وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس بلدية طريب يعلن حزمة من المشاريع التنموية لمركز المضة والمراكز المجاورة
خلال حفل تدشين فرع الخدمات البلدية بالمضة
نشر في الرياض يوم 11 - 07 - 2013

أعلن رئيس بلدية طريب الأستاذ ناصر بن عيد الجروي الانتهاء من مشروع النطاق العمراني لمركز المضة، كاشفاً في الوقت ذاته عن إنشاء متنزه مركز الغضاة العام بتكلفة ستة ملايين ريال.
وأضاف الجروي في كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح فرع خدمات البلدية بالمضة بحضور رئيس مركز المضة بالنيابة الأستاذ محمد بن هياف القرقاح أن البلدية ستنفذ العديد من المشاريع التي تخدم المركز كتطوير ممر المشاة والملاعب الرياضية وإنارة وسفلتة الطرق في المضة والمراكز المجاورة لها.
ورحب رئيس بلدية طريب بالحضور وقدم نبذة عن مبنى فرع خدمات البلدية بمركز المضة من خلال الإدارات والنشاطات التي سيقدمها الفرع موضحاً ان القيمة الإجمالية لإنشاء الفرع بلغت 890 ألف ريال.
ورفع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير كما شكر أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل على ما يوليانه للمنطقة من اهتمام ومتابعة في سبيل تطوير الخدمات البلدية التي تنعكس إيجابا على رفاهية المواطن.
وكان الحفل الخطابي قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاه العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المتعلقة بهذه المناسبة ثم كلمة توجيهية توعوية قدمها الشيخ فهد بن علي بن فردان عقب ذلك تبودلت الهدايا التذكارية.
من جانبه نوه الشيخ علي بن فردان ال مشفلت شيخ قبائل ال معمر أهل المضة بالدعم اللا محدود الذي تحظى به المضة من قبل القيادة الرشيدة منذ عهد جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز ال سعود طيب الله ثراه، والذ تأسست في عهده امارة المضة في عام 1371 ه وافتتحت الدوائر الحكومية لتصبح ثاني مركز امني في شرق عسير بعد محافظة تثليث انذاك.
ورفع الشيخ ابن فردان أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على ما تحظى به المضة والمراكز المجاورة لها من اهتمام من قبل سموه سائلا المولى ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله.
ودعا ابن فردان منسوبي فرع الخدمات البلدية إلى بذل قصارى الجهد للرقي بالخدمات البلدية بالمضة والمراكز المجاورة لها كونها البوابة السياحية لمنطقة عسير إضافة إلى الاهتمام بالآثار التاريخية للمضة وحفظها من الاندثار.
من جهة أخرى رفع الشيخ هياف بن سالم القرقاح شيخ قبيلة آل غانم شكره لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وكذلك أمين منطقة عسير المهندس ابراهيم الجليل ورئيس بلدية طريب الاستاذ ناصر الجروي على ما تحظى به المضة من اهتمام ومتابعة من خلال تطوير مرافقها ومراكزها الخدمية الامر الذي يهدف في المقام الاول الى تحقيق سبل العيش الكريم لساكني المضة والمراكز المجاورة لها.
وقال القرقاح ان مركز المضة من أقدم المراكز في المملكة ويتبع لها اثنين وستون قرية وهجرة ويحظى بمساحة شاسعة وكثافة سكانية مما يتطلب المزيد من الدعم والاهتمام، سائلا المولى ان يحفظ قيادتنا الرشيدة تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
من جانبه أكد الشيخ بجاد بن قبلان بن جديع شيخ قبائل ال الجرو أن افتتاح فرع للخدمات البلدية سيسهم في تطوير كثير من الخدمات على مستوى مركز المضة والمراكز المجاورة، اضافة الى المساهمة في تنفيذ مشاريع تنموية افضل.
وهنأ الشيخ بجاد سكان مركز الغضاة بمناسبة اعلان انشاء متنزه مركز الغضاة العام رافعاً شكر اهالي الغضاة الى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير وكذلك امين منطقة عسير المهندس ابراهيم الخليل ورئيس بلدية طريب الاستاذ ناصر بن عيد الجروي على ما يحظى به مركز الغضاة من اهتمام، متمنيا ان تحظى بغيرها من المشاريع التنموية التي تعكس ما وصلت اليه المملكة من تطور ورقي وتواكب النهضة الشاملة التي تشهدها مناطق ومدن المملكة.
الى ذلك اعرب عضو المجلس البلدي الاستاذ متعب بن عائض ابوظهير عن شكرة لكل من ساهم في افتتاح فرع الخدمات البلدية بالمضة مؤكدا انه سيحدث نقلة نوعية في الخدمات والمرافق الخدمية بمركز المضة والمراكز المجاورة لها داعيا الجميع الى التكاتف والتعاون وبذل قصارى الجهد لتحقيق ما يصبوا الية ابناء هذه المراكز.
جانب من التكريم
مكتب فرع الخدمات بالمضة
جانب من تدشين الفرع
رئيس بلدية طريب يلقي كلمته
الشيخ علي بن فردان
الشيخ هياف القرقاح


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.