نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مشروعات عصرية    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الرياض»تزف البشرى ل «26» فائزاً بمركز «حياة مول» والتتويج.. الليلة
في السحب الرابع لجوائز حملة الاشتراكات «مع الرياض .. أنت الرابح»
نشر في الرياض يوم 13 - 09 - 2013

تحتفي جريدة «الرياض» مساء اليوم الجمعة ب 26 من فرسانها الذين تم اشتراكهم في حملة اشتراكات الرياض «مع الرياض أنت الرابح» حيث ابتسم لهم الحظ وفازوا بعدد من الجوائز القيمة ضمن هذه الحملة في السحب الرابع.
وتواصلت حملة اشتراكات الرياض خلال الأيام الماضية بتقديم عروضها الكبيرة والمميزة وسط حضور كبير من المشتركين الذين حرصوا على الاشتراك والتجديد في جريدتهم المفضلة من خلال الاحتفاء بالمشتركين والفائزين الجدد الذين دأبت الجريدة على تقديم عروضها الجاذبة والكبيرة حيث الجوائز الثمينة والتي قدمت من عالم الصفوة للعطورات ولوميير للمجوهرات والدولية للسفر والسياحة والصندوق الأسود وشركة الاتصالات السعودية.
عقود ألماس وحقائب عطورات فاخرة وتذاكر سفر دولية وأجهزة إلكترونية
وقد تم إجراء السحب الرابع لحملة الاشتراكات بجريدة الرياض.. في مركز حياة مول وذلك على العديد من الجوائز القيمة والثمينة المقدمة من شركاء النجاح في الحملة تقديراً منها لمشتركيها في ليلة تفاعل فيها الحضور بالفقرات الترحيبية بمشاركة عدد من الأطفال في جناح إدارة الاشتراكات بجريدة "الرياض" الذي شهد إقبالاً كبيراً من المشتركين للاشتراك أو لتجديد اشتراكاتهم لسنوات إضافية مع "الرياض" التي دأبت على الاهتمام بمشتركيها وتكريمهم والاحتفاء بهم في كل مناسبة من خلال حملاتها المستمرة مع شركائها قامت بالسحب على 26 مشتركاً من بداية هذه الحملة فازوا مع حملة "الرياض" بستة عقود ألماس مقدمة من لوميير للمجوهرات وست حقائب عطورات من عالم الصفوة وبرامج رحلات سفر سياحية لأوروبا وآسيا مع الإقامة مقدمة من الوكالة الدولية للسفر والسياحة وعدد كبير من الأجهزة الالكترونية المقدمة من الصندوق الأسود وأجهزة جوالات وقسائم شرائية مقدمة من شركة الاتصالات السعودية .
عبدالعزيز المسلم من عالم الصفوة للعطورات يجرى عملية سحب أخرى
وقد شارك عدد من الأطفال في عملية السحب لاختيار الفائزين الذين حالفهم الحظ وهم:
صالح حمد الوسمي – فاز بجهاز لابتوب من الصندوق الأسود
مبارك بخيت آل ضيف الله الدوسري - فاز بجهاز لابتوب من الصندوق الأسود
فاطمة سعيد التوبي – فازت بجهاز لابتوب من الصندوق الأسود
عوض عواض المطيري - فاز بجهاز لابتوب من الصندوق الأسود
خالد فهد الشدوخي – فاز جوال سامسونج S4 من الصندوق الأسود
صالح محمد العويد – فاز جوال سامسونج S4 من الصندوق الأسود
ماجد العتيبي – فاز جهاز آيباد مني من الصندوق الأسود
عبدالمحسن إبراهيم الرويجح – فاز جهاز آيباد مني من الصندوق الأسود
مبارك محمد الدوسري – فاز بشاشة بلازما 24 بوصة
حمد صالح السلمان - فاز بشاشة بلازما 24 بوصة
احمد منصور الجنيدل - فاز بشاشة بلازما 24 بوصة
راشد عليان الحربي - فاز بشاشة بلازما 24 بوصة
طفل يشارك في عملية السحب
خالد بن فلاح بن حثلين – فاز ببرنامج سياحي إلى آسيا من الدولية للسفر والسياحة
إبراهيم عبدالله الزومان – فاز ببرنامج سياحي إلى آسيا من الدولية للسفر والسياحة
محمد سلطان الطيار – فاز ببرنامج سياحي إلى أوروبا من الدولية للسفر والسياحة
سليمان محمد الذياب – فاز ببرنامج سياحي إلى أوروبا من الدولية للسفر والسياحة
عبدالله إدريس عبدالله الدوسري – فاز حقيبة عطورات vip بقيمة 25.000 من عالم الصفوة للعطورات
محمد عبدالله القفاري - فاز حقيبة عطورات vip بقيمة 25.000 من عالم الصفوة للعطورات
الزميل الحضان يختار فائزا جديدا
محمد عايض المروان - فاز حقيبة عطورات vip بقيمة 25.000 من عالم الصفوة للعطورات
عبدالله رميزان محمد - فاز حقيبة عطورات vip بقيمة 25.000 من عالم الصفوة للعطورات
شافي عبدالله السبيعي – فاز بعقد ألماس من لوميير للمجوهرات
ماجد محمد صالح العيد - فاز بعقد ألماس من لوميير للمجوهرات
عبدالله عويد العنزي - فاز بعقد ألماس من لوميير للمجوهرات
عليوي طرفه العنزي - فاز بعقد ألماس من لوميير للمجوهرات
هشام عبدالعزيز الزيد - فاز بعقد ألماس من لوميير للمجوهرات
عبدالسلام عبدالعزيز السلمان - فاز بعقد ألماس من لوميير للمجوهرات
حضور نسائي لافت وترقب اعلان اسماء الفائزين
وبذلك يصل عدد مشتركي جريدة الرياض الذين حالفهم الحظ بالحصول على الجوائز 38 فائزا تنوعت جوائزهم وذلك ضمن حملة الاشتراكات "مع الرياض أنت الرابح".
وقد هنأ مدير إدارة الاشتراكات والتوزيع بالجريدة الزميل معاذ الجعوان جميع المشتركين الذين حالفهم الحظ بالفوز وتمنى لهم التوفيق.
وقدم الزميل الجعوان شكره لجميع شركاء هذه الحملة الذين لا شك بأنهم شاركوا على إنجاحها بتقديم هذه الجوائز القيمة التي تليق بالمناسبة والعملاء الأعزاء.
زهرات يشاركن في عملية السحب مع الزميل معاذ الجعوان
معرض الصور التاريخية يجذب الزوار:
جذب معرض الصور التاريخية والرسوم الكاريكاتيرية المصاحب لحملة الاشتراكات والمقام في حياة مول بالتعاون مع مركز المعلومات والدراسات الاستشارية بالجريدة زوار ومتسوقي المركز حيث يحكي المعرض صوراً لقيادة هذه البلد، كما يحتوي على بعض الصور الكاريكاتيرية الطريفة التي أبدع بها رسامو "الرياض"، وقد استمتع بعض الزوار بالتقاط الصور التذكارية، وقد ساهم اختيار الصور من قبل الزملاء بمركز المعلومات في هذا الإقبال اللافت.
الزميل الحضان يلتقي بعض الأطفال الذين حضروا السحب
الزميل أسامة السلمي وسعيد حظ آخر
الزميل فهد الغانم يعلن عن فائز آخر
أطفال مسرورون بالمشاركة
أطفال حرصوا على الحضور بجناح «الرياض»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.