مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«السعودية» تحقيق انضباط في مواعيد الوصول بنسبة 81,17%
نشر في الرياض يوم 04 - 03 - 2013

أعلن موقع "Flight Sats" المتخصص في مجال الطيران ومعلومات المطارات ورصد انضباط الرحلات الجوية تقريره لشهر يناير من العام الجاري 2013م متضمناً ترتيب شركات الطيران في كل منطقة من مناطق العالم وفق انضباط مواعيد رحلاتها، بالإضافة إلى توضيح عدد الرحلات لكل شركة.
وقد حققت الخطوط الجوية العربية السعودية المركز التاسع في القائمة التي ضمت 35 شركة طيران تمثل جميع قارات العالم، فيما حلت ثانية في قائمة شركات الطيران في الشرق الأوسط والخليج العربي بمعدل انضباط 84,87% وفقاً للأداء التشغيلي خلال شهر يناير 2013م، وتضمن التقرير المتعلق بشهر يناير 2013 تفصيلاً لعدد الرحلات وأعداد الرحلات التي وصلت في موعدها تماماً ونسبة ذلك إلى العدد الإجمالي وأعداد الرحلات التي تأخرت أقل من نصف ساعة وكذلك التأخير الذي تجاوز 30 دقيقة.
تقرير الأداء التشغيلي والإحصائيات عن شهر يناير 2013م الذي نشره الموقع أشار إلى أن عدد الرحلات المجدولة للخطوط السعودية بلغ 13,511 رحلة وصل منها 11,467 رحلة في الموعد المحدد تماماً بنسبة 84,87%.
وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر أن "Flight Sats" موقع مستقل يهتم بمجال الطيران على مستوى العالم ليرصد الأداء التشغيلي لمئات الشركات حول العالم ومواعيد وصول أكثر من 150 ألف رحلة يومياً على مستوى العالم، كما يقدم خدمات أخرى حول جداول الرحلات وتقييم الأداء التشغيلي والمغادرة والوصول في الموعد المحدد، كما يوفر تنبيهات الطيران الأكثر شمولاً للمسافرين والمهتمين بتتبع الرحلات.
وأشار الأجهر إلى أن تقرير الأداء التشغيلي والإحصائيات عن عام 2012م الذي نشره الموقع أظهر أن عدد الرحلات المجدولة للخطوط السعودية بلغ 160,563 رحلة في حين تم تحقيق نسبة 81,17% في انضباط مواعيد الوصول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.