ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    صّيف في الباحة تراها أروق    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    للمعلومية    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيارة الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله تجسد اهتمامهما بكافة محافظات منطقة الرياض
آل السبيعي ل «الرياض»:
نشر في الرياض يوم 16 - 04 - 2013

عبر عدد من قبيلة سبيع من آل دخنان عن فرحتهم وسعادتهم بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ووصفوا في حديثهم بأن هذه الزيارة زيارة الخير والبركة التي سيجني ثمارها اليانعة أبناء محافظة حوطة بني تميم وستترك أثراً طيباً بإذن الله تعالي.
قال الشيخ سعود بن عبدالله بن دخنان السبيعي إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حوطة بني تميم لهي دلالة كبيرة على اهتمام سموهما بكافة محافظات منطقة الرياض حيث تعاقبت الزيارات فور تعيينهما في منصبيهما الجديدين والتقيا بالمواطنين ووقفا على احتياجات تلك المحافظات، وقال إننا في محافظة حوطة بني تميم نبتهج بهذه الزيارة الميمونة والتي ستحقق تطلعات المواطنين في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وتحدث الأستاذ محمد بن مبارك السبيعي قائلاً: حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود على الاهتمام بالمواطنين والمواطنات فى كافة مناطق ومحافظات المملكة وكثيرا ما يواجه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهده الامين وسمو النائب الثانى المسؤولين بأهمية العناية بالمواطن وبذل الجهد فى سبيل راحته وأمنه واستقراره وهو بفضل الله وما تعيشه بلادنا المباركة منذ ان أسسها المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وحتى عصرنا الحاضر عصر الخير والنماء وعهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله .وتأتى زيارة صاحب السمو الملكى الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكى الامير تركى بن عبدالله بن عبد العزيز نائب امير منطقة الرياض بمحافظات منطقة الرياض ومنها محافظة حوطة بنى تميم لتبرهن صدق التوجيه الذى تسير عليه سياسة القيادة فى بلادنا المباركة. اهالى المحافظة يعيشون الفرحة بهذه الزيارة المباركة لسمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه فهم على ثقة بان نتائجها المثمرة ستحقق فى القريب العاجل بإذن الله تعالى ثم بحرص ومتابعة سمو امير الرياض وسمو نائبه. داعين الله ان يبارك فى تلك الخطى وان تحقق تطلعات القيادة والمواطنين.
من جانبه قال الأستاذ عبدالله بن زيد السبيعي: يسرني بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حوطة بنى تميم أن أرحب بهما، وحيث إن لهذه الزيارة اهمية ومحل تقدير واهتمام كونها تعد الزيارة الأولى لسموه مما يؤكد حرص سموه على تواصله مع اخوانه وابنائه ابناء المحافظة وتبادل المحبه معهم والوقوف على احتياجات ومتطلبات المحافظة ويعد ذلك تقديراً منه حفظه الله لابناء الرجال الذين شاركوا مع مؤسس هذه البلاد جلالة الملك عبد العزيز رحمه الله. نسأل الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الامين والنائب الثانى وان يحفظ لهذا الوطن امنه واستقراره ورخاءه.
أما الأستاذ عبدالعزيز بن حمد السبيعي فقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حوطة بني تميم تعد ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمام أمير الرياض ونائبه بتلمس احتياجات المواطنين في كافة محافظات منطقة الرياض، وتعتبر هذه الزيارة تجسيداً لأواصر الترابط الحقيقي بين القيادة والشعب، وأضاف بأن جميع أهالي محافظة حوطة بني تميم يرحبون بسموهما بين إخوانهم وأبنائهم المواطنين فأهلاً وسهلاً بسموه وسمو نائبه وصحبهم الكرام.
من جانبه قال الأستاذ فيصل بن مبارك السبيعي: الحمد الله حمداً يليق بجلاله وعظمته والحمد الله الذي انعم علينا بنعمة الإسلام والصلاة والسلام على افضل خلقة واشرف أنبيائه ورسله وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد:-
اليوم تسعد محافظة حوطة بني تميم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود في بادرة نوعية يسجلها لهما تاريخ المحافظة وان دل يدل على السياسة الحكيمة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين ومن ولاهم شؤون رعيته ان محافظة حوطة بني تميم من المحافظات الهامة على طريق الجنوب والتي شهدت نهضة كبيرة فى وقتنا الحاضر ومع قدومكم يا أصحاب السمو يتطلع أهالي المحافظة إلى طموحاتكم اللامحدودة في استمرار النهضة والتطور والتقدم .فأهلاً وسهلاً بسموكم وصحبكم الكرام حفظكم الله في حلكم وترحالكم وسدد على طريق الخير خطاكم .
كما تحدث الأستاذ حمدان بن محمد السبيعي قائلاً: يطيب لنا أن نرحب بصاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصحبه الكرام بالزيارة المباركة والتي تتشرف بها المحافظة وأبناؤها في هذا اليوم الطيب المبارك ، وهذا الأمر ليس بمستغرب على سموه الكريم وذلك بتفقد أحوال المواطن حيث إن ذلك يأتي امتداداً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله بالسؤال عن احوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم نسأل الله ان يوفق سموه وان يسدد على الخير خطاه في خدمة وطنه تحت ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
وقالل الأستاذ تركي بن ابراهيم السبيعي: سعادتنا غامرة بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لتفقد المحافظة والوقوف على ما تحتاج إليه من مشاريع ستسهم بإذن الله في رقي المحافظة وتطورها. وإن أهالي محافظة حوطة بني تميم يتطلعون لهذه الزيارة التي تدل على التلاحم والترابط بين القيادة وأبناء هذا الوطن أن تكون زيارة خير وتطور ونماء لهذه المحافظة ولما عرف عنهما يحفظهما الله من حرص وتفانٍ في العمل الأمر الذي جعلهما محل ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله حيث أصدر أوامره الكريمة بتعيينهما في منصبيهما الجديدين وانتهز هذه الفرصة لأقدم لهما التهنئة مقرونة بصادق الدعاء بأن يوفقهما الله فيما فيه خدمة الدين والمليك والوطن.
أما المهندس حمد بن علي الدخنان السبيعي فقال: في هذا اليوم يزور أمير منطقة الرياض وسمو نائبه أرض النخيل وأرض التراث والخير والعطاء محافظة حوطة بني تميم فمرحبا به وبصحبه الكريم
فبزيارته التفقدية تثور مشاعر الفخر والفرح والابتهاج في نفوس الجميع وتزهر الأماني بثمار الزيارة التفقدية في مجالات شتى لتطوير المحافظة والنهوض بها وإن من أهم تلك المجالات إن لم يكن أهمها على الإطلاق مجال الخدمات الصحية والتي تحتاج الى ثورة نوعية وكمية تتناسب مع حاجة المحافظة الفعلية وتغني أهلها من شقاء السفر المستمر والتنقل الدائم .
ولاشك أن هذا لا ينقص من أهمية باقي الاحتياجات الأخرى الأمنية والتعليمية والطرق والمواصلات وغير ذلك .
ويكبر الأمل والطموح بزيارة سموه لهذه المحافظة لنضع أيدينا بيده نحو تطويرها وبنائها وفق رؤية طموح ليكتمل عقد المنطقة بالمحافظات النيرة وعلى رأسها محافظتنا الغالية .
محمد بن مبارك السبيعي
عبدالله بن زيد السبيعي
عبدالعزيز بن حمد السبيعي
فيصل بن مبارك السبيعي
حمدان محمد السبيعي
تركي بن إبراهيم السبيعي
المهندس حمد على الدخنان السبيعي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.