نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    وكالة الفضاء تكرّم "التخصصي" في ذكرى رحلة "السعودية نحو الفضاء"    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    "البواني" القابضة تمدد رعايتها لجمعية ترميم الخيرية    الموافقة على انضمام السعودية لاتفاقية بشأن الأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية    «العدل»: إصدار 700000 صك عبر البورصة العقارية    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    "صندوق الشهداء" يحصل على شهاد الآيزو في نظاميّ إدارة رضا العملاء ومعالجة الشكاوي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    بأغلبية 55 صوتا.. «كرماني» رئيساً لمجلس خبراء القيادة في إيران    مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    لوم إيراني لأمريكا:عقوباتكم حطمت طائرة الرئيس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عواكيس
نشر في الرياض يوم 11 - 01 - 2013

* الا خ معوكس لاعبي المنتخب السعودي في دورة الخليج فضحونا بشأن الكابتنية وهم يعرفون ان ياسر احق فيها لماذ المهاترات؟ وبعدين هل صحيح ان ناصر الجوهر جاهز في خدمة المنتخب؟
متعب صويان
- ابوخالد مثل ماقالوا شافوه في الغرابي يرصص الكفرات يوم مادقوا عليه قلبها عمره!
* العزيز معوكس ماذا لو طبق نظام ان القنوات الرياضية ماتستضيف الا اللي من جنسيتها؟ من المتضرر برأيك؟
خالد التميمي- بريدة
- المعلق المدلل وصديقه المتنبي!
* هل تمنيت يامعوكس انه لم يأت اليوم الذي دخلت فيه الاعلام؟
بدر العيد- تبوك
-ابدا... اللي فشلونا فشايلهم عليهم!
* الاستاذ معوكس ماذا ترك محمد المسحل خلفه من نجاحات، وماذا سيفعل في اللجنة الاولمبية؟
راشد الدوسري- الخبر
- ماقصر كاسين عالم والمركز الاول في تصنيف (الفيفا)!
* عزيزي ابو العواكيس واضح ان بعض الاعلاميين الذين دائما يدافعون عن اتحاد الكرة ورعاية الشباب انهم مجاملين ويمكن يدورون على منصب؟
حمود الخمشي- تبوك
- وانت الصادق يدورون على المشاكل !
* اخي معوكس كيف يصف الدكتور مدني رحيمي تحليل حمد الدبيخي بالفاضي، حرام وين خبرته بالملاعب يوم كان مع الاتفاق؟
محمد الهاجري
- الدمام
- لا هذي بصراحه صدق فيها ابو رحيمي!
* الناقد الكبير معوكس علمنا يابعد حيي وش قصة مانغان يقولون الرجال ناوي ترك الهلال، خبرني بالعلوم الصحيحة وابشر بالبشارة؟
عبدالله العنزي- حائل
- مع الشمس بخمس وعلي التذكرة!
* بخبرتك يامعوكس من اللي ورط اتحاد الكرة بالهولندي ريكارد وكيف نتخلص منه وتعود الهيبة للمنتخب؟
يوسف العبيد- حفر الباطن
- اما تخلص كثر منها يبي لك قرض الصندوق العقاري مضروب في خمسة شرط جزائي!
* معقولة يامعوكس ادارة الهلال تفرط بويسلي وتشتري بقيمته اثنين من الاجانب، طيب اذا ما ضبطوا من المسؤول عن رحيل البرازيلي؟
عبدالعزيز السالم- جدة
- المسؤول محجوب!
* الخطير معوكس متى يكون التدخل من اصحاب القرار لتنظيف الساحة من الابواق والمتلقين الذين لايعيشون الا على الاساءة لرياضة الوطن؟
فهد الرشيدي- حائل
-الله يعجل به ويريحنا من هالمطرسة اللي من شعر المتنبي والعزف على السمسمية!
*صاحب المليون رسالة ابو العواكيس شكلك هواوي وقلبك خضر ذبحك العشق والحب الاول اللي راعيه عطاك وجه اسبوع وبعدين سحب عليك وش ردك؟
احمد بن حمد
-الصفراء
- قبلي قيس سحبته ليلى في مضارب بني عبس وقضبته الدائري الشرقي!
*قاهرهم وحابس دمهم معوكس أشوفك ماتنصح بالطحينية طيب اللي ياكل زيتون حبه..حبه وش يطلع له؟
صديقك -حمد الدوسري-ابومبارك-العزيزية
- يطلع له حبة خال في جبهته!
*الحبيب ابو العواكيس وش أبرز مالاحظته على لاعبي منتخبنا في خليجي 21؟
بندر العصاي
-عنيزة
-القزع اللي كنه مسليحا!
*ابوالعواكيس المبدع ماهو وجه الشبه بين ريكارد وكومبواريه؟
نواف الصيخان-حي الفلاح
-التخبيص والخطط اللي تهبل!
*أحلى ناقد ساخر يابعدهم كلهم أنت طالب سكري وكليجا من واحد في بريدة وماارسلها لك لايصير زعلان والا في الخاطر شي عندك خبر؟
صديقك
-سموني سيبويه
-له حق يزعل ثم له حق نرضيه ونفوز بالكليجا!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.