البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هذه الزيارة امتداد لعمق التواصل والترابط الاجتماعي التام فيما بين المسؤول والمواطن
أعضاء المجلس البلدي بحوطة بني تميم ومنسوبو البلدية ل "الرياض":
نشر في الرياض يوم 16 - 04 - 2013

أوضح رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ عبدالله بن ناصر الفهيد إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حوطة بني تميم امتداد لعمق التواصل والترابط الاجتماعي التام فيما بين المسؤول والمواطن بهذه البلاد الطاهرة في ظل قائد ورائد نهضتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين -حفظهما الله.
فهذه الزيارة لسموه ولسمو نائبه تعطينا نحن العاملين في قطاع البلديات دافعا قويا لبذل المزيد من الجهد ومضاعفة الخدمات.
وبلدية محافظة حوطة بني تميم قدمت ولازالت تقدم خدمات كبيرة تتمثل في أعمال التطوير والتحسين والبناء لهذه المحافظة وجميع المراكز التابعة. ونرجو من الله العلي القدير ان يكلل مساعينا الخدمية في هذه المحافظة وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز ومعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالرحمن المقبل ووكيل أمين منطقة الرياض المهندس احمد بن عبدالله التويجري.
حفظ الله لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
وقال رئيس المجلس البلدي ببلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ علي بن عبدالله الطراد آل مغيرة يعجز اللسان عن التعبير عن سعادتنا الكبيرة بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز
فزيارتهم الى المحافظة سينتج عنها الخير الكثيرللمحافظة ولأبنائها.
فنحن أبناء هذه المحافظة لنا امل كبير بعد الله في سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بتحقيق العديد من المطالب والخدمات التي ستعود على المحافظة وأبنائها بكل خير.
حفظ الله لبلادنا الغالية قادتها من كل سوء ومكروه وأدام الله عليها نعمة الإيمان والأمن والأمان والخير والرخاء ووفق الله سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لما في كل خير.
وكما تحدث نائب رئيس المجلس البلدي ببلدية محافظة حوطة بني تميم المهندس عبدالعزيز بن حسين المعطش وقال إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله جاءت بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وفقهم الله للإلتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم والعمل على تحقيقها كما أن هذه الزيارة تؤكد متانة العلاقة فيما بين الحاكم والمحكوم .
نأمل أن يتمخض عن هذه الزيارة كل ما يصبو إليه أبناء المحافظة.
وفق الله سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لما فيه كل خير وأدام الله على قادتنا وبلادنا نعمه التي لا تعد ولا تحصى.
ومن جانبه قال عضو المجلس البلدي ببلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الحميد إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -حفظهما الله- لها دلالات واضحة في عمق الروابط الاجتماعية بين المسؤول والمواطن في هذه البلاد الطيبة ونحن على يقين تام بان هذه فان المتبع للمشاريع الجبارة التي تنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين في محافظة حوطة بني تميم.
فالآمال معقودة بعد الله سبحانه وتعالى على المسؤولين بهذه المحافظة في توضيح الرؤى المستقبلية للمحافظة لسمو الأمير وسمو نائبه وفقهما الله اللذين لا يالوان جهدا في العمل على توفير احتياجات المواطنين من مشروعات تنموية وتطويرية وغيرها من الخدمات الأخرى التي تصب في صالح المحافظة ومواطنيها.
وقال عضو المجلس البلدي ببلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الرقيب التميمي بكل الفخر والاعتزاز نقدم خالص شكرنا وتقديرنا لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -حفظهما الله -لتفضلهما بزيارة محافظة حوطة بني تميم .
فهذه الزيارة تهدف تلمس احتياجات المحافظة وأبنائها وتفقد وتدشين العديد من المشروعات وما سيقوم به سموه وسمو نائبه من خلال هذه الزيارة إلا دليل على حرصه لمتابعة ما يتم تنفيذه لمواطني هذه المحافظة.
فالتطلعات والطموحات لهذه المحافظة كثيرة.
أصحاب السمو إن الامل بعد الله في سموكم كبير جدا في العمل على تحقيق تطلعات مواطني هذه المحافظة.
وقال عضو المجلس البلدي ببلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ فهد بن زيد السبيعي انه من دواعي سرورنا وغبطتنا زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حوطة بني تميم للإلتقاء بإخوانهم وأبنائهم المواطنين بالمحافظة وتفقد وتدشين العديد من المشاريع التنموية والتطويرية.
فيا أصحاب السمو المحافظة لها طموحات كبرى ورجاء من سموكم الكريم التوجيه بتوفيرها.
حفظ الله لهذه البلاد امنها واستقرارها في ظل ورعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني ووفقكم الله يا أصحاب السمو لما فيه كل خير.
من جانبه قال عضو المجلس البلدية ببلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ فراج بن فهد القباني أن الأبعاد التاريخية لحكومتنا الرشيدة أيدها الله جاءت من فترة من الزمن وعلى حياة المؤسس الراحل القائد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه والذي رسخ ترابط القيادة مع الشعب.
فزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لهذه المحافظة هي جزء من هذا الترابط فهذه الزيارة سيتم من خلالها تفقد وتدشين العديد من المشاريع الحضارية والوقوف على كثب عن ابرز واهم مطالب واقتراحات المواطنين .
حفظ الله لهذه البلاد الغالية قادتها وأمنها واستقرارها.
وقال عضو المجلس البلدية ببلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ فهد بن عبدالله آل شريم ان عجلة التطور والبناء تسير وفق ما خطط لها من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله والجولات التفقدية التي قام ويقوم بها ولاة الأمر والمسؤولين في بلادنا هي جانب مما خطط له وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حوطة بني تميم ماهي وفق التوجيهات السامية الكريمة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وهذه الزيارة ستعود الفائدة منها باذن الله تعالى على أهالي محافظة حوطة بني تميم وتوابعها بكل خير.
وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد.
ورحب مساعد رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم الاستاذ محمد بن عبد الله آل داود بصاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز وصحبهم الكرام في زيارتهم المباركة لمحافظة حوطة بني تميم لتفقد احتياجاتها وللإلتقاء بمسؤوليها ومواطنيها مؤكدا ان زيارة سموه تمثل حرص قيادتنا الرشيدة على تلمس احتياجات ومتطلبات المواطنين بالمحافظة وتوابعها.
وقال لايسعني في هذه المناسبة العيدة أن أرفع اسمى عبارات الترحيب واصدق مشاعر التقدير لسموهما الكريم ولصحبهم.
سائلا الله ان يحفظ قائد مسيرة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه وان يديم على هذه البلاد امنها ورخاءها..
أما الأستاذ علي بن عبدالعزيز آل موسى فقال تسعد محافظة حوطة بني تميم باستقبال صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز خلال زيارتهما التفقدية للمحافظة سعياً منهما لمعرفة احتياجات ومتطلبات المحافظة. وستشهد هذه الزيارة تدشين العديد من المشاريع التنموية النافعة لأبناء المحافظة. ولا شك أن المحافظة تعيش يوماً تاريخياً بهذه الزيارة الميمونة والتي تأتي امتداداً لحرص حكومتنا الرشيدة أيدها الله على توفير كل ما من شأنه إسعاد المواطن وتقدمه.
وإننا بهذه المناسبة نرفع أسمى عبارات الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة متمثلة في خادم الحرمين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه " حفظهم الله جميعاً ".
وفي الختام نتوجه إلى الله "عز وجل" بأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وأن يجعل في هذه المشاريع الخير والنفع لهذا الوطن وأبنائه.
وعبر زيد بن سعد الغميجان عن بالغ سروره وترحيبه بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، بمناسبة زيارتهما الميمونة لمحافظة حوطة بني تميم لتفقد المشاريع بالمحافظة وتلمس احتياجات أبنائها، ومقابلة أعيان وأهالي المحافظة مثمناً لسموه الكريم تشريفه المحافظة بهذه الزيارة المباركة التي هي وسام فخر واعتزاز لجميع أبناء حوطة بني تميم.
علي الطراد
عبدالعزيز المعطش
إبراهيم الحميد
محمد الرقيب
فهد بن زيد السبيعي
فراج بن فهد القباني
فهد الشريم
محمد آل داود
علي بن عبدالعزيز الموسى
زيد سعد الغميجان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.