المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«كنان» تتصدر المعرض العقاري بمشروع مشارف هيلز السكني المميز شمال الرياض
جمجوم: نعمل على أن يكون لنا دور ريادي في النهوض بقطاع التطوير السكني في المملكة
نشر في الرياض يوم 29 - 04 - 2013

تشارك شركة كنان في معرض وملتقى الرياض للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس)، الذي يقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 28 أبريل الجاري إلى 1 مايو، بمشاركة كبرى الشركات العقارية، لعرض مشروعها السكني (مشارف هيلز) وانجازاتها المتميزة في التطوير العقاري انطلاقاً من دورها الريادي في النهوض بالقطاع العقاري في المملكة، وحرصها الدائم على تقديم حلول متميزة في توفير السكن لكل أبناء المملكة.
ولم تقتصر مشاريع شركة كنان على مدينة جدة فقط وإنما تتطلع إلى منطقة الرياض على أنها سوق واعدة للمشاريع السكنية، لذا كان من الضروري أن تتواجد بها الشركة، خاصة بعد أن بدأت الشركة في أخذ خطوات ثابتة في سوق جدة، من خلال نجاحها في مشروعها السكني (مشارف) في شمال مدينة جدة، حيث انتهت كنان من بيع كامل المرحلتين الأولى والثانية و بدأت بتسليم أولى الوحدات لملاكها.
وتعمل شركة كنان الآن على تطوير مشروع «مشارف هيلز» شمال مدينة الرياض على مساحة 900 ألف متر مربع وستحتوى المرحلة الأولى على مايقارب عن 170 فيلا تتنوع مساحاتها ما بين 340 الى 400 متر مربع، وبأسعار تتراوح ما بين 1.8مليون ريال الى 2.8 مليون ريال وتتنوع في أنماطها بين العربي والأندلسي والإيطالي والحديث، كما تتميز بإطلالات واسعة على المساحات الخضراء المنتشرة في أرجاء المشروع.
وقامت شركة كنان مؤخراً بالتعاقد مع شركة فرص للتطوير العقاري وهى شركة رائدة فى تطوير فلل ذات مواصفات عالية كمطور استراتيجي فى مشروع مشارف هيلز السكني. ستطور شركة فرص مشروع (فيلا) الذي يضم 68 فيلا سكنية ضمن مشروع مشارف هيلز. يتميز مشروع فيلا بتصاميم حديثة وتشطيبات راقية وهي اضافة للتنوع المتوفر فى فلل مشارف هيلز لتلبية رغبات اكبر شريحة ممكنة من سكان مدينة الرياض. تبدأ مساحات البناء للفيلا من 500 متر مربع وتتراوح أسعار الفلل من 3.2 ملايين ريال وحتى 6 ملايين ريال.
ويتمتع مشروع مشارف هيلز السكني بموقع استراتيجي في شمال الرياض وهو امتداد لتطور الرياض الجديدة حيث إن المشاريع الحيوية تتجه هناك، حيث يقع بالقرب من الدائري الشمالي الثاني (طريق الأمير سلمان) على امتداد طريق أبوبكر الصديق شمالاً، الأمر الذي يجعله قريباً من المواقع الهامة والمعالم الرئيسية لمدينة الرياض. حيث لا يبعد عن المطار سوى 12 دقيقة، مركز الملك عبدالله المالي 20 دقيقة، ونحو 15 دقيقة عن جامعة الأميرة نورة. كما يتميّز المشروع بمجموعة من الخدمات الراقية والمرافق الأساسية مثل الحدائق، والملاعب وسوق تجاري والمساجد.
وينفرد هذا المشروع بأكبر حديقة مفتوحة في حي سكني خاص في مدينة الرياض تقدر مساحتها بأكثر من 52 ألف متر مربع. وقد انتهت أعمال البنية التحتية وأعمال الإنشاءات في مركز المبيعات والفلل النماذج والمرحلة الأولى من الحديقة المركزية وتهدف إلى بدء بيع الوحدات السكنية في الربع الثاني من العام الجاري ، بعد إكمال تراخيص البيع الرسمية من الجهات الحكومية.
حصلت شركة كنان مؤخرا على جائزة افضل مشروع اسكانى لعام 2102 وذلك عن مشروعها مشارف هيلز وقام بتسليم الجائزه الدكتور شويش الضويحى وزير الاسكان للمهندس نضال جمجوم.
وتؤكد شركة كنان على أهمية المشاركة في معرض وملتقى الرياض للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس)، للتواصل والتفاعل مع العملاء وأصحاب القرار والمهتمين بالتطوير العقاري في مدينة الرياض التي تعتبر أكبر وأهم مركز اقتصادي في المنطقة، حيث يقدر الطلب السنوى على الوحدات السكنيه فى مدينة الرياض حتى عام 1450ه ب 30 الف وحدة سكنية بحسب نتائج دراسة مؤشرات العرض والطلب للقطاعات العقارية فى الرياض والتي اعدتها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض. ويأتي اعلاننا عن (مشارف هيلز) الرياض، المشروع الضخم الذي يتطلع الى طموحات شريحة كبيرة من ابناء وطننا الغالي الى توفير مجتمع سكني متكامل يتمتع بأحدث المرافق المصاحبة ومحافظ على تقاليدنا العريقة التي نعتز بها.
وتأسست شركة كنان عام 2005م، وهي شركة مساهمة مقفلة برأس مال 1.7 مليار ريال، ومن مساهميها مجموعة صافولا وشركة جرير للاستثمارات التجارية وبنك البلاد وشركات الزامل ومجموعة العليان وغيرهم من الشركات الرائدة. ولقد دخلت الشركة مجال التطوير السكني في عام 2009م ويبلغ حالياً إجمالي مساحات المشاريع السكنية التي تعمل على تطويرها نحو 5 ملايين متر مربع، ما يجعلها أحد أكبر شركات تطوير المشاريع السكنية لمتوسطي الدخل في المملكة.
وقد قامت الشركة بتطوير مجموعة من المراكز التجارية في 7 مدن في المملكة باستثمارات تزيد على 1.8 مليار ريال، ونجحت في استقطاب عدد كبير من الكوادر السعودية المؤهلة حتى وصلت نسبة الموظفين السعوديين بالشركة حالياً أكثر من 60% وقد فازت الشركة بالمركز الأول لجائزة أفضل بيئة عمل في قطاع العقار في السعودية كما فازت بجائزة أفضل مطور عقاري للعام لمجلة أرابيان بزنس.
كنان تتعاقد مع شركة فرص للتطوير كمطور استراتيجي في مشارف هيلز بالرياض
م. نضال جمجوم
تتنوع أنماط الفلل في مشارف هيلز بين العربي والأندلسي والإيطالي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.