وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خروج خادم الحرمين من المستشفى معافى أسعد القلوب
مشاعر فرحة وسرور أهالي ومسؤولي طبرجل :
نشر في الرياض يوم 15 - 12 - 2012

بمشاعر الفرح والسرور عبر اهالي واعيان ومسؤولين محافظة طبرجل بمناسبة مغادر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله " مساء الخميس مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض بعد أن من الله "جل جلاله "عليه بالصحة والعافية بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها حيث كان الفرح التي تعلو وجوه الصغار قبل الكبار بجميع شرائحها وهم يتابعون شاشات التلفزيون السعودي لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اثناء مغادرته المستشفى بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها وتكللت بالنجاح.
حيث قال محافظ محافظة طبرجل الاستاذ فيصل بن صالح الشامي عن فرحته الغامرة بشفاء ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز ال سعود، وخروجه من المستشفى بعد ان تكللت العملية الجراحية التي اجريت له " ايده الله" بالنجاح، وقال: بقلوب ملؤها الفرح والسرور تلقينا نبأ خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بعد ان من الله عليه بالشفاء والعافية بعد العملية الجراحية وان انجازات الملك عبد الله لا يمكن حصرها كونها تميزت بالتكامل والشمولية في مختلف المجالات وبهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع ارفع التهنئة للقيادة الرشيدة والأسرة المالكة والى امير منطقة الجوف والشعب السعودي بمناسبة خروج وشفاء وسلامة ملك الإنسانية الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه.
وأعرب الشيخ فوزي بن محمد بن دعيجاء شيخ عشيرة الحلسة من قبيلة الشرارات
عن سعادته وجميع أبناء الشعب الكريم بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى اول أمس مؤكدا ان الحب الذي زرعه ايده الله وحفظه من كل مكروه في قلوب شعبه لا يوصف وأن الفرحة التي نعيشها ويعيشها ويشاركنا فيها كل من شهد مواقفه الكريمة في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ليواصل مسيرة البناء والنماء لهذا الوطن العظيم ويقود شعبه وأمته إلى مدارج العز والتقدم نسأل الله جل جلاله أن يشفي ملكنا ويعافيه من كل بأس وأن يحفظ هذا البلد آمناً مستقراً بقيادتنا الحكيمة وارفع التهاني والتباريك للاسرة المالكة والشعب السعودي كافة بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية بعد العملية التي اجرية له وتكللت بالنجاح.
وقال العقيد سويلم بن خلف الفليو مدير شرطة محافظة طبرجل
ان الفرحة عمت أرجاء الوطن في جميع محافظات المنطقة والمراكز والقرى فور ظهور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز" ايده الله" على شاشات التلفزيون بصحة وعافية داعين الله عز وجل أن يمن عليه بدوام الصحة والعافية وأن يمتع ملك العروبة بالصحة والعافية ويبعد عنه كل مكروه ليواصل مسيرة التنمية والنهضة كما ارفع التهاني والتباريك الى الاسرة المالكة والى امير منطقة الجوف والشعب السعودي عامة بسلامة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وخروجه لنا من المستشفي سالما معافى.
وأكدت المهندس صالح بن خليقان الغضيان الشراري،أن مشاعر الفرح تغمر قلوب الجميع من أبناء هذا الوطن وتمتلئ النفوس سرورا وابتهاجا بخروج خادم الحرمين من المستشفى ونجاح العملية ورؤيته سالما معافى داعية الله أن يسبغ على مليكنا المحبوب ثوب الصحة والعافية.
وقال الرائد صلاح بن محمد بن دعيجاء مدير مرور محافظة طبرجل
في البداية نرفع لله سبحانه وتعالى الشكر أن من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأخرجه من المستشفى سليما معافى وبهذه المناسبة الغالية علينا جميعا نهنئ ولي العهد والأسرة المالكة والشعب السعودي بسلامة ملك القلوب ومشاعر الفرح لا توصف عندما شاهدنا قائدنا وملكنا يخرج من المستشفى باتم الصحة والعافية ،حفظه الله من كل مكروه كانت الفرحة تملأ أرجاء الوطن بكامله رافعا التهنئة الى ولي العهد والى امير منطقة الجوف والى الأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة سلامة ملك الإنسانية الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه .
وقال الاستاذ محمد بن صالح الدويرج مدير ادارة الاحوال المدنية بمحافظة طبرجل
نحمد الله سبحانه أن من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية "حفظه الله "، مؤكدا ان خبر خروجه من المستشفى يعتبر من أسعد اللحظات التي يعيشها كل مواطن ومقيم مخلص على أرض الوطن.وعمت الأفراح والمسرات جميع المواطنين والمواطنات في جميع ارجاء هذا الوطن فور ظهور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز " ايده الله" على شاشات التلفزيون سالماً معافى وأن محبة الملك عبدالله في قلوب جميع أبناء شعبه لا توصف، وان الشعب والقيادة أسرة واحدة تجمعها المحبة ويقودها الوفاء وارفع تهاني إلى مقام ولي العهد وامير منطقة الجوف والاسرة المالكة والشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا.
وعبر المهندس راضي بن ضيف الله الثريا مدير الحركة في بلدية طبرجل
عن بالغ سروره بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من المستشفى وشفائه وتمتعه بالصحة والعافية عقب العملية الجراحية الناجحة التي اجراها وملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين يسكن القلوب بعدله وتواضعه وهو بحق درع وسند للوطن وأبنائه بما يمثله من قيادة واعية.
عبر الشيخ عبيد بن بصيص الشراري عن سعادته الغامرة التي ملأت قلوبهم باكتحال أعينهم برؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهو يغادر المستشفى سليماً معافى، مشيرين إلى أن سلامته - حفظه الله - هي مبتغى الصغير قبل الكبير وبهذه المناسبة ارفع التهاني الى مقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز والى امير منطقة الجوف الامير فهد بن بدر بن عبد العزيز والى الاسرة المالكة والشعب السعودي والامة الإسلامية بشفاء وخروج والدنا وحبيبنا الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه من المستشفى باتم الصحة والعافية.
وقال المعلم سويلم بن خليقان الشراري مدير العلاقات العامة في تربية والتعليم بطبرجل
مشاعرنا لاتوصف حقيقية بخروج والد الجميع خادم الحرمين الشريفين وأهنئ الشعب السعودي عامة بسلامة مولاي أطال الله لنا في عمره واليوم يوم عيد بالنسبة لنا جميعا " فالفرحة والشعور الذي يملأ قلوبنا لا يصفها أي كلام او عبارات انما حب لهذا الملك الذي زرع في ابناء هذا الوطن الغالي على قلوبنا واصبح ملك القلوب والمشاعر الحقيقية حفظك الله ياخادم الحرمين الشريفين من كل مكروه.
بن دعيجاء
العقيدالفليو
عبيد الشراري
الدويرج
سويلم خليقان
م.صالح خليقان
راضي الثريا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.