نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير تبوك: بلادكم تعمل على استثمار ثرواتها في خدمة دينها ووطنها وشعبها
قبيل بدء جولته على محافظات المنطقة..
نشر في الرياض يوم 15 - 04 - 2013

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن مايحدث من انجازات في المملكة بجميع مناطقها ومحافظاتها هو تحصيل حاصل.
وقال سموه "نحن في هذه البلاد حبانا الله سبحانه وتعالى بثروات ونعم عظيمة وحبانا بقيادة تخشى الله سبحانه وتعالى وتعمل على استثمار هذه الثروات في خدمة دينها ووطنها وشعبها وبلادها"
وأضاف سموه في تصريح صحفي قبل بدء جولة سموه التي تنطلق غدا الثلاثاء وتشمل جميع محافظات منطقة تبوك بقوله "نحن لا نعيش في جزيرة لوحدنا بل نحن جزء من هذا العالم والعالم كله يعاني من مشاكل في الإسكان والبطالة ومشاكل كثيرة في الأسعار وارتفاعها لكن قارنها ولا تقارن نفسك في بلاد أقل منك قارن بنفسك ببلاد نفس حجم السكان نفس مساحة الأرض ونفس الدخل وقارن نفسك فيهم تجد انك في وضع ولله الحمد نشكر الله سبحانه وتعالى.
وزاد سموه بقوله "نحن الآن في مدينة تبوك لدينا شاهد عيان وهو مشروع الإسكان أصبح على وشك الانتهاء منه خلال الأشهر المقبلة وتتسلمه وزارة الإسكان ويتم توزيعه على المواطنين ليصل إلى حوالي 1000 وحدة سكنية في مدينة تبوك غير الإسكان في المحافظات الأخرى وكذلك الأمر عندما تسير في الطريق تبدأ بخطوة وستصل".
وشدد سموه بقوله "كل اللقاءات مع إخواني المواطنين وأخواتي المواطنات في المحافظات والمراكز للاطمئنان على أن الأمور تسير بالشكل المطلوب والتأكد بان ماينفذ ينفذ بالشكل الصحيح ونحمد الله على ذلك وندعو الله سبحانه وتعالى ان يمن على هذه البلاد الامن والأمان وان يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ هذه البلاد وأهلها وان يعزهم ولا يعز عليهم".
وقال سموه متحدثا للإعلاميين: "إن وجودكم في هذه الجولة لمشاهدة مافي منطقتكم وفي محافظاتكم وتشاهدون إخوانكم في المحافظات والمراكز وتطلعون المواطن في منطقة تبوك وفي بقية مناطق المملكة بما يحدث في هذه المنطقة وفي محافظاتها ومراكزها وما تقوم به الدولة أعزها الله بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني لتطوير قبل كل شيء وتحسين ظروفه المعيشية التي يستحقها ولا بد أن يصل إلى أعلى مستوى من ناحية الخدمات التي تقدم له ومستوى المعيشة واستكمال كل الخدمات اللازمة والتي تجتمع فيها جميع أجهزة الدولة ووزارات مختلفة ومؤسسات مختلفة والهيئات المختلفة وكلها تعمل في كل محافظة وفي كل مدينة بالمملكة العربية السعودية فهذه فرصة لكم أنتم كصوت إعلامي مهم عكس هذه الصورة للناس ومشاهدة الانجاز الذي يتم".
واختتم سموه تصريحه بقوله "انتم في بلادكم ولله الحمد بقدر ما يجب أن ينبه الجميع إلى نقص يحدث في بعض الخدمات وغيرها لكن لابد أن نشيد بما هو منجز لأن الله سبحانه وتعالى ذكر "لئن شكرتم لأزيدنكم" والشكر لله سبحانه وتعالى على ما نحن فيه من نعم أمر هام جداً وأي محافظة أو أي مدينة في أي مكان في المملكة تغيب عنها أشهر تعود تجد هناك فارقا كبيرا ونهضة كبيرة في البناء والتطوير والتخطيط والمستشفيات والمستوصفات والمدارس وطرق ومنشآت جديدة فأنتم في خير وأهم من هذا كله هو وجود الأمن وأن الجميع يستطيع أن يأخذ حقه بالطرق الصحيحة والمسهلة والميسرة حسب ما أراد له الله سبحانه وتعالى وهذه البلاد أصرت واختارت أن تكون معتمدة على كتاب الله وسنة نبيه وتحكيم الشرع في أمورها وبالتالي هذه هي المهمة الأساسية أن يعيش الإنسان في بيته آمنا ومطمئنا لا يخشى إلا الله سبحانه وتعالى".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.