معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لم نطلب المشاركة في بطولة العرب والموافقة على ذلك تحتاج إلى دراسة
الموسى يحضر تدريبات الفريق الأولمبي.. المعمر يخص «الرياض» بالجديد قبل انطلاقة كأس الأمير فيصل:
نشر في الرياض يوم 13 - 08 - 2005

قام عضو شرف الهلال موسى الموسى أمس بزيارة للنادي واجتمع بنائب الرئيس خالد المعمر وذلك ليبحث الكثير من الأمور التي تخص النادي بشكل عام والفريق الكروي بشكل خاص كما حضر مران الفريق الأولمبي وكانت شركة موسى وسلطان أبناء الشيخ موسى الموسى للاستثمارات العقارية قد أبرمت أمس عقداً دعائياً مع النادي يرتدي بموجبه الفريق الأولمبي شعار الشركة خلال بطولة الأمير فيصل بن فهد وقام بتوقيع العقد من جانب شركة موسى وسلطان الموسى، عادل الحسينان ومن الجانب الهلالي بدر الشمري عضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار وتم خلال مراسم التوقيع عرض القميص الذي سيرتديه اللاعبون في لقاءات البطولة ومن جانبه ثمن نائب رئيس الهلال خالد المعمر زيارة الشيخ موسى أمس للنادي وقال المعمر ان الشيخ موسى من أعضاء الشرف القريبين جداً من النادي فهو صاحب وقفات واسهامات واضحة كتقديم مكافآت للاعبين في أكثر من مباراة كان آخرها في اللقاء الختامي على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وشكر المعمر الشيخ موسى الموسى على دعمه المستمر للنادي وقال ان هذه الزيارة ليست بغريبة عليه خاصة وان مواقفه أصبحت واضحة لكل الهلاليين.
لم نطلب كأس العرب
و أكد نائب رئيس نادي الهلال الأستاذ خالد المعمر أن ناديه لم يطلب المشاركة في دوري أبطال العرب وقال إن الشركة الراعية للبطولة (art) هي التي طلبت ذلك ولو وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على اشراك الهلال حتما سندرس الأمر من مختلف الجوانب من أجل مصلحة الفريق الذي لديه ارتباطات محلية متعددة فضلاً عن مشاركته في دوري أبطال آسيا وكل هذه البطولات لها أهمية بالنسبة لنا فضلاً عن غياب الكم الكبير من النجوم لتمثيل المنتخبات السعودية خلال المرحلة المقبلة الأمر الذي يفرض علينا وضع كل هذه الأشياء بعين الاعتبار حتى لا يتأثر الفريق ثم لا تنسى أن هناك لاعبين ربما يحتاجون لإجازة بسبب الارهاق، وأكد المعمر أن إدارة ناديه ما زالت تنتظر قرار اتحاد الكرة حول المخالفات التي سجلها خالد عزيز وتم رفعها للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأضاف: نحن ننتظر عما سيسفر عن خطابنا مع ثقتنا الكاملة بأن الأمير سلطان بن فهد سيتخذ القرار من أجل مصلحة الرياضة السعودية وكشف نائب رئيس نادي الهلال أن فريقه سيخوض مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بالعديد من العناصر الشابة تحت (19 سنة) من أجل منحهم الفرصة حتى يتم الوقوف على قدراتهم وقال: ثقتنا كبيرة بأنهم سيبرزون ويتألقون والانتقال للفريق الأول.
من جانبه وعد عضو شرف نادي الهلال موسى الموسى بمواصلة دعمه وتقديم كل ما يرضي جماهير الهلال وقال ل «الرياض» بعد اجتماعه امس بنائب الرئيس خالد المعمر اننا بحثنا الكثير من الامور التي تتعلق باحتياجات النادي ومتطلباته وان شاء الله انني سأقدم الدعم الذي يليق بهذا الكيان الكبير وقال الموسى ان حبي للزعيم يدفعني لتقديم الشيء الذي يرضيني ويرضي كل عشاق الفريق الازرق صاحب الانجازات والبطولات.
وأشاد الشيخ موسى برئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ونائبه خالد المعمر وقال ان الأمير محمد استطاع بادارته الناجحة والحكيمة تشجيع اعضاء الشرف وأنا شخصياً على هذه الزيارات مؤكداً بأن زياراته سوف تتواصل ودعمه لن ينقطع ما دام ذلك من اجل الهلال وجماهيره.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.