«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير محمد بن ناصر: المشروعات التنموية تتطلب الحرص على المتابعة
خلال استقباله مدير جامعة جازان
نشر في الرياض يوم 21 - 11 - 2012

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس بمدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات أعضاء مجلس الجامعة.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بمدير ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات مهئناً الجميع بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
وقال سموه:«نهنئ الجميع بسلامة مولاي خادم الحرمين الشريفين القائد الأول للتنمية في المملكة حيث نعجز دائماً عن متابعة ما يأمر به أيده الله من مشروعات تنموية تشمل كافة الجوانب الخدمية والتنموية ما يتطلب منا الحرص على المتابعة لتنفيذها في الوقت المحدد لها انفاذا لتوجيهاته الكريمة وضرورة استغلال تلك المشروعات والإمكانات الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن ونسأل الله تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية ويمده بعونه وتوفيقه».
ونوه سموه بما وصلت إليه جامعة جازان وما حققته من إنجازات يشيد بها الكثير من داخل وخارج المنطقة في المجالات الأكاديمية والإدارية والإنجازات العلمية وخططها للابتعاث الخارجي وما حققها طلابها من نتائج ومستويات عالية محلياً ودولياً تعد محل فخر واعتزاز أبناء وبنات المنطقة والوطن مثمناً ما تبذله الجامعة من جهود لخدمة الطلاب والطالبات وتقديم كل ما يحتاجون إليه.
وأكد أمير منطقة جازان في ختام كلمته على أهمية السعي الحثيث والجاد للوصول بالجامعة إلى أفضل المستويات بين مثيلاتها جامعات المملكة لتكون كما خطط لها " لؤلؤة الجامعات" معرباً عن سعادته بالخطوات الجبارة التي تحققت متمنياً التوفيق والسداد لمدير الجامعة ووكلائها وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات جامعة جازان للوصول بالجامعة ومخرجاتها التعليمية للمستويات المرجوة والقيام بدورها في إعداد الدراسات والبحوث بما يتناسب وما تشهده منطقة جازان من تطور ونمو في شتى المجالات.
من جانبه رفع مدير الجامعة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له معبرا عن سعادة كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة بهذه المناسبة راجياً دوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين ايده الله .
وعبر في كلمة له خلال اللقاء عن شكر الجميع على ما تجده الجامعة من دعم ورعاية من قبل القيادة الرشيدة كانت خلف كل ما حققته الجامعة من منجزات على أرض الواقع معرباً عن شكره وتقديره ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات لسمو أمير منطقة جازان على متابعته وتوجيهاته الدائمة التي أسهمت في تطوير مسيرة التعليم الجامعي بالمنطقة مؤكداً حرص الجميع على مواصلة حراك الجامعة العلمي والاجتماعي على المستوى الذي يتطلع إليه سموه وأبناء المنطقة.
وبين ان جامعة جازان حققت العديد من الإنجازات هذا العام ومنها قبول أكثر من "15" ألف طالب وطالبة منتظمين بمختلف الكليات وافتتاح عدد من الكليات النوعية وترسية 5 خمسة مشروعات تشمل تنفيذ العديد من الكليات بالمدينة الجامعية بمبلغ 500 مليون ريال إضافة لقيام الجامعة بتدريب المتميزين من طلابها في البكالوريوس في "35" جامعة في امريكا وبريطانيا والسويد واسبانيا واليابان وهولندا وغيرها من الدول.
وأبرز مدير جامعة جازان في ختام كلمته النتائج الإيجابية للاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة مع عدد من الجامعات العالمية ما أسهم في تبادل الزيارات بين فود الجامعة وتلك الجامعات وتبادل الخبرات والاستفادة من خبرات وكوادر تلك الجامعات راجياً من الله تعالي العون والسداد للجميع وتحقيق الأهداف المرجوة من الجامعة بما يلبي احتياجات المنطقة والوطن في ظل التوجيهات الكريمة لقيادتنا الرشيدة.
وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية بالمناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.