وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المدربان يتفقان على صعوبة المواجهة الآسيوية بين الاتحاد والأهلي
جاروليم حضر المؤتمر بمفرده.. والهزازي جاور كانيدا
نشر في الرياض يوم 22 - 10 - 2012

عقد مدربا الاتحاد والاهلي الاسباني راؤول كانيدا والتشيكي جاروليم موتمرا صحفيا بمقر نادي الاتحاد للحديث عن مواجهة الليلة التي ستجمع الاتحاد بالاهلي في مباراة الذهاب لدور الاربعة من مسابقة دوري ابطال آسيا، وشارك المدرب الاتحادي اللاعب ابراهيم هزازي فيما لم يحضر من الجانب الاهلاوي اي لاعب وسيتم تطبيق عقوبة الاتحاد الآسيوي وهي غرامة مالية على الفريق الذي لا يحضر معه اي لاعب وتحجج مدير الكرة بالنادي الاهلي طارق كيال حول غياب لاعبي فريقه الى ازدحام الشوارع في جده اثناء فترة الاجازات.
وفي البداية تحدث مدرب الاتحاد كانيدا الذي اكد ان المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين وسيبذل كل فريق قصارى جهده لتحقيق الفوز مقدما التهنئة للكرة السعودية بوصول فريقين للدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال آسيا.
وشدد كانيدا على جاهزية لاعبي فريقه لخوض المواجهة مؤكدا انه لا اعذار من خلال وجود اصابات او غيرها.
وقدم كانيدا شكره للاعبي فريق الاتحاد على ما قدموه مع فريقهم حتى الآن وكان آخرها فوزه على فريق جوانزو الصيني احد اقوى الفرق الآسيوية والتي كانت مرشحة بقوة لحصد اللقب الآسيوي وهذا سيعطيهم دافعا قويا لتجاوز عقبة الاهلي.
ورفض كانيدا الاحاديث التي ذهبت الى ان اصابة نايف هزازي هدفها التخدير والتأثير على المنافس مؤكدا ان هزازي كان يعاني فعلا من اصابة في الركبة ولم يتضح حتى لحظة المؤتمر مشاركته في اللقاء متمنيا مشاركته مع الفريق.
وامتدح كانيدا الفريق الاهلاوي مؤكدا انه فريق قوي يستحق الاحترام وبذل اقصى الجهد لتحقيق الانتصار عليه، مشيرا الى ان قوة الاهلي كانت حاضرة بالفارق النقطي بينه وبين الاتحاد العام الماضي الذي وصل الى (30) نقطة.
من جهته قال اللاعب ابراهيم هزازي ان البطولة الآسيوية غير غريبة على الجماهير الاتحادية التي تعرف هذه البطولة جيدا وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز على منافسهم التقليدي الاهلي والتأهل للنهائي وحصد اللقب.
واكد هزازي ان فريقه حريص كل الحرص على خطف بطاقة التأهل من مواجهة الذهاب، مبديا تفاؤله بذلك من خلال الروح العالية والاصرار الكبير الذي لمسه في زملائه اللاعبين، مشيرا الى انه يحترم فريق الاهلي كثيرا ولكن الفريق الاتحادي سيحاول ان ينهيها من الذهاب.
ورفض هزازي الحديث حول قضية التذاكر مؤكدا بان ما حدث اعطى دلالة اكيدة على مدى ارتباط وعشق الجمهور الاتحادي لناديه وحرصه على مساندة اللاعبين في جميع المناسبات.
من جانبه اكد مدرب الاهلي جاروليم جاهزية فريقه لخوض مواجهة الاتحاد، معترفا ان لاعبي فريقه عانوا في الفترة الماضية من تعدد الاصابات في صفوف الفريق ولكن اكثر اللاعبين تشافوا منها واصبحوا جاهزين لخوض اللقاء.
واكد جاروليم ان المواجهة تمثل لجمهور الفريقين بمثابة العيد وهذا ما سيعطي اهمية للقاء داخل وخارج الملعب ولكن الاهم الاعتراف بان كل فريق صعب على الآخر خاصة وانها ستكون "ديربي" آسيويا وهو ما يختلف كثيرا عن الديربي المحلي.
وكشف جاروليم عن الاسلوب المتوقع الذي سيلعب به فريق الاتحاد والذي لن يختلف عن الموسم الماضي حيث يتوقع ان يلعب الاتحاد بأسلوب دفاعي وسيتواجد خمسة لاعبين في خط الدفاع الاتحادي ولن يتخل الاتحاد عن اسلوب الهجمات المرتدة وهو كمدرب لن يتخل عن نهجه وسيهاجم الاتحاد فسيحرص على التسجيل في مرمى الاتحاد في اللقاء.
وعن تاثير خسارة نجران في دوري زين اكد جاروليم ان فريقه خسر باخطاء الدفاع ولن يكون هناك تأثير على الفريق خاصة وانه تمت معالجة الاخطاء مؤكدا بانه لا فرق بين الاتحاد والاهلي على مستوى نتائجهم في الدوري فالاهلي خسر والاتحاد تعادل في ظرف ثلاث دقائق.
وامتدح جاروليم فريق الاتحاد مؤكدا بان الاتحاد هذا الموسم يختلف عن الموسم الماضي خاصة وانه لم يخسر حتى الآن في الدوري خلاف ذلك فقد نجح في اخراج فريق جوانزو الصيني الذي كان مرشحا بقوة للفوز باللقب الآسيوي.
كانيدا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.