نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين بمسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام
نشر في الرياض يوم 12 - 04 - 2013

اختتمت مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام فعالياتها بعد شهرين من الأنشطة المثيرة التي استمتع بها الأطفال وأسرهم، شملت جولة ترويجية ناجحة حول مدن المملكة للتعريف بالمسابقة الفنية والدعوة للمشاركة فيها، وانتهت مؤخراً بالإعلان عن الفائزين بجوائزها القيّمة، والذين سيتم إرسال أعمالهم الفنية إلى اليابان لإدراجها في النهائيات الكبرى للمنافسة الدولية.
الإعلان عن أسماء الأطفال الفائزين جاء خلال حفل خاص أقيم بمدينة جدة وحضره وفد من كبار مسؤولي تويوتا عبداللطيف جميل، والمشاركين الفائزين الذين أتوا مع عائلاتهم، ولفيف من الإعلاميين، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة ثريا بترجي، نهار مرزوق، وسارة عيد.
وفي تعليق له على مستوى الإبداع الرفيع الذي قدمه المتسابقون، صرح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة "على مدى العامين الماضيين، أصبحت مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام حدثاً سنوياً يترقبه الجميع بفارغ الصبر، ولن يتوقف توقنا لتأمل المفاهيم المتنوعة الرائعة التي يعبر عنها الأطفال، والتي تثبت أن وطننا يزخر بالعديد من المواهب الصغيرة - وربما تتطور الشرارة التي تستحث مخيلة الطفل إلى فكرة تشكل سبقاً صناعياً تتميز به سيارات تويوتا في المستقبل".
المسابقة شهدت مشاركة آلاف النشء الطموحين عبر ثلاث فئات عمرية تتيح فرصة المشاركة لجميع الأعمار، حيث الأولى مخصصة للأطفال ما دون 10 سنوات، والثانية للأطفال ما بين 10 - 12 سنة، والثالثة للأطفال ما بين 13 – 15 سنة. وقدمت تويوتا عبد اللطيف جميل تسع جوائز وزعت على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من كل فئة.
وفازت في فئة ما دون 10 سنوات، بالمركز الأول مريم السيد هاني غندر من الرياض، وبالمركز الثاني أحمد محمد رمضان من الأحساء، وبالمركز الثالث حازم محمد عامر من جدة. وفي فئة 10–12 سنة، فاز بالمركز الأول يوسف أحمد حبيب من الدمام، وبالمركز الثاني سعود ناصر سعود العنزي من الرياض، وبالمركز الثالث مصطفى سرو الزاير من الظهران. وفي فئة 13 – 15 سنة، فاز بالمركز الأول أحمد عبدالله بشير من الرياض، وبالمركز الثاني محمد عبدالله بن سيف من الرياض، وبالمركز الثالث أحمد طاهر الميخل من الأحساء. وتعد المملكة واحدة من 80 دولة تشارك في الدورة السابعة من هذه المسابقة، وسوف ترسل الأعمال الفائزة إلى اليابان للمشاركة في نهائيات المسابقة العالمية التي يرأسها السيد آكيو تويودا بنفسه، وسيربح الذين يتم اختيارهم فرصة للسفر إلى اليابان برفقة أحد الوالدين.
ويعد هذا العام الثالث الذي تنظم فيه شركة تويوتا عبداللطيف جميل مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام بالمملكة، وقد شهدت جولة ترويجية في عددٍ من مدن وقرى المملكة من خلال جناحٍ خاص تنقل بين أشهر مراكز التسوق في كلٍ من جدة والرياض والمنطقة الشرقية، واستطاع جذب مئات النشء الذين يملكون مهارات فنية عند كل محطةٍ يتوقف فيها.
وتأتي "مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام" لتجسد العلاقة التاريخية التي تجمع عملاقي عالم السيارات: شركة تويوتا العالمية، وشركة عبد اللطيف جميل، واللتين ازدهرت الشراكة بينهما لتصبح عبداللطيف جميل موزع سيارات تويوتا الرائد بالمملكة وأحد أكبر موزعي تويوتا المستقلين عالمياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.