وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«هاتريك فاغنر» يسقط الشباب في الدوحة.. و«فارس الدهناء» يترقب الجولة الأخيرة
الاتفاق يواصل عروضه القوية في الآسيوية ويهزم بختاكور

تلقى الشباب خسارته الأولى آسيوياً من مضيفه الجيش القطري بنتيجة 3-صفر في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا في المباراة التي أقيمت في استاد أحمد بن علي بنادي الريان، وسجل اهداف الجيش القطري : فاغنر ريبيرو (3)، (82)، (90+2)
وحافظ الاتفاق على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، عندما واصل عروضه الرائعة آسيويا وفاز على بختاكور الاوزبكي 2-صفر على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وسط حضور جماهيري جيد، وحمل الهدفان امضاء يحيى الشهري (6) وجمعان الجمعان (41) وبفوز الاتفاق، والشباب الامارتي على لخويا يتأجل حسم بطاقتي التأهل للمجموعة الثانية إلى الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.
الجيش يلخبط أوراق الشباب باكراً
بدأت المباراة قوية من المستضيف الجيش القطري الذي باغت الشباب بهدف مبكر بعد أن أرسل المحترف الجزائري كريم زياني تمريرة طويلة أخطأ وليد عبدربه في التعامل معها لتصل للبرازيلي فاغنر الذي سددها في الشباك هدفاً أول لفريق الجيش (3)، تسيد الجيش ملعب المباراة وتفنن لاعبوه في إهدار الأهداف المحققه عن طريق البرازيلي فاغنر وعبدالقادر الياس، توغل حسن معاذ من الطرف الأيمن ومرر الكرة لناصر الشمراني سددها أرضية مرت بجوار القائم (27)، مرر أحمد عطيف كرة بينيه للمدفع حسن معاذ إلا أن حارس الجيش افانيلدو تدخل في اخر لحظة وأنقذ الموقف (31)، تحسن أداء الشباب وعرض حسن معاذ الكرة داخل منطقة الجزاء على رأس ناصر الشمراني مرت بجوار القائم (36)، هجمة مرتده للجيش قادها ماركوني اميرال ومرر الكرة لفاغنر المنفرد بالمرمى سددها في يد حارس الشباب وليد عبدالله (41).
بداية الشوط الثاني جاءت قوية من الطرفين تحصل فيها فاغنر على كرة ذهبية داخل منطقة الجزاء دون أي مضايقه من مدافعي الشباب الا انه تعامل معها بشكل خاطئ لتصل ليد وليد عبدالله (47)، رد كماتشو بتمريرة لناصر الشمراني الذي مرر الكرة لعمر الغامدي تدخل ماركوني أميرال وخلص الكرة (51)، هدأت المباراة كثيراً حتى توغل عبدالله الأسطا من الطرف الأيسر وتبادل الكرة مع كماتشو وواجه الحارس افانيلدو الذي تفوق وتصدى للكرة (71)، واصل وليد عبدربه إرتكاب الأخطاء الفادحة حين فقد الكرة على رأس منطقة الجزاء لتصل لجدو الذي توغل داخل المنطقة وعرض الكرة للمتمركز فاغنر الذي أودع الكرة الشباك (82)، ومن ركلة زاوية عرضها كماتشو على رأس كيم كواك الذي لعبها في المرمى تصدى لها حارس الجيش ببراعه (89)، واصل الشباب السقوط وتلقت شباكه الهدف الثالث بعد عرضية جدو لفاغنر الوحيد في منطقة الجزاء والذي أودع الكرة الشباك بكل سهوله (90+2).
أجلها الاتفاق
بدأ الاتفاق مهاجما منذ البداية بحثا عن هدف الراحة والاطمئنان، وأرسل إشارة الخطورة الحقيقية علي الزقعان بتسديدة قوية حولها الحارس لوبانوف إلى ركلة ركنية (6) وظل الاتفاق مسيطرا والأكثر خطورة واستحواذا على الكرة من خلال هجومه المتواصل، حتى نجح يحيى الشهري تسديد كرة قوية بيسراه (24) سكنت الشباك الاوزبكية وضع الاتفاق في راحة مواصلا تهديده المباشر على مرمى بختاكور بحثا عن هدف تعزيز ثان، ويتقدم المدافع جمعان الجمعان في كرة من منتصف ملعب بختاكور مررها لصالح بشير الذي أعادها لجمعان الذي سددها بطريقة ذكية داخل الشباك كهدف ثان (41) صعب به مهمة بختاكور.
وكاد خاشموف تقليص الفارق بتسديدة ضربت بيد الحارس فايز السبيعي لتصطدم بالعارصة ونجح الدفاع في إبعادها لتضيع اثمن فرصة على بختاكور لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني سحب مدرب بختاكور مراد اسماعيلوف شيكوف بديلا لزورا بغية تصحيح وضع الهجوم، وكاد خولكوف تسجيل هدف مبكر (52)بيد أن تسديدته مرت بجوار القائم، وجاء الرد الاتفاقي سريعا بكرة عرضية من علي الزقعان تدخل الحارس وغير اتجاهها قبل أن تصل للمتمركز صالح بشير الذي كان في وضع جيد لتحويلها داخل المرمى.
وواصل بختاكور بحثه عن تقليص الفارق من خلال الاعتماد على التسديد المباشر وكاد روينيوف من تحقيق ذلك عندما نفذ كرة ثابتة مرت قوية بجوار القائم الأيسر للاتفاق، وعاد بعدها الاتفاق لفرض سيطرته وقبضته على المباراة وأحبط كل المحاولات التي حاول لاعبو بختاكور القيام بها من فرص التسجيل، ودفع سكورزا بلاعب الوسط حمد الحمد وسحب علي الزقعان لتنشيط الوسط واستمرار التفوق الاتفاقي بهدف المحافظة على النتيجة، لينجح في تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى سبع نقاط قافزا للمركز الثاني خلف لخويا بثمان نقاط، فيما رفع الشباب الإماراتي رصيده إلى ست متساويا مع بختاكور الذي سيلتقيه في الجولة الحاسمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.