السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غرفة حائل تستضيف أعضاء اللجان الوطنية السياحية بالمملكة
نشر في الرياض يوم 25 - 05 - 2013

استضافت غرفة حائل أعضاء اللجان الوطنية السياحية بالمملكة لاطلاعهم ميدانيا على الإنجازات التنموية والتباحث معهم حيال ما يعترض القطاعات الاقتصادية بالمملكة من عوائق، وبالتعاون مع مجلس الغرف السعودية.
وشدد رئيس غرفة حائل خالد العلي السيف على أن الغرفة تعكف على تنمية مشاريع تنموية اقتصادية في ظل الشراكة الناجحة مع الجهات ذات العلاقة، مشيرا إلى أن زيارة أعضاء اللجان الوطنية السياحية تأتي محفزا نحو التنمية والاستثمار الأمثل.
وكان أعضاء اللجنة الوطنية السياحية قد عقدوا مع مسؤولي صندوق تنمية الموارد البشرية في المنطقة اجتماعا موسعا حول فرص جهود الصندوق في دعم المشاريع الوطنية السياحية.
وعلى هامش الزيارة عقدت غرفة حائل ملتقى خاصا عن فرص الاستثمار السياحي بالمنطقة في قاعة الشيخ علي الجميعة بمقر الغرفة سلط الضوء على المشاريع السياحية القائمة في المنطقة والفرص الاستثمارية المتاحة فيها للمستثمرين خصوصا وأن منطقة حائل على أعتاب مرحلة جديدة من التنمية الشاملة، تم من خلالها التركيز على عدد من القطاعات الحيوية والتي تتضمن السياحة والاستثمار وتناول الملتقى شؤون السفر والسياحة والاستثمار في منطقة حائل ذلك من خلال عرض لفرص الاستثمار والمنتجات والخدمات السياحية واستراتيجيات التنمية السياحية ذات العلاقة بقطاع الأعمال.
إلى ذلك أكد أمين غرفة حائل علي العماش أن الملتقى ناقش فرصاً جيدة للدخول في سوق السفر والسياحة لا سيما امتلاك منطقة حائل العديد من المقومات السياحية الهامة مما يؤهلها لأن تكون مركزاً سياحياً مهماً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.