موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    طموحنا عنان السماء    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجبال: ركلة الجزاء سهلت مهمتنا.. وهجر لم يستغل سوء دفاعنا
ريكارد يبحث عن المقهوي.. والعفالق يصف الانتصار ب«العيدية»

أبدى رئيس الفتح عبدالعزيز العفالق سعادته بصدارة فريقه لدوري زين السعودي بعد فوزه على شقيقه هجر 3-صفر وقال: "المباراة كانت جميلة وقدم فريقنا أداءً مميزاً واستحوذنا على مجريات المباراة، وفي الشوط الثاني استطعنا استغلال الفرص وإحراز ثلاثة أهداف نتيجة السيطرة الميدانية".
وعن تخصص الفتح في التفوق على هجر قال: "لا يوجد مثل تلك المسميات لكل مباراة ظروفها نحن عملنا طول الأيام الماضية وحضرنا لهذا اللقاء بشكل جيد لذلك حصدنا نتيجة عملنا بالعودة للصدارة ونشكر اللاعبين على عطائهم طوال اللقاء ويحق للاعبين أن يفرحوا بالعيد في ظل الصدارة الفتحاوية".
طارق يحيى: اللياقة خذلتنا ونحتاج أربعة لاعبين حتى نستمر في الممتاز
وقدم العفالق شكره لأعضاء الشرف على دعمهم المادي في اجتماع اعضاء الشرف الذي عقد الثلاثاء الماضي في الدمام وقال: "اجتماعنا حدث خارج الأحساء من خلال الدعوة التي قدمها أسامة العفالق لأعضاء الشرف وببادرة من رئيس أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى الذي قدم دعماً مالياً كبيراً يشكر عليه كذلك نقدم الشكر لعضو شرف النادي عبدالرحمن الراشد على دعمه للنادي ووقوفه خلف الفريق في العديد من المناسبات". من جهته أكد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال بأن فريقه قدم في الشوط الثاني أداءً مميزاً خصوصا بعد الهدف الأول وقال: "هذا الهدف منحنا أريحية لإضافة الثاني والثالث وبارك للفريق عودته للصدارة ووصوله للنقطه 23، ولابد من الاشادة بهجر الذي شاطر الفتح في تقديم مباراة "ديربي قوية" ولم يستغل سوء دفاعاتنا". وعن مدي تأثير غياب كيمو وعدنان فلاتة قال: "البدلاء قاموا بالواجب وشادي أبوهشهش كان موفقا".
أما مدرب هجر طارق يحيى فقد أرجع أسباب الخسارة إلى نقص اللياقة البدنية وقال: "صمدالفريق حتى الدقيقه 63 لكن انهار بعد ذلك، إذ إن ركلة الجزاء أحبطتنا واشكر اللاعبين على روحهم العالية وخروج أبوهميل بسبب الإصابة أربك الفريق، مشيرا الى ان الحلول الفردية لدى الفتح جيرت النتيجة لصالحه".
وعن سلبيه محمد الشهراني وعدم قدرة حسن الصندل على مراقبه إلتون قال: "لا يوجد لدي بدلاء في الهجوم وفيصل الجمعان لا يزال موقوفا وأحتاج إلى أربعة لاعبين حتى يستمر الفريق في الممتاز وأبارك للفتح الفوز المستحق وسنعمل على تلافي الأخطاء ومعالجتها".
من جهة ثانية تابع مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد لقاء الفتح وهجر من المنصة الرئيسية لملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ودون العديد من الملاحظات والاسماء، وأبدى إعجابه بقدرات لاعب وسط الفتح حسين المقهوي الفنية وتقديمه لمباراة كبيرة استطاع خلالها إحداث الفارق طوال المواجهة بفضل تحركاته وتسجيل الهدف الثاني في مرمى مصطفى ملائكة. وسأل ريكارد الحضور الموجودين في المنصة عن صاحب الرقم 8 في صفوف الفتح ليدون اسمه ومن المتوقع ان يعلن عن ضمه لقائمة المنتخب التي ستواجه الأرجنتين في المباراة الودية الاستعدادية لدوري الخليج. وعلق المقهوي حول تدوين ريكارد لاسمه وسؤاله عنه بالقول: "هذا فخر لي وطموحي بصراحة الانضمام لصفوف المنتخب وأي لاعب يلعب كرة القدم يسعى للدفاع عن منتخب بلاده وهذا ما أتمناه في الفترة المقبلة".
وأكد المقهوي استحقاق فريقه الانتصار على شقيقه هجر في "ديربي الاحساء" وقال: "قدمنا مباراة كبيرة استطعنا التفوق والسيطرة طوال المواجهة عالجنا بعض الأخطاء البسيطة التي حدثت في الشوط الأول فكانت المبادرة لنا في الشوط الثاني والذي ترجمناه بكسب النقاط الثلاث".
وعن الفرحة الجديدة التي قدمها اللاعبون بعد الأهداف قال: "بحثنا عنها مع زملائي ربيع سفياني وحمدان الحمدان ومحمد الفهيد وبدر النخلي فوجدنا الرقصة الأفريقية التي أعجبتنا فاخترناها لنعلن عنها بعد الأهداف".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.