ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب وزير الدفاع يتفقد مواقع العمليات المتقدم والقوات المسلحة بنجران
أشاد بما يقدمه جنودنا البواسل من بذل النفس لحماية بلادنا
نشر في الرياض يوم 25 - 06 - 2013

قام نائب وزير الدفاع صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد أمس بزيارة تفقدية لمواقع العمليات المتقدم بمنطقة نجران.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله، قائد قوه نجران اللواء ركن عبدالله بن فايز الشهري وقائد الكتيبة وأركاناته.
وفور وصول سموه استمع لشرح من قائد قوة نجران عن مواقع العمليات المتقدم وما تقوم به من أعمال ومهام، إضافة إلى ما تشتمل علية من قطاعات وخدمات للأفراد.
عقب ذلك ألقى سموه كلمة أشاد خلالها بما يقدمه جنودنا البواسل من بذل النفس في سبيل حماية بلادنا الغالية، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة يقدرون وجودهم لحماية ثغر من ثغور مملكتنا الحبيبة، كما نقل سموه تحيات خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - القائد الأعلى لجميع القطاعات العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين - حفظهم الله -.
بعد ذلك تجول سموه على اسكان الضباط والأفراد وخدمات السكن لموقع العمليات المتقدم واطلع على ما تضمنته من قطاعات وإنشاءات ومعدات.
رافق سموه خلال الجولة قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله بن صالح العمري.
كما قام نائب وزير الدفاع أمس بزيارة تفقدية لقيادة قوة نجران، وكان في استقبال سموه لدى وصوله، قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله بن صالح العمري وقائد قوة نجران اللواء ركن عبدالله بن فايز الشهري، وأركانات المنطقة. وفور وصول سموه استمع لكلمة من قائد قوة نجران رحب فيها بزيارة سموه التفقدية للوحدات العسكرية بالمنطقة، مؤكداً أن منسوبي القوت المسلحة بمنطقة نجران تلقوا جميع التدريبات العسكرية على جميع الأسلحة المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة، مبيناً أن القوات المسلحة بنجران على درجة عالية من التأهب والجاهزية. إثر ذلك قدم قائد قوة نجران وأركاناته لسموه إيجازا عن قوة نجران ومهامها وواجباتها وارتباطاتها والمشروعات التي تم تنفيذها والتي تحت التنفيذ. بعد ذلك زار سموه كتيبة المدرعات الأولى، حيث كان في استقباله قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله بن صالح العمري وقائد قوة نجران اللواء ركن عبدالله بن فايز الشهري، وقائد الكتيبة وأركاناته. وفور وصول سموه أستمع لشرح من قائد قوة نجران عن مهام الكتيبة وتنظيماتها، كما شاهد سموه استعراضا للعربات والمدرعات وعربة البيرانا المجهزة بمدفع الهاون. وفي ختام زيارة الكتيبة قام سموه بالسلام على الضباط وأفراد الكتيبة. عقب ذلك توجهه سموه إلى مقر مستشفى القوات المسلحة بنجران، حيث كان في استقباله اللواء الطبيب حمود بن محمد الشهراني ومدير مستشفى القوات المسلحة بنجران المقدم طبيب فواز عواض الحربي. وفور وصول سموه استمع لشرح من مدير مستشفى القوات المسلحة بنجران عن الخدمات التي يقدمها المستشفى لمنسوبي القوات المسلحة ومهام المستشفى الميداني والمستشفى الآلي، إضافة إلى خطط وأهداف المستشفى المستقبلية التي تشمل التوسعة والمشروعات الجاري تنفيذها. و تجول سموه خلال الزيارة في أقسام المستشفى واطلع على تجهيزاته وكوادره الصحية، كما زار عدداً من المرضى واطمأن على حالتهم الصحية. وفي ختام الجولة شرف سموه حفل الغداء الذي أقامها له منسوبو القوات المسلحة بمنطقة نجران في مقر القوة بالمنطقة.
ويتفقد الموقع الحدودي
سموه يزور مستشفى القوات المسلحة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.