحقيق نقاط هذه المواجهة، فيما يسعى الحزم في مواجهته اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من مناطق الوسط، والابتعاد الباكر عن صراع الهبوط، وقد تساهم خسارته في العودة للمراكز المتأخرة، وكان الحزم قد تفوق ذهابا بهدف وحيد على الخليج.
هجر - الأنصار
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، يخوض هجر العائد للمنافسة مواجهة قوية أمام ضيفه الأنصار، ويطمح هجر لاستثمار ملعبه ودعم جماهيره للتقدم في مشوار المنافسة على الصدارة بعد انتصاره الأخير خارج قواعده، فيما يسعى الأنصار إلى تعويض تعادله الأخير على ملعبه والحفاظ على حظوظه في الهروب من مصيدة الهبوط، رغم صعوبة مهمته في هذه الجولة أمام مضيفه المتحفز للعودة للمنافسة وكان هجر قد فاز على الأنصار بهدف وحيد في الدور الأول.
الطائي ينشد التعويض بالكوكب وأبها يحتاط لتميز الدرعية
الطائي - الكوكب
وعلى ملعبه بمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل، يواجه الطائي ضيفه الكوكب، في لقاء التعويض، ويسعى الطائي لتسجيل انتصار جديد على حساب مضيفه، للحفاظ على آماله في مشوار الصعود، بعد تعادله في الجولة الماضية، ويأمل الكوكب في ترتيب أوراقه، لتحقيق نتيجة ايجابية، للهروب من مصيدة القاع بعد استقراره في ذيل الترتيب، على اثر تلقيه خسارة سابعة، ويسعى إلى تكرار انتصاره على الطائي ذهابا بثلاثة أهداف لهدفين.
أبها - الدرعية
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، يلعب أبها أمام ضيفه الدرعية، في لقاء قوي بين الطرفين، ويخوض أبها المباراة بعد تعثر جديد بالتعادل رغم مستوياته الجيدة في الجولات الأخيرة التي ساهمت في ابتعاده عن المراكز المتأخرة، فيما يدخل الدرعية المواجهة بنشوة الفوز في الجولة السابقة، ويسعى لمواصلة المشوار اليوم بتحقيق انتصار مهم على مضيفه، يساهم في تقدم الفريق في سلم الترتيب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدفين لمثلهما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.