تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كومبواريه: قناعاتي وضعت المرشدي خارج التشكيلة.. والزوري أبدع في مركزه الجديد
الجاسم: الأهلي يعيش اسوأ حالاته.. وخطة المدرب غير مناسبة

شدد مدرب الهلال كومبواريه أن توقعاته حول صعوبة المباراة تحققت وقال: "واجهنا فريقا قويا ووصيفا لبطل آسيا وعلى الرغم من تسجيل الهدف الأول في مرمانا إلا أننا استطعنا العودة وتسجيل أربعة أهداف واحدثنا الفارق في الشوط الثاني، وأهنئ لاعبي فريقي على المستوى والأداء الرائع الذي توج بالفوز".
وعن أبعاد المرشدي قال: "تظل هذه خياراتي وأنا المسؤول عنها وعبدالله الزوري ابدع في المركز الجديد وأتوقع له تميزا في المستقبل واعرف إمكانيات جميع لاعبي فريقي بعد مضي أربعة اشهر معهم، وعبدالعزيز الدوسري غاب الموسم الماضي ستة اشهر والآن يعود ويقدم مستوى رائعا ويحتاج للمزيد من المباريات وقد صنع هدف ويسلي، وياسر القحطاني نجم وسجل وكان مع ويسلي ثنائيا مميزا".
من جانبه اكد مدرب الأهلي جاروليم أن سعادته بالهدف الأول لم تدم طويلا وقال: "كنا منظمين إلى أن سجل الهلال التعادل وتغير أداء اللاعبين وكثرت الأخطاء واصبح الهلال هو المسيطر على الشوط الثاني وبالهدف الثاني حسم المباراة وهدفه الرابع أنهى كل شيء ، ولم أشرك الحوسني لانه مصاب ولم يتدرب إلا تدربين مع الفريق ، وتظل الأخطاء التي وقع فيها المدافعون ذات تأثير كبير".
وعن حديث تيسير الجاسم حول طريقة اللعب قال: "يفترض أن يكون الحديث قبل المباراة وأنا لعبت بالطريقة المناسبة للضغط على الهلال من خلال الأطراف".
و أشاد قائد الهلال ياسر القحطاني بالمستوى الذي قدمه الفريق وتوجه بالفوز 4-1، وقال: " نحمد الله على توفيقه وأحب أن اهنئ الجماهير الهلالية على الفوز، وبشكل عام كنا أفضل من الاهلي في المباراة وقدمنا مستوى مميزا واستحققنا الفوز بهذه النتيجة".
وحول ما اذا كانت النتيجة الكبيرة دليلا على عدم تأثر الفريق برحيل اي لاعب قال:" سبق ان تحدثت بأن الهلال لا يتأثر بغياب احد مهما كان اسمه ولا نحتاج ان نثبت ذلك لأن التاريخ يشهد، وبالنسبة لأحمد الفريدي واسامة هوساوي فهذا هو الاحتراف وكنا نتمنى بقاءهما ولكن كل لاعب يبحث عن مستقبله وهذا حق مشروع في ظل الاحتراف".
وارسل القحطاني رسالة لجماهير الهلال مبينا انه يتمنى ان تملأ الجماهير الهلالية المدرجات في المباراة المقبلة.
وحول مستوى زميله محمد الشلهوب قال: "الشلهوب نجم موهوب ومميز وكما يقال فإن الذهب لايصدأ والميدان يثبت ذلك، واعتقد انه دائما مايكون له بصمته فهو لاعب خبير داخل الملعب ونحن نلاحظ اهميته داخل الملعب اكثر من الذي خارج الملعب".
وأكد لاعب الوسط محمد الشلهوب انهم استطاعوا تحقيق الفوز في مباراة مهمة خصوصا انها جاءت بعد فترة توقف، مشيرا ان مستوى زميله المهاجم ياسر القحطاني لم ينخفض ويقدم مستويات كبيرة داخل الملعب كما هو حاصل خلال المباريات الماضية".
وتحدث قائد الاهلي تيسير الجاسم مؤكدا أن فريقه يعيش أسوأ حالاته, وقال: "هذا حال الكرة، الفريق يعيش في أسوأ حالاته مع العلم بأن الأسباب مجهولة والعناصر التي تكسب دائماً حاضرة والصفوف مستقرة والمدرب موجود ويدربنا بالتكتيك والنهج ذاتهما, وأتمنى أن نقف مع بعض من جديد لكي نسير في الطريق الصحيح".
وحول مباراة الهلال قال: " تقدمنا بشكل جيد ثم خسرنا ونحن نلعب مع فريق كبير مثل الهلال والتكتيك حاصرنا في المنتصف وجعلنا متراجعين وهو غير مبرر والمدرب طلب منا تكثيف الوسط والخطة لم تكن مناسبة وغيرناها في الشوط الثاني".
وحول انخفاض مستواه هذا الموسم قال: "غياب تيسير لا يهمّ، المهم عدم غياب الفريق وأنا ضمنه بكل تأكيد ونريد أن نتغير كلنا وبالمناسبة واشكر الجمهور الذي حضر بكثافة وقد وقف معنا في الحزن والفرح".
وأكد حارس الأهلي ياسر المسيليم ان الفريق لم يقدم مستوى يؤهله للفوز وخطف النقاط وقال: "كان الاداء ضعيفا في اغلب اوقات المباراة وتراجع زملائي اللاعبين جعل لاعبي الهلال يتوغلون داخل ملعب الاهلي والاهداف الاربعة تعتبر اخطاء دفاعية مشتركة والجميع يتحمل الخسارة مثلما يتحمل الاشادة بالفوز".
وعن طريقة اللعب لفريقه بيَّن المسيليم: "ان طريقة اللعب لم تكن مجدية امام فريق مثل الهلال الذي يستطيع اللعب داخل المساحات الضيقة والتفاهم بين حارس المرمى خط دفاع فريقه مهم جداً وهذا ما افتقدنا جزءا منه اليوم وستكون هذه الخسارة درساً للاستفادة في قادم المواجهات فالدوري طويل ولازال امامنا وقت لتدارك الاخطاء وتصحيحها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.