وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعد لإطلاق مرحلتين إضافيتين أخيرتين من الأراضي السكنية
بعد النجاح الكبير الذي شهدته مبيعات الأراضي في منطقة الشاطئ 2 بحي المروج
نشر في الرياض يوم 07 - 11 - 2013

تأكيداً للنجاح الكبير الذي شهدته مؤخراً مبيعات الأراضي السكنية الفاخرة، تعلن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن إطلاقها مرحلتين اضافيتين من الأراضي لراغبي التملك في منطقة الشاطئ2 بحي المروج والذي يعد أحد أرقى الأحياء الساحلية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وسيتم طرح المرحلة الإضافية الأولى اليوم في العاصمة الرياض بفندق الفيصلية خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر لعام 2013م.
وأوضح فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية قائلاً: بفضل من الله فقد لاقت المراحل التي تم طرحها للبيع في كل من مدينتي الرياض وجدة خلال شهر أكتوبر الماضي اقبالاً استثنائياً، حيث تم بيع كافة الأراضي السكنية المطروحة بمنطقة الشاطئ2. ونظراً للنجاح الكبير سوف نقوم بطرح مرحلتين اضافيتين أخيرتين من الأراضي السكنية، والتي ستمنح المواطنين فرصة إضافية لتملك الأراضي في أحد أرقى المناطق السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والتي تتميز بإطلالتها الساحرة على البحر الأحمر.
وبين الرشيد: أن موقع منطقة الشاطئ 2 بحي المروج ضمن الأحياء الساحلية الفاخرة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية يمنح أراضيها قيمة استثمارية كبيرة، ويتيح لسكانها التمتع بخدمات راقية وبأسلوب حياة متميز، حيث الشواطئ الرملية الساحرة وملاعب الجولف الخضراء. لذا، فإنه ليس من المستغرب أن يكون هناك اهتمامٌ واسعُ من قبل المشترين للاستثمار في منطقة الشاطئ2 والتي تجتمع فيها كافة مزايا البيئة السكنية الفاخرة، مدعومة ببنية تحتية متكاملة وبمرافق خدمات صممت ونفذت وفق مستويات عالمية لتعكس أعلى المعايير المعيشية.
وتمتد منطقة الشاطئ2 على مساحة قدرها 680 ألف متر مربع وتقع في قلب حي المروج أحد أرقى الأحياء الساحلية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتتراوح مساحات الأراضي المطروحة بين 600 إلى 5,000 متر مربع. وسيتمتع قاطنوا منطقة الشاطئ2 بشواطئ رملية مفتوحة على طول امتدادها بعرض 40 متراً. من جهة أخرى، سيحظى مالكو الأراضي في منطقة الشاطئ2 بفرصة الاختيار من بين 20 تصميما راقيا من تصاميم الفلل التي تمنح لهم كهدية رمزية من شركة إعمار المدينة الاقتصادية. وتتنوع تلك التصاميم بين النمطين العربي والإسباني واللذين يميزان حي المروج كوجهة ساحلية راقية بطابع البحرالأبيض المتوسط​.
ويمكن للراغبين في شراء الأراضي في المرحلتين الأخيرتين المتبقيتين البدء بعملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص www.almurooj.net.
طرح المرحلة الإضافية الأولى بالرياض خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الجاري
ويعتبر حي المروج أحد أرقى المناطق الساحلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ويمتد على مساحة 4,9 ملايين متر مربع، ويشتمل على ثلاث مناطق رئيسية: منطقة "المنازل" السكنية، منطقة الغولف، التي تحيط بملاعب الغولف الخضراء، وكذلك منطقة الشاطئ المطلة على ساحل البحر الأحمر.
وتعد "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية" أحد أهم وأكبر المشاريع الاقتصادية التي يديرها القطاع الخاص على مستوى الشرق الأوسط وتتمحور حول إقامة مدينة متكاملة تبلغ مساحتها 168 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر إلى الشمال من مدينة جدة. كما تتضمن ميناء الملك عبدالله، والمناطق السكنية الساحلية المتنوعة والتي ستناسب مختلف مستويات الدخل وشرائح المجتمع، والمزودة ببنى تحتية عالية الجودة ومرافق وخدمات عامة محيطة بها، وأيضاً المنشآت التعليمية والطبية بافتتاح مدارس (أكاديمية العالم) بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 2250 طالبٍ وطالبة، وتشغيل عيادة مستشفى الدكتور سليمان فقيه والتي تقدم خدماتها الطبية للسكان والطلاب والعاملين، وخدمات الأمن والسلامة والدفاع المدني. بالإضافة إلى جامع الشربتلي ومسجد الوادي الصناعي، وعدد من المطاعم المتنوعة والمقاهي ومراكز البيع المختلفة والمطلة على الواجهة البحرية في حي البيلسان أحد أرقى المناطق السكنية بالمدينة الاقتصادية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.