الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إيميلو: سنطوي صفحة أربعة الهلال ونفكر بالتعاون
الشمراني: عاقدون العزم على إسعاد جماهير «الزعيم»

قدم مدرب الشباب ايميلو تهنئته لفريق الهلال بعد فوز الأخير على فريقه أمس، وقال: "سيطر الهلال على مجريات المباراة منذ بدايتها بعد تسجيله لهدفين في العشرين دقيقة الاولى من اللقاء، ولم نتوقع أن يسير سيناريو المباراة بهذا الشكل، وأعتقد ان الهلال استغل اخطاءنا خصوصاً انه فريق قوي جداً، وسننسى هذه المباراة ونفكر في مباراتنا المقبلة امام التعاون". وأكد ايميلو ان المدافع الكوري كواك يمر بمرحلة صعبة ولم يرغب في مشاركته خلال المباراة".
وقدم مدافع الشباب وليد عبدربه اعتذاره لجميع الشبابيين على خسارة الفريق امام الهلال والذي حقق انتصاراً بأخطاء فردية وقال: "الهلال حقق الأهم في هذه المباراة وهي خطف نقاط المباراة بأخطائنا التي بدأت بتسجيلي الهدف الاول عن طريق الخطأ وانا هنا اعترف بهذا، والتمس العذر والجميع في الشباب يتحمل الخسارة كما هو الحال الفوز، ومع تسجيل الهلال الهدفين الثاني والثالث افتقدنا التركيز في وسط الملعب وهو ما جعلنا نتراجع للخلف للمحافظة على ماتبقى من المباراة، ونعد الجميع بتعديل الاخطاء في المباريات المقبلة".
وبرر حارس الفريق وليد عبدالله ان خسارة الفريق نتيجة ولوج الهدف الاول باكرًا وقال: "هذا اربك اللاعبين في وقت كنا نحاول تسجيل التعادل الا ان هجوم الهلال كان افضل في المباراة والذي حقق جميع اهدافه من انفرادات مباشرة، ومستوى الفريقين متقارب ولكن استغلال الهلال افقدنا العودة للمباراة".
وعن عدم التفاهم مع زملائه المدافعين قال: "دائماً نوجه بعضنا ولكن صوت الجمهور كان يمنع ذلك والفريق سيكون افضل خلال المباريات المقبلة بتكاتف جميع اللاعبين".
وفي الطرف الهلالي قدم المهاجم ناصر الشمراني المباركة لجميع زملائه اللاعبين بعد انتصار فريقه برباعية وقال: "الحمد لله كانت مباراة قوية استطاع فيها نجوم الهلال تقديم مستوى ونتيجة توجناها برباعية ولا اجمل طبق من خلالها زملائي اللاعبين تعليمات المدرب سامي الجابر".
واضاف: "اللعب امام جمهور مثل جمهور الهلال يعطي دافعاً كبيراً للتألق وهو مايحصل معي دائما فانا ادين لها بالفضل بعد الله فيما اقدمه من مستويات جيدة".
وقدم لاعب وسط الهلال سالم الدوسري شكره وتقديره لزملائه اللاعبين على الأداء المميز في مباراة الشباب وقال: "استطعنا من خلال محريات المباراة تطبيق كل مايطلبه المدرب والتنافس على المراكز الاولى امر ايجابي لجميع الفرق لزيادة التنافس في الدوري".
وعن مباراة الشباب اكد على ان تسجيل هدف باكراً اعطانا دافعاً للتقدم اكثر مع فتح الشباب للعب لتعديل النتيجة وهذا زاد من غلة الاهداف وقال: "مباراة التعاون كانت لها ظروفها والتي استطعنا التغلب عليها في مباراة الشباب وجميع زملائي اللاعبين عازمون على تقديم افضل المستويات لإسعاد جماهير الزعيم".
الشمراني يحمل أحد الاطفال فرحا بالرباعية (تصوير: بدر الحمد)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.