مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



OSN تقدم أفضل محتوى ترفيهي من جنوب آسيا باستحواذها على "Pehla"
نشر في الرياض يوم 30 - 08 - 2013

قامت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتوسعة باقة الخيارات الترفيهية التي توفرها لمشتركيها من خلال استحواذها الاستراتيجي على " Pehlaللإعلام والترفيه Pehla Media & Entertainment"، المزود الأكبر للمحتوى التلفزيوني الجنوب آسيوي على مستوى المنطقة.
وبموجب عملية الاستحواذ، تنضم نحو 40 قناة من جنوب آسيا، تحظى بشعبية واسعة، إلى منصة OSN بما في ذلك قنوات تقدم محتوى بلغات متعددة تشمل الهندي والأوردو والبنغالي والمالايالام والتاميل. وتقدم هذه القنوات أفضل إنتاجات بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس ICC العالمي للكريكيت، بما يرسخ مكانة OSN كوجهة مفضلة لأفضل محتوى تلفزيوني.
وتوفر OSN لمشتركيها حالياً نحو 140 محطة تلفزيونية، وتعكس عملية التوسع الجديدة المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها OSN كمزود رائد لطيف واسع من المحتوى الترفيهي العربي والأجنبي وجنوب الآسيوي والفلبيني. وسيتم تغيير اسم Pehla ليصبح OSN Pehla ويتم تشغيلها كوحدة رئيسية ضمن منصة OSN، تكون متخصصة بالمحتوى التلفزيوني المميز من جنوب آسيا.
بهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لOSN: "تمثل هذه الخطوة إنجازاً جديداً في مسيرة OSN الحافلة بالنجاحات، من خلال إضافة المحتوى المميز الذي تقدمه Pehla ضمن شبكتنا. ويشكل هذا الاستحواذ رافداً هاماً لمسيرتنا التنموية الطموحة وإستراتيجيتنا الساعية إلى استكشاف أهم الفرص التي ترسخ مكانة OSN في السوق وتزيد من قيمتها الاقتصادية وتعزز كفاءتها التشغيلية لضمان توفير قيمة ترفيهية أكبر للمشتركين. ومن خلال التركيز على شريحة تضم ملايين الوافدين من جنوب آسيا، تقدم لنا OSN Pehla فرصة التواصل المباشر والفعال مع إحدى أكبر الفئات السكانية التي تقطن في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتكون الوجهة الترفيهية الأولى لمختلف شرائح المشاهدين في المنطقة".
وأضاف قائلاً: "لقد نجحت OSN في ترسيخ مكانتها كمزود رائد للمحتوى التلفزيوني الأفضل على صعيد البرامج العربية والغربية والفلبينية، عبر تقديم أحدث البرامج وتوظيف أكثر المنصات التقنية تطوراً، بالإضافة إلى خدمات المشاهدة حسب الطلب وإمكانية متابعة البرامج في أي مكان وأي وقت. وسيستمتع عملاء OSN Pehla بالمزايا والخدمات القيّمة ذاتها، مع الاستفادة من برامج OSN لخدمة العملاء والتي حازت على العديد من الجوائز، والتي تخضع لقيم ومعايير الجودة العالمية التي تعتمدها في عملياتها على كافة المستويات".
وفي أعقاب الاستحواذ، سيتمكن مشتركو Pehla من متابعة برامجهم المفضلة بصورة اعتيادية ودون أي انقطاع، وسيحصل عملاء OSN Pehla على إمكانية التسجيل مجاناً بخدمة OSN Play، أول منصة لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت في المنطقة، والمشاركة فوراً ببرنامج OSN Privileges لولاء المشتركين الذي يقدم باقة مذهلة من الجوائز الخاصة والعروض العصرية من الشركاء التجاريين. كما يستفيد المشاهدون أيضاً من مختلف المزايا التي تتوفر لمشتركي OSN والتي تتضمن إمكانية الوصول إلى أكثر من 400 نقطة للتواصل المباشر مع OSN بالإضافة خدمة العملاء التي تتوفر على مدار الساعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.