النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير يودع الجعيد ويلتقي مشرف «نزاهة» في المنطقة
تسلم العدد الأول لمجلة البلدية
نشر في الرياض يوم 17 - 12 - 2013

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس، اللواء متقاعد حمد الجعيد؛ بمناسبة انتهاء خدمته وإحالته للتقاعد.
وشكر الأمير فيصل بن خالد، اللواء الجعيد على ما قدمه من جهود طيلة عمله بالمنطقة التي استمرت سبع سنوات، متمنياً له التوفيق والسداد في حياته الجديدة.
وقدم الجعيد شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه اللامحدود الذي تلقاه في فترة عمله.
واستقبل أمير عسير أمس أيضا، مشعان السبيعي، بمناسبة تعيينه مشرفاً على فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمنطقة عسير.
ورحب سموه بالسبيعي وتمنى له التوفيق في مهمات عمله الجديدة بالمنطقة.
من جهة ثانية، تسلم الأمير فيصل بن خالد العدد الأول لمجلة البلدية، من رئيس بلدية محافظة خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي بحضور أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل، الذي يبين إنجازات البلدية لمدة عام في مختلف الأنشطة والأعمال البلدية.
وقد قدم سموه شكره وتقديره للوادعي على هذا الإصدار الذي حوى العديد من الإنجازات متمنياً مزيداً من الإنجازات للمحافظة.
وفي سياق آخر، تسلم أمير عسير دعم رجل الأعمال عبدالله بن عبدالمحسن الثميري رئيس مجلس إدارة مستشفى أبها الخاص البالغ 250 ألف ريال إلى جمعية البر بأبها.
.. ومع مشرف هيئة مكافحة الفساد بالمنطقة
وأجرى أمير المنطقة أيضاً، اتصالاً هاتفياً بمستشار وزير الداخلية إبراهيم بن عبدالرحمن الداوود، لتعزيته في وفاة ابنه هاني، الذي وافته المنية فجر السبت إثر معاناة مع المرض، وأعرب عن مواساته في الفقيد داعياً له بالرحمة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
وأجرى الأمير فيصل اتصالاً مماثلاً بمحافظ ظهران الجنوب محمد فلاح القرقاح وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة عسير العقيد هياف بن فلاح القرقاح لتعزيتهم في وفاة والدهم، الذي وافته المنية فجر السبت عن عمر ناهز 90 عاماً، معرباً عن بالغ مواساته للفقيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.